موقع 24:
2024-07-03@18:19:08 GMT

ماضي وردة ومصير زكي.. جمهور الرجاء حائر

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

ماضي وردة ومصير زكي.. جمهور الرجاء حائر

‬لم يجذب الدوري المغربي لكرة القدم عبر تاريخه الكثير من اللاعبين المصريين، لذا لفتت صفقة انتقال المهاجم عمرو وردة إلى الرجاء الأنظار، خاصة بسبب المسيرة المثيرة للجدل للاعب منتخب مصر السابق.

وبعد عدة تجارب في أندية يونانية، أبرزها باوك، انضم وردة (29 عاما) إلى الرجاء الطامح للعودة لمنصات التتويج في الموسم الجديد.


وبدأ وردة، ناشئ الأهلي السابق، رحلته الاحترافية في اليونان في 2015 وفاز مع باوك بالدوري وبكأس اليونان ثلاث مرات، وكانت تجربته الأخيرة مع أبولون ليماسول القبرصي.

أنا عمرو وردة????????، وأنا هنا للدفاع عن أغلى تيشرت في العالم???? pic.twitter.com/3NpYfTt3BF

— Raja Club Athletic (@RCAofficiel) August 12, 2023


وخاض 30 مباراة دولية مع مصر وسجل هدفين، وشارك في كأس العالم 2018، لكنه لم ينضم للمنتخب منذ كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد اتهامه بالتحرش الجنسي وخروجه من التشكيلة خلال البطولة.
وبدا أن مشجعي الرجاء لم يهتموا كثيراً بالمزاعم غير الأخلاقية السابقة ضد وردة، لكنهم يأملوا في عدم تكرار سيناريو مواطنه عمرو زكي.
وكان زكي أحد أبرز مهاجمي الزمالك ومنتخب مصر وخاض تجربة قصيرة ومميزة مع ويغان الإنجليزي، ثم انتقل إلى الرجاء في 2014 وسط تطلعات كبيرة.
لكنه عانى من إصابة وفسخ التعاقد سريعاً مع النادي المنتمي للدار البيضاء.

Egyptian elegance meets Raja's spirit, Amr Warda's jersey, a fusion of cultures and passion ???????????? pic.twitter.com/7kdEcSqm7z

— Raja Club Athletic (@RCAofficiel) August 12, 2023



وتعهد وردة بالمساهمة في إعادة الرجاء إلى مكانته كأحد أبرز أندية أفريقيا.
وقال لقناة النادي على موقع يوتيوب "تلقيت عدة عروض من إسبانيا وتركيا لكن لم أفكر كثيراً لقبول عرض الرجاء ولم أتحدث عن المقابل المالي وإنما وافقت على الفور من أجل مساعدة الفريق على استعادة مكانته المعهودة في أفريقيا والعالم".
وأضاف "أدرك عدم مشاركة الرجاء في دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية في الموسم المقبل، لكنه فريق كبير بجماهيره وتاريخه ويستحق الوجود في مكانة أفضل".
واحتل الرجاء، الذي ودع البطولة العربية للأندية من دور الثمانية أمام النصر السعودي المتوج باللقب في النهاية، المركز الخامس في الدوري بالموسم الماضي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة عمرو وردة الرجاء نادي الرجاء الرجاء المغربي

إقرأ أيضاً:

ألكاراز يقهر «حالة الضعف»!

 
لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة جوف.. «التأهل السهل» في ويمبلدون موراي ينسحب في وداع ويمبلدون!


كانت بداية كارلوس ألكاراز، حامل لقب بطولة ويمبلدون للتنس، مهتزة أمام الأسترالي غير المصنف ألكسندر فوكيتش، لكنه استعاد عافيته ليحقق الفوز 7-6 و6-2 و6-2، ويتأهل للدور الثالث.
وكسر ألكاراز إرسال منافسه، ليتقدم 4-2، بعد أن سدد فوكيتش بقوة في الشبكة، لكن اللاعب الإسباني أعاد التقدم لمنافسه المصنف 69 عالمياً، بعد ثلاثة أشواط، وكسر إرساله مرة أخرى في المجموعة الأولى.
وتعافى ألكاراز ليفرض شوطاً فاصلاً، وتقدم فيه 5-1، لكنه سمح لفوكيتش بالفوز بثلاث نقاط متتالية فقط، ليرفع مستواه مرة أخرى، ويفوز بالمجموعة، لتتنفس الجماهير الإسبانية الصعداء على الملعب رقم واحد.
ولم يمنح بطل فرنسا المفتوحة، الذي يسعى للحصول على لقبه الرابع ضمن البطولات الأربع الكبرى، فوكيتش أي فرص أخرى، وأنهى المجموعة الثانية بسرعة، قبل أن يفوز بالمجموعة الثالثة بسهولة. 

مقالات مشابهة

  • ألكاراز يقهر «حالة الضعف»!
  • عمرو وردة ينتقل لنادٍ جديد بالدوري اليوناني
  • نادٍ يوناني يعلن تعاقده مع عمرو وردة
  • رسميًا.. عمرو وردة يعود إلى ناديه القديم في الدوري اليوناني
  • عمرو وردة يعود بعد غياب 8 سنوات لنادي أتروميتوس اليوناني
  • محللون: انتخابات مبكرة واردة ومصير حكومة نتنياهو بأيدي حماس
  • محمد منير يعد جمهور العلمين بمفاجآت
  • البودكاست والرأي العام
  • مدرب الرجاء: نهائي كأس العرش سيكون قويا فهو يجمع بين أفضال ناديين هذا الموسم
  • إنستغرام يمكن امرأة من العثور على شقيقها بعد اختفائه 18 عامًا