بوابة الفجر:
2024-10-22@01:26:15 GMT

لهذا السبب... جاستن بير يتصدر تريند" جوجل "

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT



 

تصدر اسم الفنان الكندي جاستن بيبر تريند محركات بحث جوجل، فور انتشار أنباء حول علاقته بمغني الراب والمنتج الموسيقي الأمريكي شون كومز "ديدي"، والذي يواجه اتهامات بالاعتداء الجنسي وغيرها
 

حيث خرج  جاستن بيبر عن صمته  من خلال مشاركته مجموعة من الصور  التي وثقت حياته في الفترة الأخيرة، حيث يعزف على آلالات الموسيقية بعيدًا عن الأضواء التي تحيط بمشاكل ديدي من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 


 

وكان مصدر ذكر أن: "بيبر مضطرب بشدة بسبب أخبار ديدي وغير مستعد لمواجهتها أو مناقشتها، لذلك أغلق على نفسه"، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


كما أفاد المصدر أن جاستن ندم على التعاون في ألبوم ديدي الأخير "The Love Album: Off The Grid" الذي صدر في أكتوبر  الماضي، مبينًا إنه لم يكن ليشارك في ذلك لو كان "يعلم أي شيء من هذا" في إشارة إلى فضائح ديدي الجنسية.

تفاصيل القبض على ديدي 

وتم القبض على ديدي يوم 16 سبتمبر  الماضي في مدينة نيويورك باتهامات خطيرة تشمل الاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا، من بينهم طفل يبلغ من العمر 9 سنوات وقت الحادثة والجريمة المنظمة.


وفي سياق منفصل، وضعت مشاكل "ديدي" والاتهامات الموجهة إليه صداقتهما تحت المجهر الإعلامي، وتداول متابعو بيبر صورًا ومقاطع قديمة لهما على وسائل التواصل، توضح تفاصيل العلاقة الغامضة بينهما.

ومن ضمن ما تداوله رواد المنصات كان مشهد من لقاء شهير في برنامج جيمي كيميل عندما كان بيبر في الـ15 من عمره، ففي تلك المقابلة، تحدثا عن مشاريعهما المشتركة، بما في ذلك وعد ديدي بإهداء بيبر سيارة لامبورغيني، مع تحذير ديدي له بعدم كشف كل التفاصيل على الهواء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني ديدي

إقرأ أيضاً:

تريللر فيلم «المخفى» يتصدر تريند "X" لـ عمرو عبد الجليل قبل طرحه

شاهد.. 

 

تصدر تريللر فيلم "المخفى" للنجمان عمرو عبد الجليل وأحمد سلطان وآخرين، تريند موقع التدوينات القصيرة "X" أى تويتر سابقاً آنذاك، وذلك بعد إعلان موعد طرحه يوم الأربعاء المقبل في دور العرض السينمائي بمصر، ليلاحق عرضه يوم الخميس من الأسبوع ذاته في السعودية والوطن العربى.

ويشار أن طرح نجوم وصناع الفيلم خلال الأيام المنقضية الأغنية الدعائية والترويجية للفيلم والذى حملت عنوان «جتلكوا»، والذى تصدرت تريند إحدى وسائل التواصل الإجتماعي ومنها موقع "إنستجرام" وتطبيق "تيك  توك" خلال الأيام المنصرمة، مردفين أيضاً بطرح البوستر الرسمي للفيلم والذى تتضمن ظهور الأبطال الرئيسيون له وعلى رأسهم: النجم عمرو عبد الجليل، أحمد سلطان، محمود حافظ، محمد محمود، وريهام الشنواني وآخرين.

ومن جانبه سبق وأن نشر الفنان أحمد سلطان خلال الأيام الماضية من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الأغنية الدعائية الترويجية للفيلم معلقًا: "هنودع الصيف بأغنية "جتلكوا"، الأغنية الدعائية لفيلم "المخفي" مع ريشا كوستا وسماره ناو، ثم انهالت عليه التعليقات الحماسية من الجمهور بالنجاح والتفوق عند طرحه.

واتبعت الشركة المنتجة خلال الأيام المنقضية قبل طرح الفيلم بإنتشار الخطه الدعائية والترويجية للعمل فى نطاق كبير، وذلك بتفعيل خطتها التسويقية على الطرق والكبارى فى الميادين العامة والشوارع الرئيسية بنشر البوسترات الرسمية والفردية لنجوم الفيلم.

 

وتتمحور أحداث فيلم "المخفى" حول شاب تخرج حديثا ويسعى لدخول مجال العمل ولكن ل خجله الشديد يصدق كل ما يقال له، مما يجعله يقع فى سلسلة من المشاكل نتيجة لتعامله بصدق وحسن النية مع كل من يقابله وهو ما يتم تناوله بشكل كوميدى فى مواقف تحدث معه فى العمل ومع حبيبته وأهله وأصدقائه، ومع ذلك يستمر فى مواجهة الحياة بعفوية وصدق مفرط، مما يزيد من المشاكل التي يقابلها ويجعله يتعرض للخداع بشكل أكبر.

ويذكر أن البوستر التشويقى للفيلم تسبب فى حالة من الجدل على السوشيال ميديا عند طرحه، حيث ربط الجمهور بينه وبين المطرب توليت الذى يتعمد إخفاء وجهه وشخصيتة آنذاك.

وجدير بالذكر بأن فيلم «المخفى» هو من أنتاج شركة «اوريجينال ميديا جلوبال شو» لكل من المنتج محمد سمير وأحمد رضا وأحمد أمين والذى يتضمن نخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجم عمرو عبد الجليل، أحمد سلطان، محمود حافظ، محمد محمود، بدرية طلبة، ريهام الشنوانى، ريم المصرى، محمد محسن، المطرب الشعبي ريشا كوستا وآخرين، وهو من قصه وسيناريو وحوار أحمد عبدالله وإخراج محمد الشورى.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... رانيا يوسف تتصدر تريند "جوجل"
  • برومو فيلم المخفي يتصدر تريند موقع «X» لهذا السبب
  • تريللر فيلم المخفي يتصدر تريند "X" لعمرو عبد الجليل قبل طرحه
  • تريللر فيلم «المخفى» يتصدر تريند "X" لـ عمرو عبد الجليل قبل طرحه
  • جاستن بيبر يبتعد عن الأضواء بعد اعتقال ديدي.. هل هي رسالة غير مباشرة؟
  • لهذا السبب... مصطفى شعبان يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر ترند "جوجل"
  • نيللي كريم تتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند "جوجل"