خطفت المحامية سوسن التي تجسد دورها الفنانة جوري بكر في مسلسل برغم القانون، الذي يعرض حاليا على قناة ON، الأنظار خلال الحلقات الماضية، خاصة أنها تتميز بشخصية قوية، وذات نفوذ، وتحاول باستمرار الاستيلاء على أموال من حولها.

ردود فعل حول مشهد ظهور سوسن حامل في برغم القانون

وجاءت ردود الفعل المختلفة على دور المحامية سوسن، خاصة أنه في الحلقات الماضية، خدعت زوجها محمود شرشر الذي يجسد دوره الفنان محمد محمود عبدالعزيز، بأنها «حامل»، واعترف «أكرم» محمد القس لـ صديقه «شرشر» بأن زوجته تخدعه وليس حاملا، ولكنه شك في كلامه وقرر أن يأخذها لطبيب من أجل التأكد من صحة حملها، وبالصدفة كانت حاملا في 4 أسابيع.

تعليقات الجمهور على جوري بكر 

وجاءت التعليقات من الجمهور على دورها في مسلسل برغم القانون متباينة ما بين أنها تكمل حملها، وتوقعات أخرى من الجمهور أنها سوف تجهضه خلال الحلقات الأخيرة، ومن التعليقات: «حاسة أنها هتكمل حملها وهتحب شرشر»، وتعليق آخر «أتوقع أن الحمل هيسقط وهي مش هتكمل عقاب ليها»، وتعليق آخر «ومن الممكن أن يتوقع شرشر كذبها وأنها مضته على عقد بيع المصنع».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برغم القانون مسلسل برغم القانون إيمان العاصي محمد القس الفنانة إيمان العاصي

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون على قناة on

بحماس شديد ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون، وذلك لمعرفة آخر التطورات في علاقة ليلي التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، وأكرم الذي يقدم دوره الفنان محمد القس.

موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون على قناة on

ويكون موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون مساء اليوم الثلاثاء في السابعة والنصف مساء، وذلك عبر شاشة قناة on، التي تكشف عن كيفية استكمال ليلى انتقامها من أكرم بعدما نجا من دفنه في التابوت حيا.

كما تكشف الحلقة 28 عن هل تتخلص المحامية سوسن التي تجسد شخصيتها الفنانة جورى بكر من جنينها بعدما اكتشفت أنها حامل بالخطأ من زوجها محمود شرير الذي يجسد شخصيته الفنان محمد محمود عبد العزيز أم ستبقيه وتتراجع عن تخطيطها للاستيلاء على أموال زوجها في واحدة من عمليات النصب التي تجريها بالتعاون مع طليقها. 

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي وجوري بكر ومحمد القس ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي ورحاب الجمل وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون على قناة on
  • كلاكيت تاني مرة.. جوري بكر تكشف تفاصيل طلاقها وطبيعة علاقتها بوالد ابنها
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 28 من مسلسل "برغم القانون"
  • من 3 شهور .. جوري بكر تعلن طلاقها للمرة الثانية
  • فريق "برغم القانون" يكشفون لـ "الوفد" كواليس المسلسل
  • مؤلفة "برغم القانون": استغرقت أكثر من عام في كتابة المسلسل
  • موعد عرض الحلقة الـ 27 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • برغم القانون الحلقة 26.. دفن محمد القس حيا داخل «نعش»
  • الحلقة الأخيرة من "برغم القانون".. أحداث غير متوقعة بانتظار الجمهور