نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة أحدث أخبارالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

لعشاق الفخامة.. هاتف جديد من POCO بمعالج قوي وبطارية ضخمة

تعمل شركة POCO على إصدار هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة وهو هاتف POCO M7 Pro 5G، وتم بالفعل رصد هاتف POCO M7 Pro 5G من شركة الهواتف الذكية الصينية في منصة شهادة SDPPI في إندونيسيا عبر TheTechOutlook، حيث تم الأعلان عن مواصفات هاتف POCO M7 Pro 5G، في سبتمبر 2024.

ووفقا لموقع gizmochina، فإنه تم الكشف عن مواصفات تصميم هاتف  POCO M7 Pro 5G عبر منصة FCC، حيث يأتي الهاتف بلوحة خلفية ثنائية اللون بلمسة نهائية تشبه الرخام الأخضر.

MegaPad 11.. جهاز لوحى خارق بتوقيع تكنو.. إليك المواصفات

تستعد شركة تكنو لإطلاق طراز جديد من الأجهزة اللوحية ومن المقرر أن تطلق الشركة جهازها اللوحي الجديد MegaPad 11.

تم رصد  جهاز تكنو اللوحي على العديد من التطبيقات مثل تطبيق Tecno MegaPad 11 و  FCC وGoogle Play Console فيبدو أن العلامة التجارية تقترب أخيرًا من الإطلاق الرسمي  فقد  ظهر جهاز MegaPad 11 مؤخرًا على Google Play Console و FCC يحمل رقم الطراز T1101.

لعشاق الفخامة.. هاتف جديد من POCO بمعالج قوي وبطارية ضخمة أخبار التكنولوجيا|«ميتا» تطرد موظفي إنستجرام وواتساب لسبب غريب.. تسريبات حصرية تكشف مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra

بإمكانات غير مسبوقة.. أوبو تبتكر سماعة لاسلكية جديدة

واتف وملحقات عديدة تستعد شركة  Oppo  لأطلاقها في 24 أكتوبروهي  سلسلة هواتف Find X8 ، وإلى جانب الهواتف، ستقدم الشركة العديد من الملحقات، بما في ذلك Pad 3 Pro ، وشاحن Oppo Mag اللاسلكي المغناطيسي ، ولون جديد لساعة Watch X.

كما سيشهد الحدث إطلاق سماعات الأذن الجديدة Enco X3 TWS. ووقد قامت شركة Oppo  بإنشاء صفحة  عبر موقعها الإلكتروني لتكشف عن المواصفات الكاملة لسماعات الأذن.\

بمزايا ومواصفات جبارة.. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من كوالكوم

على مدار الأسابيع القليلة الماضية تم الترويج لهاتف iQOO 13 على نطاق واسع في الصين  واليوم  أكد جيا جينجدونج، نائب رئيس العلامة التجارية لشركة Vivo ، العديد من التفاصيل حول  Weibo. 

وفيما يلي المواصفات المؤكدة الأولى لهاتف iQOO 13:

بمواصفات جبارة.. تفاصيل ومواصفات جديدة لهواتف iPhone 17

بدأت التسريبات حول هواتف iPhone من الجيل التالي في الظهور على الإنترنت بالفعل، حيث من المقرر أن يتم إطلاق سلسلة هواتف iPhone 17 في نهاية العام المقبل.

وتشير التسريبات الجديدة إلى العديد من التغييرات  المثيرة في تشكيلة Apple لعام 2025. ووفقًا لبعض المحللين، سيحصل كل من طرازي iPhone 17 Pro وiPhone 17 Air على تحسينات كبيرة  ومن المقرر أن يتم إطلاق سلسلة iPhone 17

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخبارالتكنولوجيا التكنولوجيا أحدث أخبارالتكنولوجيا كوالكوم أوبو سماعة لاسلكية جديدة جهاز لوحى خارق العدید من جدید من

إقرأ أيضاً:

بأداء لم يسبق له مثيل.. إليك أفضل هواتف من المقرر طرحها قريبا

إإذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بمواصفات عصرية يمكنك الاختياربين عدة هواتف من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة والتي تأتي بالعديد من الأمكانيات الرائدة إليك أبز مواصفاتها وإمكانياتها  وفقا لموقع" gizmochina ":

هاتف Realme Narzo 70 Turbo 5G
 

يعد هاتف Realme Narzo 70 Turbo 5G هاتفًا ذكيًا من الفئة المتوسطة يهدف إلى تقديم أداء قوي دون إهدار المال وذلك بفضل تصميمه المستوحى من رياضة السيارات وشاشته AMOLED  
يقدم Realme Narzo 70 Turbo 5G تصميمًا مذهلاً  كما يعد فائق النحافة ويأتي بمقاس 7.6 مم ويزن 185 جرامًا فقط و يتوفر باللون الأصفر  والأخضر Turbo والأرجواني

 يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على غطاء منحني صغير 2.8D، مما يعزز القبضة والراحة أثناء الاستخدام لفترة طويلة.

هاتف Realme Narzo 70 Turbo 5G
 

تأتي وحدة الكاميرا بتصميم مربع الشكل يقع في المنتصف من الخلف، ويحيط به شريط رمادي. يتمتع الجهاز بتصميم عملي مع مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وميكروفون ومكبر صوت ثانوي في الأعلى، بينما يضم الجزء السفلي مكبر الصوت الرئيسي والميكروفون ودرج بطاقة SIM ومنفذ Type-C.

 توجد أزرار الصوت في مكان ملائم على الجانب الأيمن. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Narzo 70 Turbo 5G مقاومة للغبار والماء IP65. 

هواتف  سامسونج Galaxy S

عادة ما تطلق شركة سامسونج سلسلة هواتفها الرائدة  Galaxy S في شهر يناير، وعلى الرغم من أنه لايزال هناك 

بضعة أشهر، إلا أن التسريبات والشائعات بدأت بالفعل في الكشف عن العديد من التفاصيل.

 أظهرت صور تصميم الهاتف تعديلًا بسيطًا في مظهر الهاتف وقد كشفت التسريبات الجديدة عن خيارات الألوان للهاتف القادم.
ووفقا للتسريبات التي نشرها موقع Ice Universe ، فإن هاتف Galaxy S25 Ultra سيكون متاحًا بأربعة خيارات للألوان هما الأسود والأخضر والأزرق و"التيتانيوم".

قد يكون اللون الأسود والتيتانيوم مجرد استمرار للونين الأسود التيتانيوم أو الرمادي التيتانيوم الموجودين في S24 Ultra ،  ومع ذلك، من المحتمل أن يكون اللون الأزرق والأخضر إضافات جديدة إلى لوحة الألوان.  
بالطبع، عادة ما تحتفظ سامسونج ببعض الألوان الجريئة لمتجرها الإلكتروني في أسواق مختارة لا تزال التفاصيل الخاصة بهذه الخيارات الحصرية غير معروفة، ولكن من المؤكد أن بعض الخيارات الأكثر جرأة ستتوفر بخلاف الألوان الأربعة .

هاتف Galaxy S25 Ultra

أما عن مواصفات الهاتف فمن المتوقع أن يحتوي هاتف S25 Ultra على شريحة Snapdragon 8 Gen 4 أما عن ذاكرة الهاتف فهو يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي ضخمة بسعة 16 جيجابايت و قد يشهد نظام الكاميرا أيضًا تحسنًا، مع إمكانية ترقيته إلى مستشعر واسع النطاق بدقة 50 ميجابكسل.

