نستعرض موعد مباراة استقلال طهران الإيراني ضد النصر السعودي في الجولة الثالثة لمجموعة منطقة الغرب ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم 2024-2025، والقنوات الناقلة.

تقام المباراة يوم الثلاثاء 22 أكتوبر/تشرين الأول على ملعب "راشد" بالإمارات، حيث تلعب الفرق الإيرانية خارج ملاعبها بسبب الظروف الأمنية الحالية، وتبدأ الساعة السابعة مساء 19:00 حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة، الثامنة مساء 20:00 بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2تعادل الشرطة العراقي وفوز السد القطري في دوري أبطال آسيا للنخبةlist 2 of 2ملخص فوز الأهلي السعودي على الريان القطري في دوري أبطال آسياend of list القنوات الناقلة لمباراة النصر واستقلال طهران beIN Sports AFC 1 HD (تعليق أحمد البلوشي) 10 Alkass (تعليق سمير المعيرفي) SSC SPORT 5 HD (تعليق حاتم بطيشة) SSC HD (تعليق فارس عوض)

ويمكنكم متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

تقتصر المواجهات السابقة بين الفريقين على مباراتين فقط، فاز فيها كل فريق بمباراة واحدة.

يحتل النصر المركز الرابع في المجموعة بـ4 نقاط، من انتصار وتعادل، يليه الاستقلال بـ3 نقاط.

تضم مجموعة الغرب 12 فريقا، يخوض كل فريق 4 مباريات على ملعبه ومثلها خارجه، ويتأهل أول 8 فرق إلى الدور ثمن النهائي للبطولة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» هذا الموسم 2024-2025.

ريال مدريد

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة.

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية والساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب «سانتياجو بيرنابيو» والذي يحتضن صدام ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند، وذلك في الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-2025.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تلك المواجهة النارية أمام دورتموند وهو يمتلك 3 نقاط من مباراتين خاضها «الميرنجي» في «تشامبيونزليج» حتى الآن، حيث حقق الفوز على شتوتجارت في الجولة الأولى بثلاثية مقابل هدف، قبل أن يتلقى هزيمة مفاجئة في الجولة الثانية أمام ليل بهدف نظيف.

كيليان مبابي نجم ريال مدريد

على الجانب الآخر، يدخل بوروسيا دورتموند تلك المواجهة المرتقبة، وهو يمتلك 6 نقاط من مباراتين، حيث حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه كلوب بروج بثلاثية نظيفة بالجولة الأولى، قبل أن يمطر شباك سيلتك بالجولة الثانية بنتيجة (7-1).

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» هذا الموسم 2024-2025.

بوروسيا دورتموند

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والاستقلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
  • موعد مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السد وبيرسبوليس والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • الشرطة للمجد.. موعد مباراة الشرطة وباختاكور والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • محرز أمام بن شرقي.. موعد مباراة الأهلي والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • قمة آسيا.. موعد مباراة الهلال والعين والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة الريان القطري ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين الإماراتي ضد الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة