صحيفة البلاد:
2024-10-22@00:24:24 GMT

سالم كشفهم.. وعودة طاقم العين!!

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

سالم كشفهم.. وعودة طاقم العين!!

مواجهة الهلال أمام مضيفه العين الإماراتي أشبه برد الدين للضيوف، بعد الخسارة الوحيدة للزعماء الموسم الماضي من عين الإمارات في مباراة شهدت ثلاث ضربات جزاء لأصحاب الأرض، بقيادة الحكم الأردني أدهم مخادمة، ومن يقف خلف غرفة التقنية الكويتيين عبدالله جمالي، وابن جلدته سعود السمحان، وساهمت الهزيمة الثقيلة الغريبة في أطوارها بخروج الهلال من المشوار الآسيوي، رغم فوزه في لقاء الإياب، لكن فارق الهدف حسم الموقف، وإذا سلمنا بصحة الثلاث ضربات جزاء في لقاء الذهاب، كان هناك أكثر من جزائية للهلال لم تجد الدقة بقدر التناغم بين حكم الساحة، ومن يقف داخل غرفة التقنية عند احتساب الأخطاء ضد الهلال، وفي لقاء الأمس عاد من يقف في دهاليز غرفة التقنية، وهذا أمر يثير الكثير من التساؤلات في مثل هذا التوقيت، وتحديدًا مع تضاعف الأخطاء التي تصدر من الحكام الآسيويين ضد الهلال، ونحته عن مكاسب كان الأجدر بها، والمدرب الشاطر لا يُلدغ مرتين، وفي خضم المشاركات الزرقاء داخليًا وخارجيًا نبارك للزعماء تصدرهم الفرق المشاركة في دورة الألعاب السعودية، للمرة الثالثة على التوالي.

تفوق النادي الكبير في الأولمبياد السعودي فأحرق بضاعة وأكاذيب المرجفين في طرح الأكاذيب والضجيج الرياضي للتشويه والتدليس بعبارات، اللجان، والتحكيم، والدعم، وإسقاطات غريبة؛ للتقليل من تفوق هذا النادي المتكامل. عمومًا الهلال يرد بالأرقام، وليس هناك أقوى من تلك اللغة التي لا تكذب. هذه الأصوات التي باتت مكشوفة وهدفها النيل من الزعيم ونجومه؛ بدليل الموجة الجارفة التي تلقاها قائد المنتخب السعودي سالم الدوسري خلال مشوار الأخضر في التصفيات، ويعتقد المراقب للوهلة الأولى أن سالم من تسبب في التعثر، رغم أن ما يحدث كان بسبب عوامل مجتمعة يطول سردها، والمضحك تنامي مد الانتقادات بعد أن رفع سالم صورته بعد تسجيله لهدف السبق لفريقه في نزال الفيحاء، واللقطة ترمز لأفضليته كلاعب آسيوي حتى تقبيله لشعار فريقه لم يسلم من هذا التعبير، رغم أنه لم يسئ للجماهير بحركة خادشة، أو يمس شعار الخصم بتصرف غير لائق.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: عبدالمحسن الجحلان

إقرأ أيضاً:

طاقم تحكيم ماليزي لمباراة الهلال والعين

نواف السالم

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم ، أنه سوف يتم تعيين الحكم الماليزي محمد نظمي لإدارة مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا، على ستاد هزاع بن زايد.

ويساعد الحكم نظمي، مواطنيه محمد زايرول ومحمد مو عزي والبحريني عمار محفوظ، إضافة إلى الكويتيين عبدالله جمالي وسعود السمحان على تقنية حكم الفيديو المساعد VAR.

ويحين موعد مباراة العين ضد الهلال، يوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر 2024، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر، أي الثامنة مساءً بتوقيت دبي.

والجدير بالذكر أنه ، يتصدر فريق الهلال ، صدارة جدول ترتيب دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط، بينما يأتي فريق العين في المركز العاشر برصيد نقطة.

مقالات مشابهة

  • بعد مهرجان الأهداف.. الهلال السعودي يحسم قمة مثيرة أمام العين الإماراتي
  • رمي سالم الدوسري بزجاجات المياه خلال احتفاله بأهدافه بمباراة العين.. واللاعب: لا أستفز أحدًا
  • ملحمة آسيوية: العين والهلال يقدمان مباراة لا تنسى تنتهي بفوز العين وعودة نيمار
  • تقييم لاعبي الهلال أمام العين.. سالم الدوسري الأفضل 
  • سالم الدوسري يقود الهلال لاكتساح العين في دوري أبطال آسيا للنخبة ونيمار يظهر بعد غياب
  • مباراة الـ9 أهداف تبتسم للهلال على حساب العين
  • تشكيل الهلال السعودي في مواجهة العين بدوري أبطال آسيا للنخبة
  • طاقم تحكيم ماليزي لمباراة الهلال والعين
  • لقاء زراعي في غرفة طرابلس لبحث تطوير القطاع ودعم المزارعين