استطاع فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في أولى أيام عرضه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

وحقق فيلم "عاشق" أمس إيرادات بلغت 140.524 ألفًا جنيهًا في شباك التذاكر، لحصد إجمالي إيرادات بلغت أكثر من 22 مليون جنيه، حيث تصدر قائمة أعلى الإيرادات.

 

تفاصيل فيلم عاشق


فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق 


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسماء أبو اليزيد أحمد حاتم الموزع السينمائي محمود الدفراوي تفاصيل فيلم عاشق محسن محيي الدين

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine تحتل المركز الأول بشباك التذاكر في مصر

واصل فيلم Deadpool & Wolverine تصدره البوكس أوفيس الأمريكي من جديد، بعد مرور فترة طويلة على إطلاقه بالسينمات العالمية والمحلية.


حقق فيلم Deadpool & Wolverine  أكثر من 600 مليون دولار محليا، وبلغت إيراداته على مستوى العالم حوالي مليار و223 مليون دولار، وحصد 36,504,385 منذ طرحه بالسينمات المصرية.

فيلم Deadpool & Wolverineفيلم Deadpool & Wolverineفيلم Deadpool & Wolverine


أصبح Deadpool & Wolverine واحدا من بين 16 عملا فقط تخطت إيراداتهم حاجز 600 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي، عبر التاريخ.

 

وصل فيلم Deadpool & Wolverine من المركز السادس إلى المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات على مستوى العالم في 2024، بعد ما نجح في إزاحة فيلمي Kung Fu Panda 4 وGodzilla x Kong: The New Empire، ومن المتوقع خلال الأيام المقبلة أن ينجح الفيلم في الصعود إلى المركز الثاني الذي يحتله فيلم Dune: Part Two بإيرادات تبلغ 711 مليون دولار، ليصبح في مواجهة مع فيلم المركز الأول Inside Out 2 الذي حقق 1.5 مليار دولار.

أحداث فيلم Deadpool & Wolverine

وتدور أحداث الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool الذي يعرض تحت عنوان «Deadpool & Wolverine» حول البطل الخارق «ديدبول» الذي يبحث في العديد من العوالم الموازية عن البطل الخارق «ولفرين» حتى يساعده في إنقاذ عالمه من الانقراض، ويحمل الفيلم توقيع المخرج شون ليفي.

أبطال فيلم Deadpool & Wolverine

ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة من أبرز نجوم هوليوود من بينهم ريان رينولدز، هيو جاكمان، إيما كورين ومورينا باكارين وروبرت ديلاني وليزلي أوجامز وآرون ستانفورد وماثيو ماكفادين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

فيلم It Ends with Us يتخطى الـ16 ألف جنيه بالسينمات المصرية

مقالات مشابهة

  • بـ 140 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم يحافظ على المركز الثاني بالسينمات
  • الرعب ينتصر.. سمايل 2 يُطيح بالمنافسين ويتصدر شباك التذاكر
  • فيلم "عاشق" يكتفي بتحقيق 183 ألف ضمن إيرادات أمس
  • إيرادات فيلم Deadpool & Wolverine تحتل المركز الأول بشباك التذاكر في مصر
  • بـ 183 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» يحتل المركز الثاني بالسينمات أمس
  • 183 ألف جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال يوم واحد
  • فيلم إكس مراتي لـ هشام ماجد يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم عاشق تتخطى 270 ألفًا بالأمس
  • فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم يحصد إجمالي إيرادات 21 مليون جنيه