يجري أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، فحوصات طبية دقيقة لخماسي الفريق: يحيى عطية الله، وطاهر محمد طاهر، وعمر كمال عبد الواحد، ورامي ربيعة، ووسام أبو علي، لتحديد موقفهم النهائي من المشاركة في نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

غيابات مؤكدة وتأثير الإصابات

تأكد غياب محمد هاني، وعلي معلول، وكريم فؤاد عن المباراة المرتقبة بسبب الإصابات، بينما تم استبعاد محمود كهربا لأسباب تأديبية.

يبقى موقف المغربي أشرف داري غامضًا. 

رئيس إنبي: الزمالك لم يمنحني 150 ألف دولار مستحقاتي في بنود عقد زياد كمال رئيس إنبي: لجنة المسابقات ستشهد نقلة نوعية بعد رحيل عامر حسين



‏يعاني يحيى عطية الله من كدمة في الظهر، في حين تعرض الرباعي طاهر، وعمر، ورامي، ووسام للإجهاد والإصابات العضلية بعد مواجهة سيراميكا الأخيرة.

اجتماع لتهدئة الأوضاع مع كهربا

على صعيد آخر، عقد كل من محمد الشناوي، ورامي ربيعة، وعمرو السولية جلسة مع كهربا، بعد قرار استبعاده من معسكر الفريق في الإمارات.

خلال الجلسة، تمت مناقشة أهمية احترام قرارات النادي وعدم التسبب في أزمات، حيث يستعد كهربا لمغادرة المعسكر والعودة إلى القاهرة.

أزمة كهربا تتصاعد

تتفاقم أزمة كهربا داخل النادي الأهلي، حيث أعلن النادي توقيع غرامة قدرها مليون جنيه ضد اللاعب بسبب اعتراضه غير اللائق على عدم مشاركته في مباراة سيراميكا.

كما تم استبعاده من بعثة الفريق، مما يفتح الباب أمام إدارة النادي لدراسة عرضه للبيع في الفترة القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد جاب الله أشرف داري السوبر المصري رامي ربيعة رحيل عامر حسين طاهر محمد طاهر عمر كمال عبد الواحد عمرو السولية كأس السوبر المصري مواجهة الزمالك نهائي كاس السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

إصابات الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي السوبر

قال الإعلامي خالد الغندور، إن النادي الأهلي يعاني من العديد من الإصابات قبل نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مساء الخميس المقبل.

إقرأ أيضًا..

خالد الغندور: محمد رمضان أبلغ مسؤولي الأهلي إن الإحترام أهم من البطولات

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" أشرف داري خارج نهائي السوبر المصري بسبب إصابته وعدم جاهزيته وعدم زوال الورم عن قدمه حتى الآن وغير جاهز بنسبة 100%".

وأضاف:" خالد عبد الفتاح خارج نهائي السوبر بسبب شد في الخلفية ووسام أبو علي يخضع لأشعة بسبب معاناته من الآلام في الضامة".

وأختتم:" عمر كمال عبد الواحد وأكرم توفيق ويحي عطية الله ورامي ربيعة يخضعون لكشف طبي قبل مران الغد لتحديد موقفهم من مباراة القمة".

مقالات مشابهة

  • إصابات الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي السوبر
  • إصابات الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر
  • الأهلي يحسم مصير كهربا بعد نهائي كأس السوبر المصري
  • فحوصات طبية تحسم موقف أشرف داري من المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك
  • إجراء صادم في الأهلي ضد كهربا بسبب أزمته بالسوبر المصري
  • الأهلي يُصدر قرارا مفاجئا بشأن كهربا قبل مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • عاجل من الإمارات.. "الفجر الرياضي" يكشف مصير محمود كهربا في الأهلي بعد أزمة السوبر
  • الأهلي يقرر استبعاد كهربا من مواجهة الزمالك في أبوظبي
  • لقطات من غرفة ملابس النادي الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري