صحيفة الاتحاد:
2024-10-22@00:53:36 GMT

313 مليون درهم أرباح مصرف عجمان في 9 أشهر

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

عجمان (الاتحاد)

أخبار ذات صلة حاكم الشارقة: «قصص القرآن» نهر من المواعظ والعِبَر نجاح العرض العالمي الأول لمسرحية «هامور لا يغادر المكتب»

ترأس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان، اجتماع مجلس إدارة المصرف، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، نائب رئيس مجلس إدارة المصرف.


وأعلن مصرف عجمان تحقيقه أرباحاً قياسية بلغت 313 مليون درهم قبل اقتطاع الضرائب في الأشهر التسعة الأولى من العام 2024، بنسبة ارتفاع 458%، مقارنةً بصافي خسائر بلغت 87 مليون درهم في الأشهر التسعة الأولى من عام 2023. 
وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان: «الأداء المالي القوي لمصرف عجمان في الربع الثالث من عام 2024 دليل على نجاح مبادراتنا الاستراتيجية، وصلابة اقتصادنا في دولة الإمارات، ويبرهن هذا النمو المستمر على التزامنا بتعزيز التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان، وعلى مستوى الدولة، مع الالتزام بتقديم أفضل قيمة لأصحاب المصلحة لدينا بكل نزاهة وبمنتهى التميز».
وأضاف سموه «أعرب عن امتناني لأعضاء مجلس الإدارة والكادر الإداري وفريق عمل مصرف عجمان، الذين أسهموا في تحقيق هذا النجاح بفضل إخلاصهم وتفانيهم في العمل».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصرف عجمان الإمارات عجمان عمار بن حميد عمار بن حميد النعيمي عمار النعيمي ولي عهد عجمان مجلس إدارة مصرف عجمان

إقرأ أيضاً:

دومة: تعيين إدارة المركزي سيكون إيجابياً على الوضع الاقتصادي للدولة

أكد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب مصباح دومة، في تغريدة له عبر حسابه على منصة “اكس”، أن “صدور قرار تكليف مجلس إدارة مصرف ليبيا المركزي سيكون له الأثر الإيجابي على الوضع الاقتصادي للدولة”.

أكد “بأن هذا نتاج عمل جماعي أوصت به لجنة دراسة سعر الصرف التي شارك فيها الكثير من المسؤولين والخبراء الاقتصاديين وننتظر تشكيل ‎حكومة جديدة تشرف على ‎الانتخابات العامة التي يطمح لها الليبيون”.

وكانت هيئة رئاسة مجلس النواب أصدرت القرار رقم (17) لسنة 2024م، بشأن تعيين أعضاء مجلس إدارة مصرف ليبيا المركزي.

صدور قرار تكليف مجلس ادارة مصرف ليبيا المركزي سيكون له الأثر الإيجابي على الوضع الاقتصادي للدولة وهذا نتاج عمل جماعي أوصت به لجنة دارسة سعر الصرف التي شارك فيها الكثير من المسئولين والخبراء الاقتصاديين وننتظر تشكيل #حكومة_جديدة تشرف على #الانتخابات العامة التي يطمح لها الليبيين.

— Musbah Awhida (@MDAwhida) October 21, 2024

مقالات مشابهة

  • حميد النعيمي يمنح غسان عجة ميدالية عجمان الأولى للإنجازات
  • مصرف عجمان يحقق أرباحا قياسية في 9 أشهر
  • بن شرادة: نبارك تكليف مجلس إدارة للمصرف المركزي من قبل مجلس النواب
  • المركزي يبارك قرار النوّاب: نتطلع لاتخاذ ما يلزم لتعافي السياسة النقدية
  • دومة: تعيين إدارة المركزي سيكون إيجابياً على الوضع الاقتصادي للدولة
  • أوحيدة: تكليف مجلس إدارة المصرف المركزي سيؤثر إيجابا على الوضع الاقتصادي
  • مجلس النواب يصدر قراراً بشأن تعيين أعضاء مجلس إدارة المركزي
  • النعيمي يمنح غسان عجّة ميدالية عجمان الأولى للإنجازات
  • حميد بن راشد يمنح غسان عجة ميدالية عجمان الأولى للإنجازات