الوطن:
2024-10-22@00:23:08 GMT

حظك اليوم مولود برج الحوت 22 أكتوبر.. ابتعد عن السكريات

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

حظك اليوم مولود برج الحوت 22 أكتوبر.. ابتعد عن السكريات

يحتاج مولود الحوت اليوم 22 أكتوبر الجاري إلى النصيحة، لذا عليه ألا يخجل من استشارة الآخرين، لأن ذلك سيساعده في اتخاذ القرار الصحيح، خاصة وأن يومه سيكون مزدحمًا بالمسئوليات، التي يجب إتمامها على أكمل وجه، بحسب موقع horoscope.

يحمل 22 أكتوبر 2024 لمولود الحوت نصائح عديدة، إذ يحتاج إلى مساعدة أو نصيحة الآخرين من أصحاب المشورة والحكمة، لذا لا يجب أن تكون خائفًا من ذلك، فيمكن توجيه الأسئلة دون الحديث عن التفاصيل الخاصة جدًا، فكل شخص لديه الحق في طلب المساعدة، ولا يعتبر ذلك من علامات الضعف، ولكن ما يجب الانتباه إليه هو  معرفة متى تطلب المساعدة والشخص المناسب لذلك؟ فالجميع ليسوا من الطيبين.

مولود الحوت مشغول بإدارة مشروعات متعددة

مولود الحوت في هذا اليوم، سيكون مشغولًا بإدارة مشروعات متعددة بسبب كثرة المهام المطلوبة منه، مع المكالمات الهاتفية التي تصله، سواء متعلقة بحياته الاجتماعية أو عمله، وكذلك رسائل البريد الإلكتروني، ولكن يجب التأكد من التحقق مرة أخرى من أي مستندات مهمة، فإذا كان عليه حساب بعض الأرقام أو إصدار تقرير، فإنه ينصح بالتغاضي عن بيانات معينة.

مولود الحوت شخص مؤثر في حياة الآخرين

يعد مولود برج الحوت شخصًا مؤثرًا في حياة البعض، إذ يمكن أن يكون المحرض على التغيير في حياة أحبائه، أو شخص كان معجبًا به لبعض الوقت، هناك احتمال قوي بأن يؤدي مولود الحوت شيء غير عقلاني، سواء في اتخاذ قرار غير صحيح، أو إنفاق مبلغ كبير في شيء لا فائدة منه، لذا عليه الانتباه جيدًا، من هذه الأمور التي قد تبدو بسيطة جدًا.

22 أكتوبر الجاري، يحمل بعض الأمور الهينة لمولود الحوت، إذ يمكنه الاطمئنان إلى عواطفه، التي يمكن أن تظهر في علاقات شخصية وثيقة في ظل محاذاة الكواكب اليوم، ومن المحتمل أن يتواصل مع أشخاص مؤثرة وفعالة في حياة البعض، تؤدي إلى شعوره بمزيد من الأمان.

ينصح مولود الحوت بالتأكد من تناول الطعام

ينصح مولود الحوت هذا اليوم، بالتأكد من تناول الطعام جيدًا، والابتعاد عن السكريات بأنواعها، مع ممارسة بعض التمارين لأنها وسيلة رائعة لاكتساب منظور حول الأمور الصعبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برج الحوت حظك اليوم حظك اليوم برج الحوت توقعات برج الحوت توقعات الأبراج توقعات الفلك مولود الحوت فی حیاة

إقرأ أيضاً:

مؤسس «أمهات مصر» تحث الطلاب على أهمية الاستعداد لامتحانات شهر أكتوبر.. وأولياء الأمور يشكون من التقييمات الأسبوعية

أكدت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، علي أهمية الاستعداد الجيد من جانب الطلاب وأولياء أمورهم لامتحانات شهر أكتوبر للعام الدراسي 2024 - 2025.

وكتبت عبير أحمد، عبر صفحة اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حول استعدادات الطلاب وأولياء الأمور لامتحانات شهر أكتوبر المقرر انطلاقها 27 أكتوبر الجاري، وأي تحديات تواجههم.

وشددت مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، علي ضرورة الاستعداد الجيد، للصفوف من الثالث الابتدائي وحتي الثاني الثانوي، خاصة طلاب الصف الأول الثانوي الذين شهدوا تغييرات في المناهج والمواد الدراسية، وكذلك طلاب الصف الأول الإعدادي القادمين من الصف السادس الابتدائي، حتي يقيسوا مستواهم من خلال الامتحان.

وتفاعل عشرات الأمهات من أولياء الأمور، على ما نُشر بصفحة اتحاد أمهات مصر، وائتلاف أولياء الأمور بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالت إحدى أولياء الأمور: «للأسف مش عارفين نستعد من كتر الامتحانات الأسبوعية والتقييمات في مجهود كبير على أولادنا ومش عارفين نراجع، الوقت ضايع خالص بين دروس ومدرسة ومذاكرة ربنا يقوينا جميعا يا رب».

وأضافت إحدى أولياء الأمور: «إحنا معندناش وقت للمذاكرة بسبب التقييمات الأسبوعية والواجبات اليومية والأداء الصفي، ومحدش يقولي إن التقييمات دي هتسهل علينا قبل امتحان الشهر، والمدرسين كل همهم إن الكشكول يكون كامل والتقييمات موجودة والأداء الصفي محلول والواجبات محلولة، مش مهم الطالب فاهم أو مذاكر المهم شكل الكشكول، وبراڤو يا ميس ويا مستر على الكشاكيل الكاملة.. يا ريت حضراتكم تبلغوا التربية والتعليم إن الأمهات في منهم سيدات موظفات بيشتغلوا.. الرحمة شوية».

واستكملت سيدة أخرى: «الولاد مضغوطين جدا، التقييمات الأسبوعية والمذاكرة والدروس وطبيعة المواد في ثانية ثانوي شيء فوق الطاقة.. الولاد مكتئبين مفيش راحة، كان كفاية أوي التقييمات الشهرية والخروج متأخرا أيضا لو ساعة بدرى هتفرق معاهم.. لا يكلف الله نفسا إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت.. التعليم يحتاج لجهد ونفس وأهم حاجه النفس، لكن الضغط لا يسمح بالنفس وسيضيع الجهد لعدم القدرة علي التحمل».

اقرأ أيضاًاليوم العالمي لغسل اليدين.. «اتحاد أمهات مصر» يناشد بالاهتمام بالنظافة الشخصية

دعم للأبناء وسط التحديات الدراسية.. «أمهات مصر» يواجهن ضغط الدراسة بحلوى المنزل

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 22 أكتوبر.. احذر من هذه التصرفات
  • حظك اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر ومفاجآت لجميع الأبراج.. «اعرف توقعاتك»
  • حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 22 أكتوبر 2024.. هتقابل شريك الحياة
  • ركز في تحديات العمل الجديدة.. حظك اليوم الاثنين 21-10-2024 برج الجوزاء
  • حظك اليوم برج العذراء الاثنين 21 أكتوبر 2024.. تحكم في عصبيتك
  • حظك اليوم برج الحوت 21 أكتوبر 2024.. مفاجأة في رسالة
  • برج الاسد: لا تكن سلبياً.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024
  • حظك اليوم لمولود برج الحوت 20 أكتوبر 2024.. «أنت تستحق الأفضل»
  • مؤسس «أمهات مصر» تحث الطلاب على أهمية الاستعداد لامتحانات شهر أكتوبر.. وأولياء الأمور يشكون من التقييمات الأسبوعية