علق الإعلامي عمرو أديب، على أزمة تهديد نادي الزمالك بالانسحاب من بطولة السوبر المصري، المقامة بالإمارات  بعد الأزمة الأخيرة بين بعض لاعبي نادي الزمالك وموظفين داخل ملعب مباراة الزمالك الأخيرة في البطولة.

المندوه..أزمة لاعبى الزمالك مستمره والعرض على النيابه اليوم مجاهد: أتمنى إنهاء أزمة ثلاثي الزمالك سريعُا وخوض نهائي السوبر قرار غير سليم


وقال عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، مساء اليوم الإثنين: "دي رياضة وأخلاق، ده قرار غير سليم، ولو اللاعيبة بتاعتك غلطانة يبقي لازم تفكر، ويا كابتن حسين اللاعب لو ضرب المنظم يبقي لازم يتعاقب".

وأضاف عمرو أديب: "إحنا كمصرييين لا نحب الصورة دي برا ولا في بلد شقيق زي الإمارات العربية المتحدة، ولازم العقاب مع كل خطأ، وهذا اعتداء من لاعيبة على موظف داخل الاستاد".

وأكمل الإعلامي عمرو أديب :"ارجوك بلاش تحل الموضوع بالطريق ده والانسحاب يا كابتن حسين لبيب، والناس دي اللي في الإمارات هتطبق القانون مهما حصل، وليس أمامك إلا أن تسوي الأمور بشكل ودي، في حال ثبوت خطأ اللاعبين، يا كابتن حسين انسحاب إيه اللي بتهددوا بيه؟.. لو لعيبة الزمالك غلطانين يبقى تطلعوا بيان اعتذار مش تهديد بالانسحاب".

وناشد الإعلامي عمرو أديب، وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، التدخل لحل الأزمة كونها أزمة كبيرة، متابعا أن هذه الأمور ليست رياضية بل هي سياسية وبالتالي لابد من تدخل وزير الرياضة في هذا الأمر في محاولة لإيجاد حل.

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن دراسة الإدارة قرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي :"اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و د.حسام المندوه أمين الصندوق و رئيس البعثة لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة الي القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة".

وتابع أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن :"يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الإدارة علي عدم التخلي عنهم ".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو أديب الزمالك كاس السوبر السوبر المصري بوابة الوفد عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

اتصالات مكثفة لوزير الرياضة مع سفير مصر بالإمارات لاحتواء أزمة لاعبي الزمالك

شهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وسفير مصر بالإمارات، لمتابعة أزمة لاعبي الزمالك الثلاثة دونجا ومصطفى شلبي والحارس محمد صبحي .

وعلم موقع “صدى البلد”، أن الاتصالات بين وزير الشباب والرياضة وسفير مصر بالإمارات شريف عيسى، جاءت لحل واحتواء الأزمة لحماية اللاعبين المعرضين للحبس أو الغرامة.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أعلن أن إدارة النادي تدرس قرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال عبر حسابه الرسمي :"اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و د.حسام المندوه أمين الصندوق و رئيس البعثة لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة الي القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة".

وتابع :"يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الادارة علي عدم التخلي عنهم ".

مقالات مشابهة

  • بعد تهديد الزمالك بالانسحاب.. من سيواجه الأهلي في نهائي السوبر المصري؟
  • عمرو أديب يعلق على أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات
  • عمرو أديب لرئيس نادي الزمالك: لو اللاعب ضرب المنظم يبقى لازم يتعاقب
  • اتصالات مكثفة لوزير الرياضة مع سفير مصر بالإمارات لاحتواء أزمة لاعبي الزمالك
  • كواليس تطور أزمة دونجا وشلبي في الإمارات وتهديد الزمالك بالانسحاب
  • تهديد بالانسحاب من السوبر.. تفاصيل أزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات
  • عمرو أديب: الزمالك سيخسر أمام الأهلي في هذه الحالة (فيديو)
  • عمرو أديب: الزمالك هيخسر من الأهلي في هذه الحالة
  • عمرو أديب يعلق على زيادة أسعار الوقود: القرار لم يكن مفاجئًا ومستمر حتى 2025