الثورة / وكالات
واصل حزب الله امس ، استهداف تجمعات جنود العدو الصهيوني ومواقعه وقواعده العسكرية ومستعمراته.. محققا فيها إصابات مباشرة.
وأعلن إسقاط طائرة مسيرة للعدو الصهيوني خلال تحليقها في أجواء لبنان. واستهدف مربض مدفعية ‌‏قوات الاحتلال في “أودم”، بالإضافة لقصف موقع المالكية وقاعدة بيت هلل ومستوطنة كريات شمونة، شمال فلسطين المحتلة، بِصلية صاروخية.

تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية كبيرة.
كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية ثكنة كيلع في الجولان السوري المحتل بصلية صاروخية.وتجمعًا لجنود العدو في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية وأوقعوا فيهم إصابات مؤكدة.
وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية ، مستعمرة معالوت ترشيحا بصلية صاروخية.
كذلك، استهدف مجاهدو المقاومة ‏جنود العدو الصهيوني أثناء محاولتهم إجلاء الجنود الجرحى والقتلى في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا ‏بصلية صاروخية.
واستهدف مجاهدو المقاومة ، للمرة الثالثة تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في الأطراف الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية..كما قصف مجاهدو المقاومة اللبنانية تحركًا لجنود العدو الصهيوني عند عبارة كفركلا بقذائف المدفعية.و‏جنود العدو الصهيوني في مثلث رب ثلاثين – عديسة – مركبا ‏بصلية صاروخية كبيرة.وكدا استهداف معسكر الـ 100 شمال اييليت هشاحر بصلية صاروخية كبيرة.
كذلك قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية.و موقع (2222) في جبل الشيخ بصلية صاروخية.
وأثناء خرق الطائرات الحربية الصهيونية لجدار الصوت فوق منطقة الزهراني جنوب لبنان، قام مجاهدو المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي بإطلاق صواريخ أرض – جو على الطائرات المعادية وأجبروها على مغادرة الأجواء اللبنانية.
وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العمليات جاءت تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.
من جهة اخرى ارتكب العدو الصهيوني فجر امس مجزرة جديدة استشهد فيها ستة أطفال ونساء من عائلة واحدة، في حي “النبي انعام” بمدينة بعلبك شرق لبنان.
وقالت وكالة الأنباء الوطنية اللبنانية إن “العدو الإسرائيلي ارتكب مجزرة بحق الأطفال والنساء في حي النبي انعام في مدينة بعلبك”.
وأضافت الوكالة أن طائرة مسيَّرة “معادية” شنت غارة على منزل المواطن علي عبدو عثمان، “ضمن حي بيوته متقاربة ومأهولة بالسكان”.
وأوضحت أن الاستهداف أسفر عن “تدمير المبنى وإلحاق أضرار في البيوت المجاورة، واستشهاد ستة أطفال ونساء من عائلة عثمان، وإصابة ثمانية مواطنين في الحي بجروح راوحت بين حرجة ومتوسطة وطفيفة، وتم نقلهم إلى المستشفيات”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود العدو ويقصف عدداً من قواعده العسكرية بصليا

و اعلن حزب الله مساء اليوم الإثنين، عن استهدافه تجمعًا لجنود العدو الصهيوني وقصف عدداً من مواقعه وقواعده العسكرية بصليات صاروخية كبيرة.

وقال حزب الله في بيانات متعددة له: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:10 من بعد ظهر اليوم الإثنين، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة شوميرا بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:10 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في خلة وردة بصلية صاروخية.

وشنّ مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:30 من بعد ظهر اليوم، هجومًا جويًا بسرب من المسيرات الانقضاضية على ثكنة يفتاح وأصابة أهدافها بدقة.

وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:40 من بعد ظهر اليوم الإثنين، مستعمرة كابري بصلية صاروخية.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:55 من بعد ظهر اليوم، معسكر كيلع في الجولان السوري المحتل بصلية صاروخية كبيرة.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية أيضا عند الساعة 05:55 من بعد ظهر اليوم، ثكنة يوآف في الجولان السوري المحتل بصلية صاروخية كبيرة.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:55 من بعد ظهر اليوم، ثكنة كيلع الجنوبية في الجولان السوري المحتل بصلية صاروخية كبيرة.

واستهدف مجاهدو المقاومة عند الساعة 06:40 من مساء اليوم الإثنين، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في محيط بلدية عيتا الشعب بصلية صاروخية.

 

وأعلن حزب الله عن قصف قاعدة "غليلوت" التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ‏ضواحي "تل أبيب" بصواريخ نوعية. وأكد الحزب أن هذا الاستهداف يأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود العدو ويقصف عدداً من قواعده العسكرية بصليا
  • حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في محيط بلدية عيتا الشعب بصلية صاروخية
  • حزب الله يقصف ثكنة هونين وبلدة مركبا ومرتفع القلع في بليدا بصليات صاروخية
  • حزب الله اللبناني يقصف ثكنة هونين وبلدة مركبا ومرتفع القلع في بليدا بصليات صاروخية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في الأطراف الشرقية لِبلدة مركبا بِصلية صاروخية
  • بصليات صاروخية مكثفة.. حزب الله يواصل قصف تجمعات جنود العدو الصهيوني ومستعمراته
  • حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في عمق الكيان الصهيوني الغاصب
  • حزب الله يواصل قصف تجمعات جنود العدو الصهيوني ومستعمراته بصليات صاروخية مكثفة
  • حزب الله يواصل عملياته ضد قوات العدو الصهيوني مُستهدفاً عدد من المواقع