البوابة نيوز:
2024-10-22@00:51:55 GMT

شهداء وجرحى في تجدد قصف الاحتلال على لبنان

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد وأصيب عدد من المواطنين اللبنانيين، مساء أمس الاثنين، جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية مناطق متفرقة في الضاحية الجنوبية لبيروت.

كما استهدفت طائرات الاحتلال مناطق حارة حريك، والأوزاعي، والغبيري، والرويس، وبرج البراجنة، والسان تيريز، في حين استهدفت غارة المنطقة المحيطة بمستشفى رفيق الحريري الحكومي في بيروت.

وكانت طائرات الاحتلال قد استهدفت في وقت سابق بلدات: دير سريان، وكفر جوز، وحاروف، والحنية، وبرعشيت، وعيتا الشعب، والخيام، والمروانية، والأنصار، ومجدل زون، والمنصوري، وياطر، والهرمل، وشحور، وطاريا، وبوداي، ودورس، وشعت، والخرايب في جنوب لبنان والبقاع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لبنان قصف اسرائيلي الضاحية الجنوبية شهداء وجرحى

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرستين في جباليا شمال قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين، مساء اليوم الأحد، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرستين تؤويان نازحين في جباليا شمال قطاع غزة.
وقالت مصادر محلية، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) "إن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مدرسة حفصة، التابعة للأونروا والتي تؤوي نازحين في محيط بركة أبو راشد بمخيم جباليا شمال القطاع، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين.
وأضافت المصادر أن الاحتلال قصف أيضا مدرسة أبو حسين بمخيم جباليا، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين، في الوقت الذي تمنع فيه طواقم الدفاع المدني من الوصول لإجلاء المحاصرين والمصابين.
وأشارت إلى أن جيش الاحتلال تسبب باشتعال النار في مدرسة حمد، التي كانت تؤوي نازحين بجانب مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة، وامتدت النيران إلى مولدات المستشفى.
واستشهد عدد من المواطنين في قصف طيران الاحتلال الحربية منطقة الفاخورة شمال قطاع غزة، وآخرون في قصف على شارع الحطبية في بيت لاهيا.
واستهدف الاحتلال مجموعة من المواطنين في حي التفاح بمدينة غزة، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين، كما قصفت طائرة مسيرة للاحتلال مركبة في شارع البيئة بدير البلح وسط القطاع، ما أدى لاستشهاد ثلاثة مواطنين.

مقالات مشابهة

  • الصحة اللبنانية: 4 شهداء و24 مصابًا في غارة للاحتلال استهدفت محيط مستشفى الحريري
  • سقوط شهداء ومصابين جراء قصف الاحتلال عدة مناطق ببيروت
  • الصحة اللبنانية: شهداء و24 مصابًا في غارة للاحتلال استهدفت محيط مستشفى الحريري
  • حزب الله يستهدف الاحتلال في مناطق عدة .. ويوقع قتلى وجرحى
  • شهداء وجرحى.. غارة إسرائيلية استهدفت حي النبي انعام في بعلبك
  • الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام: تجدد غارات الاحتلال على الضاحية الجنوبية
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرستين في جباليا شمال قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في غارات على بعلبك وجنوب لبنان
  • إعلام لبناني: شهداء وجرحى في غارة للاحتلال الإسرائيلي على النبطية جنوب لبنان