بوابة الوفد:
2024-10-22@00:38:01 GMT

تأجيل إطلاق لعبة Squadron 42 حتى عام 2026

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

تم تأجيل إطلاق لعبة Squadron 42 التي تدور أحداثها في عالم Star Citizen حتى عام 2026. وهذا أمر مثير للاهتمام لأن المطورين قالوا إن اللعبة "مكتملة الميزات" العام الماضي. تم الإعلان عن Squadron 42 لأول مرة في عام 2014 وشهدت العديد من التأخيرات على مدار العقد الماضي.

السبب المعلن للتأخير هو تطبيق المزيد من اللمسات النهائية.

قال رئيس Cloud Imperium Games (CIG) كريس روبرتس في مؤتمر CitizenCon هذا الأسبوع إنه "واثق" من أن اللعبة ستصدر في عام 2026. ولإرضاء المعجبين المتحمسين، أسقط المطور مقطع فيديو للعبة مدته ساعة يروي المقاطع الافتتاحية، كما هو موضح أدناه.

كما أخبر روبرتس المشاركين في المؤتمر أن Squadron 42 ستتضمن "30 إلى 40 ساعة من اللعب". ثم أشار إلى أنه لا يزال هناك بعض العمل المتبقي "لرفع جودة اللعبة إلى" المستوى الموضح في مقطع الفيديو الخاص باللعبة.

Squadron 42 هي لعبة أكشن من منظور الشخص الأول تتميز بالاستكشاف والقتال على الأقدام وقيادة السفن والمزيد. ولديها فريق عمل صوتي وحركي متكامل، والعديد منهم يظهرون في مقطع الفيديو الخاص باللعبة أعلاه. ويشمل الفريق غاري أولدمان وهنري كافيل ومارك هاميل وجيليان أندرسون وآندي سيركيس وصوفي وو، من بين العديد من الآخرين.

هناك أيضًا مسألة اللعبة الأصلية Star Citizen. فهي لا تزال غير جاهزة للإصدار الكامل، بعد أن كانت قصة نجاح ضخمة على موقع Kickstarter في عام 2012. ومع ذلك، فإن اللعبة لديها مجتمع ألفا نشط ولا تزال تحقق أرقامًا مذهلة من التمويل الجماعي. في المجمل، جمعت CIG أكثر من 729 مليون دولار أمريكي للعبة في السنوات الـ 12 الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

اختتام بطولة زهرة الجولان بالشطرنج في حمص

حمص-سانا

بمشاركة 48 لاعباً ولاعبة اختتمت بطولة زهرة الجولان، والتي نظمتها اللجنة الفنية للشطرنج بحمص في نادي العمال الرياضي.

وأسفرت النتائج عن فوز محمد الحايك بالمركز الأول تلاه علي وقاف، ثم محمود العرندس.

وذكر رئيس اللجنة الفنية للشطرنج بالمحافظة محمود ربيع أن البطولة أقيمت على مدى تسع جولات وفق نظام الرابيد بزمن 15 دقيقة لكل دور مع إضافة 5 ثوان لكل نقلة، لافتاً إلى أهمية هذه البطولة الدورية المعتمدة من قبل اتحاد اللعبة في جميع المحافظات لدورها في تنشيط اللعبة وصقل مهارات اللاعبين والمساهمة في إنشاء نظام تصنيف محلي للاعبين المشاركين فيها يظهر عدد مشاركاتهم والنقاط المسجلة في رصيدهم أسوة بنظام التصنيف العالمي.

مقالات مشابهة

  • إصدار لعبة Neva في 14 مارس 2025
  • بعد عام من الغياب.. نيمار يعود لتشكيلة الهلال
  • قريباً..التاكسي الطائر لتخفيف الازدحام على الأرض
  • بهدف نشر اللعبة.. شراكة بين اتحاد الملاكمة و Riyadh Combat
  • بطلة مصر في رفع الأثقال لـ البارالمبية: ربنا كرمني وتعبي جاب نتيجة
  • الهلال يُدرج نيمار في «القائمة»
  • اختتام بطولة زهرة الجولان بالشطرنج في حمص
  • 2K Games تعلن عن لعبة إطلاق نار مجانية
  • عاجل| 185 ساعة متوسط عدد ساعات العمل شهريًا للعاملين بالحكومة مقابل 206 ساعة للعاملين في القطاع الخاص