أكد أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق أنه يفضل مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي يوم الخميس المقبل بدولة الإمارات.

وقال أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"أتمنى انتهاء أزمة ثلاثي فريق الزمالك محمد صبحي ورجب نبيل ومصطفى شلبي في أقرب وقت ممكن وخوض نهائي كأس السوبر المصري أمام نادي الأهلي".

وأضاف:" أعتقد أن إدارة نادي الزمالك لن تنسحب من مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي وستخوض المباراة ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك السوبر المصري الأهلي الإمارات أزمة ثلاثي الزمالك

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر: الأهلي يسعى لرد الاعتبار أمام الزمالك في نهائي السوبر

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم أن المارد الأحمر سيسعى لرد الاعتبار أمام غريمه التقليدي الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا: "بالطبع كان هناك خيبة أمل كبيرة داخل الفريق بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، خاصة أننا خسرنا بركلات الجزاء".

وأضاف المدير الفني السويسري: "سيكون هدفنا رد الاعتبار أمام الزمالك بعد خسارة السوبر الإفريقي، وجميع اللاعبين يعلمون هذا الأمر جيدًا، ويرغوب في مصالحة جماهيرهم وإسعادهم بتحقيق لقب السوبر المصري".

وعن مباراة اليوم أمام سيراميكا، قال كولر: "بدأنا المباراة بطريقة رائعة، ونجحنا في التقدم بعد 13 ثانية، لكن الأداء بدأ ينخفض بالتدريج والمنافس سيطر على المباراة حتى نهاية الشوط الأول".

وأكمل المدير الفني السويسري: "وفي الشوط الثاني لم يقدم الفريق الأداء المنتظر أيضًا، لم يظهر اللاعبين بالطريقة التي اتفقنا عليها، لم يكن هناك تركيز بشكل كبير ولم يقدم اللاعبين الأداء الذي كنا نتوقعه".

وتأهل فريق النادي الأهلي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم، بعد فوزه الصعب على فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب "محمد بن زايد" في العاصمة الإماراتية أبوظبي، في إطار الدور نصف النهائي للمسابقة.

وصعد الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري المقام حاليا في الإمارات، وضرب موعدا ناريا مع غريمه الزمالك يوم الخميس المقبل، وذلك بعد تأهل الفريق الأبيض عقب فوزه اليوم على بيراميدز بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، فيما سيلعب سيراميكا كليوباترا مع بيراميدز في نفس اليوم، لتحديد صاحب المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • بعد تهديد الزمالك بالانسحاب.. من سيواجه الأهلي في نهائي السوبر المصري؟
  • عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي
  • أزمة ثنائي الزمالك تهدد إقامة نهائي السوبر المصري.. التفاصيل كاملة
  • حسام البدري: أتمنى مشاركة هذا الثلاثي مع الأهلي أمام الزمالك بنهائي السوبر
  • عاجل.. موقف ثلاثي الأهلي المصاب من مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • مارسيل كولر: الأهلي يسعى لرد الاعتبار أمام الزمالك في نهائي السوبر
  • شاهد| الأهلي يضرب موعدًا ناريًا أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • الأهلي يضرب موعدًا مع الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • عاجل.. القبض على ثلاثي الزمالك بعد مباراة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري