أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الصحة» تعلن نتائج المشروع التحولي «نبضك» «الإمارات للتنمية المتوازنة» يعلن بدء الأعمال لإنشاء نادي السيدات بمنطقة مصفوت في عجمان

قرر سوق أبوظبي للأوراق المالية إدراج شركة ايه دي ان اتش للتموين تحت الرمز ADNHC للتداول في السوق ضمن السوق الأول - الفئة الأولى، وذلك اعتباراً من غد الأربعاء الموافق 23 أكتوبر الجاري، ضمن قطاع السلع الاستهلاكية.


وقال السوق في تعميم صادر أمس إن سعر السهم سيكون معوماً خلال الجلسات الثلاث الأولى بحيث لا يخضع لحدود الارتفاع والانخفاض اليومي المسموح بها (15% أعلى و10% أدنى)، ولغايات احتساب نسبة التغيير في سعر التداول سيكون السعر المرجعي هو سعر الطرح النهائي للاكتتاب العام البالغ 0.96 درهم للسهم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سوق أبوظبي للأوراق المالية الإمارات

إقرأ أيضاً:

مجموعة أدنيك التابعة والمملوكة لـ «مُدن القابضة» توقع اتفاقيات نهائية للاستحواذ على «رويال للتموين»

أعلنت مجموعة أدنيك، التابعة والمملوكة بالكامل لـ مُدن القابضة، اليوم، عن توقيع اتفاقيات نهائية للاستحواذ على 100% من رأس مال “خدمات رويال للتموين ذ.م.م” (رويال كاترينج سيرفيسز ذ.م.م)، الشركة الرائدة في تقديم خدمات التموين ومقرها في أبوظبي.

يضم طاقم عمل شركة “رويال للتموين” أكثر من 2,500 موظف، وتبلغ طاقتها الإنتاجية أكثر من 50 ألف وجبة يومياً، وتحظى بسمعة مرموقة في تقديم خدمات رفيعة المستوى لقطاعات رئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة مثل قطاع الطيران، والطاقة والدفاع والرعاية الصحية والتعليم والتموين، بالاضافة الى خدمات دعم تكميلية مثل الإقامة والسكن، مما يجعلها مزوداً لخدمات متعددة المجالات.

ومن المقرر أن تنضم “رويال للتموين” إلى أعمال شركة “كابيتال للتموين”، التابعة لـ “مجموعة أدنيك”، ليشكلا معاً كياناً واحداً يعد من أكبر مزودي خدمات التموين وأكثرهم تنافسية في سوق أبوظبي، حيث ستسهم هذه الاضافة في توسيع الأعمال في العديد من القطاعات الاستراتيجية وتطوير قدراتها الإنتاجية.

ويمثل هذا الإنجاز خطوة مهمة في خطط أدنيك الطموحة للتوسع في القطاعات الواعدة ذات الفرص الكبيرة، مما يعزز نجاحها ونموها في الأسواق الجديدة. كما ستعزز أدنيك، من خلال دمج “رويال للتموين” مع “كابيتال للتموين”، قدراتها على تقديم خدمات لمشاريع أكبر وقاعدة عملاء أكثر تنوعاً.

وفي هذا السياق، قال بيل أوريجان، الرئيس التنفيذي لمجموعة مدن القابضة: ” يعزز استحواذ مجموعة أدنيك على “رويال للتموين” مكانتها كمزود رائد لخدمات التموين والفعاليات في أبوظبي والإمارات. وهذا الإنجاز يتماشى مع استراتيجية مُدن القابضة لتوسيع محفظتها وتعزيز تنافسيتها. كما يعكس التزام المجموعة الراسخ بدعم الاقتصاد المحلي من خلال تقديم خدمات متميزة ترتقي بمستوى الأداء في مختلف القطاعات، مما يسهم في تحقيق رؤية مستدامة لنمو الأعمال.

من جانبه، قال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: “يمثل الاستحواذ على “رويال للتموين” خطوة مهمة في استراتيجيتنا الشاملة لتعزيز مكانة مجموعة أدنيك كقطب رئيسي في قطاع خدمات التموين وتنظيم الفعاليات في أبوظبي والإمارات بشكل عام. وسيتيح لنا هذا التكامل الاستفادة من التآزر بين علامتين رائدتين، وتعزيز قدرتنا على تقديم حلول تموينية رفيعة المستوى ومبتكرة وقابلة للتطوير، إذ ان الجمع بين الخبرات سيؤهلنا لوضع معايير جديدة للتميز، ويدعم رؤيتنا على المدى الطويل في النهوض بالقدرات التنافسية العالمية لأبوظبي والإمارات في مجال خدمات التموين.”


مقالات مشابهة

  • «أدنيك» توقع اتفاقيات نهائية للاستحواذ على «رويال للتموين»
  • مجموعة أدنيك توقع اتفاقيات نهائية للاستحواذ على “رويال للتموين”
  • “دار التمويل” و”دار التمويل للأوراق المالية” توقعان اتفاقية لضخ سيولة بقيمة 300 مليون درهم في سوق رأس المال في أبوظبي
  • هل يدرج مشروع قانون المالية 2025 ضريبة على مداخيل مواقع التواصل الإجتماعي ؟
  • مجموعة أدنيك تستحوذ على 100% من "رويال للتموين"
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. النسخة الــ 32 من كأس رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة للفئة الأولى تنطلق في أبوظبي
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. النسخة الــ 32 من كأس صاحب السموّ رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة للفئة الأولى تنطلق في أبوظبي
  • "أدنيك" توقع اتفاقيات نهائية للاستحواذ على "رويال للتموين"
  • مجموعة أدنيك التابعة والمملوكة لـ «مُدن القابضة» توقع اتفاقيات نهائية للاستحواذ على «رويال للتموين»