يقدم الإعلامي هاني حتحوت حلقة خاصة من برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد» لكشف كواليس طرد محمود كهربا من معسكر الأهلي، وتهديد الزمالك بالانسحاب من السوبر بعد احتجاز دونجا وشلبي.

مفاجأة بشأن طاقم حكام نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عمرو أديب لـ رئيس الزمالك: لو اللاعب ضرب المنظم يبقى لازم يتعاقب اتصالات مكثفة لوزير الرياضة مع سفير مصر بالإمارات لاحتواء أزمة لاعبي الزمالك اتحرم من السوبر ورجع القاهرة.

. إيه حكاية كهربا مع الأهلي

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تفاصيل أزمة احتجاز مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ثنائي فريق الزمالك، ومعهما عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، إثر الاعتداء على موظف أمن بملعب آل نهيان في الإمارات، عقب مباراة الفريق أمام بيراميدز بالسوبر المصري.

وأكد «حتحوت»، أن ما يغضب نادي الزمالك هو أنه في حالة خروج الثنائي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، ومعهما عبد الواحد السيد مدير الكرة، سيكون بكفالة وليس غرامة، وبالتالي القضية لم تُغلق بعد.

وأوضح حتحوت، أن الزمالك دفع الغرامة إلا أن الأزمة لا تزال مستمرة، وهو ما تسبب في استياء لدى مسؤولي الزمالك، إذ يفكروا في الانسحاب من بطولة السوبر المصري.

وأشار إلى أن تفريغ كاميرات الملعب أثبت وجود عبد الواحد السيد مدير الكرة في الاشتباكات وأنه هو المعتدي الأول على مسؤول الأمن، بينما أعضاء مجلس إدارة النادي تواجدوا مع الثنائي وعبد الواحد السيد، في أثناء إتمام الإجراءات الروتينية لحل الأزمة وإنهاء الشكوى.

مجرد نرفزة ملعب

وعقب قائلا :  «أقوال ثنائي الزمالك، كانت كالتالي: «ما حدث بعد المباراة كان مجرد نرفزة ملعب بسبب أحداث اللقاء، وأنهما لم يقصدا تطور الأمور ولم يقصدا الدخول فى مشادة أو مشاجرة مع أي شخص، ونحترم الجميع وما حدث منا كان رد فعل على التعنت في بعض الأمور».

وأجرى هاني حتحوت لقاء خاص مع ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك الأهلى السوبر كهربا شلبي دونجا الواحد السید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد رمضان يستبعد كهربا من معسكر الأهلي وغرامة مالية ضخمة

أعلن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي.

وقرر رمضان خصم مليون جنية من مستحقاته المالية، نظراً لما بدر منه عقب مباراة الأهلي أمس أمام سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا أمام سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري هذا الموسم 2024، بدولة الإمارات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

ويُعد مساء الخميس المقبل، الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، هو موعد مباراة الأهلي والزمالك، وذلك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري هذا الموسم 2024، بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

لاعبو الزمالك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تحتضن أرضية ستاد «محمد بن زايد» تلك المواجهة النارية بين القطبين العريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

وتُنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، عبر شاشة قناة أون سبورتس المفتوحة، وكذلك قناة MBC MASR 2، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية.

مقالات مشابهة

  • التجميد أو البيع.. اجتماع في الأهلي لمناقشة مصير محمود كهربا
  • بعد تهديد الزمالك بالانسحاب.. من سيواجه الأهلي في نهائي السوبر المصري؟
  • تفاصيل مفاجئة في احتجاز ثنائي الزمالك وعبد الواحد السيد بالإمارات.. فيديو
  • الزمالك يهدد بالانسحاب فى حال إيقاف ثلاثى الأزمه
  • كواليس تطور أزمة دونجا وشلبي في الإمارات وتهديد الزمالك بالانسحاب
  • دفع ربيعة وبكي في الحافلة.. تفاصيل خناقة كهربا مع مدير الكرة بالأهلي
  • مصدر يكشف لـ«الأسبوع» سبب عقوبة كهربا واستبعاده من معسكر الأهلي
  • عاجل.. محمد رمضان يستبعد كهربا من معسكر الأهلي وغرامة مالية ضخمة
  • تهديد بالانسحاب من السوبر.. تفاصيل أزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات