النهار أونلاين:
2024-10-22@00:51:35 GMT

إدارة شبيبة القبائل تعد أنصارها بالتدارك

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

إدارة شبيبة القبائل تعد أنصارها بالتدارك

كشفت إدارة شبيبة القبائل برئاسة الهادي ولد علي، في بيان لها، اليوم الإثنين، عن التزامها بتلبية مطالب الأنصار بالتدارك بداية من الجولة القادمة.

وقالت، أنه رياض بودبوز ورفقائه، على أتم الاستعداد لتحقيق ذلك على ارض الواقع، خاصة وانهم أبانوا عن جدية كبيرة في حصة الاستأناف التي جرت اليوم بملعب المجاد الراحل حسين ايت احمد.

كما أكدت إدارة الكناري، أن اللاعبون قاموا بطي صفحة الماضي، بعد الخسارة القاسية أمام مولودية وهران، وهو على اتم الاستعداد لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

وعد كل عام يتكرر.. الكهرباء تعلن الاستعداد مبكراً لصيف 2025

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الأحد، (20 تشرين الأول 2024)، مواصلة استعداداتها المبكرة لموسم الصيف المقبل.

وقالت الكهرباء في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "وزير الكهرباء زياد علي فاضل، يواصل عقد سلسلة من الاجتماعات مع ‏شركات نقل وتوزيع الطاقة لمناقشة خطط مبكرة للصيانة وتنفيذ المشاريع بهدف ‏تعزيز تجهيز الطاقة خلال صيف 2025".

واجتمع وزير الكهرباء مع مسؤولي شركتي توزيع ونقل المنطقة الجنوبية بحضور ‏رئيس لجنة الطاقة النيابية محمد نوري عبد ربه ونائب رئيس اللجنة حسن ‏ورويوش، حيث تم تناول "تخصيصات الخطتين الاستثمارية والتشغيلية, بالإضافة ‏إلى خطوات تنفيذ مشاريع نصب المحطات وتأمين ارتباطاتها ومصادر تغذيتها، ‏كما تم مناقشة توسيع محطات النقل من خلال زيادة محولات القدرة واستحداث ‏خطوط جديدة" وفقاً للبيان.

وطرح فاضل "خلال اللقاء مجموعة من النقاط الأساسية في الخطة، منها بدء ‏تنفيذ المرحلة الأولى من الخطط المدرجة، والتعاقد على المشاريع الضرورية ‏للمحطات الثانوية ومحطات التوزيع, وتشكيل فرق عمل مشتركة بين شركتي النقل ‏والتوزيع لضمان تأمين الإرتباطات ومد الكابلات والمصادر اللازمة".‏

وشدد وزير الكهرباء "على ضرورة الاستمرار في معالجة الإختناقات وتأهيل شبكات ‏التوزيع ومغذياتها, بالإضافة إلى موازنة الأحمال وتأمين المحولات، ووضع ‏إلتزامات زمنية لإنجاز المشاريع".

وأكد وزير الكهرباء، ان "الوزارة ملتزمة بتحسين مستوى الخدمة ‏المقدمة للمواطنين، والعمل بجد لضمان استقرار الطاقة خلال الفترات الحرجة, ‏وتلبية احتياجات المواطنين بشكل أفضل".

مقالات مشابهة

  • إدارة شبيبة القبائل تعد الأنصار بالتدارك
  • كيكل .. صيد المخابرات الكبير !!
  • وزير الصحة يؤكد الاستعداد لإرسال فرق طبية متخصصة ونقل الخبرات إلى تشاد
  • العكاري: اليوم تكتمل فرحتنا بتعيين مجلس إدارة للمصرف المركزي
  • وعد كل عام يتكرر.. الكهرباء تعلن الاستعداد مبكراً لصيف 2025
  • كروم: “فوزنا أمام شبيبة القبائل جاء في الوقت المناسب”
  • كروم: “فوزنا أمام شببة القبائل جاء في الوقت المناسب”
  • شبيبة القبائل تسقط أمام “الحمراوة” و بسكرة تقلب الطاولة أمام الساورة
  • بورفؤاد ترفع درجة الاستعداد لموسم الأمطار