أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن عقوبة كهربا من جانب مسئولي النادي الأهلي ليست مفاجأة أو قاسية وتم تطبيق اللائحة ضده، بسبب الوصول لدرجة عالية من التجاوز ضد الجهاز الفني، وسبق وحصلت أزمات مؤخرا كانت تحتاج لإعادة الانضباط، مشيرًا إلى أن كهربا حقق رقم قياسي عالمي في أن يصبح اللاعب الاكثر حصولا على عقوبات من ناديه.

إقرأ أيضًا..

عبدالواحد: شيكابالا قائد حقيقي وعلينا نسيان السوبر الأفريقي

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "كهربا كان يحتاج لتقويم نفسي مبكرًا، بعدما ارتكب العديد من المشكلات مؤخرًا".

وأضاف: "تواصلت مع رئيس الزمالك الذي يُقدر دولة الامارات وتنظيم البطولة ولا خلاف على تنظيم البطولة بشكل رائع، وأبلغني بانه لن يترك لاعبي النادي، وهناك اعتراف بالخطأ وتم توقيع عقوبات ضد اللاعبين، ولكن الأهم بالنسبة له هو إخراجهم من النيابة، وهؤلاء اللاعبين في محنة ولا أحد يعرف مصيرهم الآن".

وواصل: "لاعبي الزمالك المحبوسين تحت ضغط نفسي رهيب حاليا، وسوف يتم الاعلان عن العقوبة فور خروجهم من النيابة، ولم يتم الاعلان عن العقوبة نظرا للحالة التي يعيشها اللاعبين حاليا".

وأكمل: "أعتقد أن تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي وما يكتبه عبر السوشيال ميديا يستوجب رحيله عن النادي، واعتقد أن ما يكتبه رأي شخصي، لأن نادي الزمالك عبر حسام المندوه يتحدث بأمور عكس ما يكتبه سالم".

وزاد: "دونجا ومصطفى شلبي بنسبة كبيرة خارج لقاء الأهلي، وهناك اتجاه لعقاب عبدالواحد السيد ورحيله عن منصبه، لأنه من المفترض أن يكون قدوة، وأن يساهم في إنهاء تلك الأزمات، بدلا من الوصول بالأمر".

وأشار إلى أن الأزمة سوف تنتهي خلال الساعات القادمة، وسيصدر الزمالك بيان رسمي يعلن الاعتذار فيه عن تلك الاحداث، والتركيز حاليا هو انهاء المشكلة تماما، والجهاز الفني وكل أعضاء البعثة يفكرون فقط في خروج اللاعبين ولا أحد يفكر في اللقاء تماما.

وأتم: "هناك حالة نفسية سيئة بين لاعبي الزمالك، وصباح اليوم ستظهر كل الأمور بالنسبة لـ دونجا وشلبي، وسوف يعودوا إلى القاهرة، وعبدالواحد السيد سوف يتم معاملته بشكل مختلف عن الثنائي.. وعبدالواحد سيحضر في المدرجات ولن يجلس على مقاعد البدلاء احتراما للاخوة الاماراتيين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كهربا عبدالواحد السيد دونجا أخبار الرياضة بليغ أبوعايد الأهلي

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. عبد الواحد السيد الطرف الثالث في اعتداء لاعبي الزمالك على الأمن بالإمارات

كشفت مصادر لـ صدى البلد أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، هو المعتدي الثالث على مسؤول الأمن في ستاد آل نهيان، ومعه الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي لاعبا الفريق.


وقال المصدر فى تصريحات خاصة لصدى البلد "ان تفريغ كاميرات ملعب ال نهيان اظهر أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك كان هو الشخص الثالث مع دونجا وشلبي في الاعتداء علي مسؤول الأمن .. ومدير الكرة كان يتواجد في التحقيقات مع الثنائي بصفته متهم مثلهما"


وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية لمواجهة الأهلي.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي : كهربا وصل لدرجة عالية من عدم الانضباط مع جهاز الأهلي الفني
  • كواليس تطور أزمة دونجا وشلبي في الإمارات وتهديد الزمالك بالانسحاب
  • عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من كأس السوبر بسبب أزمة دونجا وشلبي
  • مفاجأة.. عبد الواحد السيد الطرف الثالث في اعتداء لاعبي الزمالك على الأمن بالإمارات
  • صباح الكورة.. كواليس تغريم كهربا مليون جنيه وترحيله من الامارات والزمالك يدرس طلب حكام أجانب لنهائي السوبر
  • ناقد رياضي: قصة كهربا مع الأهلي انتهت وعليه البحث عن ناد آخر
  • ناقد رياضي: ركلة الجزاء وهدف أوباما نقطتي تحول مباراة الزمالك وبيراميدز
  • عبد الواحد السيد يطبق لائحة الزمالك على مصطفى شلبي
  • ناقد: النادي الأهلي المرشح الأول للفوز بأي بطولة