بوابة الفجر:
2024-10-22@00:49:53 GMT

رئيس إنبي يكشف كواليس التعاقد مع يوسف حسن

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، إن النادي البترولي تعاقد مع يوسف حسن لاعب الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الحالية وتمت إعارته.

الشريعي: تعاقدنا مع يوسف حسن وتمت إعارته إلى بايونيرز

وتابع أيمن الشريعي خلال تواجده ضيفًا على برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" تعاقدنا مع يوسف حسن وتمت إعارته إلى نادي بايونيرز الذي يرعاه نادي إنبي".

عاجل.. اللجنة المنظمة للسوبر تختار بديل الزمالك أمام الأهلي حال الانسحاب عاجل.. شوبير يكشف عن منافس الأهلي في نهائي السوبر حال انسحاب الزمالك

وأضاف:" اللاعب يحتاج إلى وقت ومشاركة من أجل العودة إلى مستواه المعهود وتعاقدنا معه لأننا نثق في قدراته".

وأختتم أيمن الشريعي: "هناك مدرب لياقة ومدربين وجهاز طبي يعمل مع اللاعب للعودة للملاعب سريعًا معافى من إصابته وجاهز فنيًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك النادي البترولي أيمن الشريعي خالد الغندور رئيس نادي إنبي مع یوسف حسن

إقرأ أيضاً:

ظهور لافت.. رانيا يوسف تكشف عن كواليس كليبها

نشرت الفنانة رانيا يوسف، عدة صور لها عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ظهرت فيها داخل كواليس تصوير كليب أغنيتها الجديدة.

وظهرت رانيا يوسف، في الصور التي نشرتها عبر ستوري انستجرام، وهي تحضر لتصوير مشاهد كليبها “ليك” الذي يعد أول عمل لها في مجال الغناء، بعد أن تم طرحه في شهر سبتمبر الماضي. 

قصير ومجسم.. رانيا يوسف تثير الجدل بسبب ملابسها في برشلونة رانيا يوسف تثير إعجاب جمهورها بإطلالتها في إسبانيا| شاهد رانيا يوسف - كليب ليك 

أغنية "ليك" لـ رانيا يوسف، من كلمات سمير طارق والحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، والكليب من إخراج بتول عرفة. 

أعمال رانيا يوسف

يشار إلى أن أحدث أعمال رانيا يوسف، في الدراما مسلسل " عمر أفندي "، وهو ينتمي إلي نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف ،  آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف ، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 10 حلقات.

كما شاركت رانيا يوسف، في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل "وبقينا اتنين"، وهو بطولة شريف منير، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى ومقرر عرضه الشهر المقبل على احدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

فيلم أوراق التاروت

وفي السينما، تشارك رانيا يوسف بفيلم التاروت، الذي أثار جدلًا مؤخرًا قبل طرحه بالسينمات، وحتى الآن لم يتم الكشف عن موعد طرحه. 

فيلم "أوراق التاروت" يشارك فيه نجوم كبار مثل رانيا يوسف، مي سليم، ومحمد عز، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد التهامي ومحمد الشقنقيري، والفيلم من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداثه حول حادثة غامضة تعرضت لها ثلاث فتيات وتأثيرها على حياتهن.

كواليس كليب رانيا يوسف كواليس كليب رانيا يوسف كواليس كليب رانيا يوسف كواليس كليب رانيا يوسف

مقالات مشابهة

  • أيمن الشريعي: اتحفظ على النظام الجديد للدوري ويجب سؤال أحمد دياب في قراره ضد إنبي
  • أيمن الشريعي: مبضحكش على الزمالك في العقود وشروط الأهلي لا تناسبني
  • أيمن الشريعي: رفضت رحيل محمد حمدي لسوتشي الروسي 
  • أيمن الشريعي: الأهلي المنظومة الأنجح ولكن لا يوجد أنجح مني وجمال علام لا يصلح لإدارة الاتحاد
  • أيمن الشريعي: الزمالك لم يمنحني 150 ألف دولار مستحقاتي في بنود عقد زياد كمال
  • كواليس تعاقد إنبي مع يوسف حسن
  • أيمن الشريعي: اللي عند الأهلي ما يروحش وحصلنا على 21 مليون جنيه في صفقة حمدي فتحي
  • رئيس إنبي: الزمالك لم يمنحني 150 ألف دولار مستحقاتي في بنود عقد زياد كمال
  • ظهور لافت.. رانيا يوسف تكشف عن كواليس كليبها