ومع ذلك، تاتي من ضمن عيوب  هاتف S25 Ultra الآمال وهو عمر البطارية والشحن. تشير التسريبات إلى أن سامسونج ستستمر في استخدام نفس البطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والشحن السريع السلكي بقوة 45 وات مقارنة بهاتف S24 Ultra

هاتف OnePlus 13 بألوان متعددة
 هاتف OnePlus 13 

 

بدأت  شركة OnePlus رسميًا في الترويج لهاتفها الذكي OnePlus 13 في الصين. وعلى الرغم من أن تاريخ الإطلاق لا يزال غير مؤكد، فمن المتوقع أن يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعطتنا صور التصميم المسربة لمحة عن الهاتف، والآن ظهرت أيضًا صور واقعية على Weibo.

تكشف الصور المسربة أن هاتف OnePlus 13 يتميز بوحدة كاميرا مألوفة على اليسار ولكن مع بعض التغييرات الملحوظة. والأمر الأكثر أهمية هو إزالة الحدود الممتدة من وحدة الكاميرا إلى اليسار.
ويظهر الهاتف الذكي أيضًا في عدة خيارات للألوان، بما في ذلك الأسود والأبيض، ومتغير مثير للاهتمام باللون الأزرق الداكن مع وحدة كاميرا بيضاء.

تتوافق هذه الصور مع الإعلان التشويقي للشركة، مما يمنحنا فكرة جيدة عن شكل الهاتف القادم. يتضمن الإعلان التشويقي أيضًا عبارة "نراكم الأسبوع المقبل"، مما يشير إلى أن الإطلاق قد يحدث قريبًا، ربما الأسبوع المقبل.

من المتوقع أن يأتي هاتف OnePlus 13 بشاشة BOE X2 LTPO AMOLED مقاس 6.8 بوصة مع سطوع أقصى يبلغ 6000 شمعة و1600 شمعة في وضع السطوع العالي (HBM) ومن المتوقع أيضًا أن يأتي مع بطارية كبيرة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، وتصنيف مقاومة الماء IP68/69، وشحن سريع بقوة 100 وات، وشحن لاسلكي مغناطيسي بقوة 50 وات.
علاوة على ذلك، من المتوقع أيضًا أن يكون الهاتف الذكي من بين أوائل الهواتف التي تتميز بمعالج Snapdragon 8 Gen 4/ 8 Elite من Qualcomm. وقد يتفوق SoC حتى على معالج A18 Pro الخاص بـ iPhone 16 Pro في بعض المعايير.

ومن بين التحسينات المهمة التي تمت إضافتها، التحول إلى مستشعر بصمة الإصبع بالموجات فوق الصوتية، والذي يعد أسرع وأكثر أمانًا بشكل عام من المستشعر البصري الموجود في سابقه. وعلى عكس المستشعرات البصرية، يمكن للمستشعرات بالموجات فوق الصوتية العمل بأصابع مبللة أو متسخة، وهي ميزة موجودة في هواتف من الدرجة الأولى مثل Samsung Galaxy S24 Ultra وPixel 9 Pro.

مقالات مشابهة

  • ينافس iPhone 16 .. أوبو تستعد لإطلاق هاتفها الرائد
  • لعشاق الفخامة.. هاتف جديد من POCO بمعالج قوي وبطارية ضخمة
  • MegaPad 11.. جهاز لوحى خارق بتوقيع تكنو.. إليك المواصفات
  • بامكانيات غير مسبوقة.. أوبو تبتكر سماعة لاسلكية جديدة
  • حيلة ولا أبسط .. إليك طرق خارقة لإطالة عمر iPhone 16
  • بأداء لم يسبق له مثيل.. إليك أفضل هواتف من المقرر طرحها قريبا
  • أخبار التكنولوجيا|«ميتا» تطرد موظفي إنستجرام وواتساب لسبب غريب.. تسريبات حصرية تكشف مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra
  • أوبو تعلن عن هاتفها الجديد Oppo A3.. السعر والمواصفات
  • أخبار التكنولوجيا|فيفو تتربع على عرش سوق الهواتف الذكية.. شاومي تستعد لإطلاق هاتف ثوري قابل للطي