يصادف اليوم الذكرى السنوية الأولى للعبة Alan Wake 2 بخمسة أيام، ولدى المطورين في Remedy Entertainment بعض الأخبار الرائعة للاعبين. أولاً، سيتمكن أولئك الذين يخططون للحصول على اللعبة على PS5 Pro من الاستمتاع بأوضاع جودة وأداء محسّنة. سيكون هناك أيضًا تحديث مجاني بمناسبة الذكرى السنوية يعد بالعديد من التحسينات و"الغش".

لقد تعمق فريق Remedy في تحسينات Alan Wake 2 على PS5 Pro، لكننا سنبقي الأمور مختصرة هنا. يعتمد كل من أوضاع الجودة والأداء على طريقة رفع مستوى PlayStation Spectral Super Resolution (PSSR) من Sony. يسمح هذا لوضع الجودة بالوصول إلى دقة إخراج 4K بينما تبلغ دقة العرض 2176 × 1224. الانعكاسات المتتبعة بالأشعة مفعلة، ولكن بمعدل 30 إطارًا في الثانية فقط من ناحية أخرى، يخرج وضع الأداء أيضًا بدقة 4K، ولكن دقة العرض تبلغ 1536 × 864 فقط، ولا يوجد تتبع للأشعة. ومع ذلك، سيصل عداد FPS إلى 60.

كما تزعم Remedy أن وضع الأداء الاحترافي قد حسن الضباب والإضاءة الحجمية ودقة الظل واستقرار الصورة. وتوضح الشركة كذلك أن وضع الأداء لجهاز PS5 Pro متفوق على وضع جودة PS5 الأساسي من حيث دقة العرض والتفاصيل المرئية. تفاصيل العرض ليست هي نفسها تمامًا، لكنها قريبة.

بالانتقال إلى تحديث الذكرى السنوية، سيتمكن لاعبو Alan Wake 2 (أنتم جميعًا، وليس فقط مالكي PS5 Pro) من الاستمتاع بالتحسينات مثل المحور X المقلوب على الماوس ولوحة المفاتيح، ودعم التصويب بالجيروسكوب DualSense، ودعم اللمس لمزيد من العناصر وقائمة Gameplay Assist. تحتوي القائمة على بعض "الميزات" بما في ذلك عدم التعرض للضرر والخلود والذخيرة غير المحدودة وعدم نفاد بطاريات المصباح اليدوي والمزيد.

لسنا متأكدين بشأنك، لكن يبدو الأمر وكأنه وصفة للكارثة والفوضى، لكن هذا ما يريده بعض اللاعبين. تعمل Remedy Entertainment على تحسين إمكانية الوصول إلى اللعبة أولاً وقبل كل شيء، وهو مشهد مرحب به لأولئك الذين يكافحون مع مخططات التحكم المتاحة حاليًا. سيتوفر تحديث الذكرى السنوية غدًا في 22 أكتوبر، بينما لا يوجد تاريخ إصدار لتحسينات PS5 Pro حتى الآن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الذکرى السنویة Alan Wake 2

إقرأ أيضاً:

مصر تبحث استعدادات المشاركة في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي

التقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، ستيفان جيمبرت، المدير الإقليمي لمصر واليمن وجيبوتي بمجموعة البنك الدولي، لبحث استعدادات المُشاركة في الاجتماعات السنوية للبنك بواشنطن، فضلًا عن متابعة تطورات محفظة التعاون الجارية، ومناقشة الأولويات المستقبلية في ضوء الشراكة الوثيقة بين مصر والبنك الدولي.

وناقش الجانبان استعدادات انعقاد الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي خلال الفترة من 21 إلى 26 أكتوبر الجاري، التي تناقش تحديات التنمية العالمية، وجهود إعادة هيكلة النظام المالي العالمي، كما تطرقا إلى محفظة التعاون الإنمائي، خاصة فيما يتعلق بتنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وتطورات التعاون على مستوى إدارة وحوكمة الشركات المملوكة للدولة.

وزير الخارجية: مصر واعية تماما لكل ما يجري التخطيط له في المنطقة رانيا المشاط تكشف تفاصيل برنامج الإصلاحات الهيكلية.. فيديو

وتطرق الاجتماع إلى تطورات المُباحثات الفنية بشأن مشروع التحول الغذائي الزراعي الموائم للمناخ (CRAFT) أحد مشروعات محور الغذاء ببرنامج «نُوَفِّي»، مع الوزارات المعنية، فضلًا عن بحث تنفيذ المرحلة الثانية من تمويل سياسات التنمية DPF، كما تناولت التعاون مع البنك الدولي، على مستوى جهود حوكمة الإنفاق الاستثماري، وتعزيز كفاءة الاستثمارات العامة.

وأوضحت «المشاط»، أن الاجتماع يستهدف مناقشة الأولويات المستقبلية ومحفظة التعاون المتنوعة مع مجموعة البنك الدولي،  في ظل ما توليه الحكومة الجديدة من أولوية كبيرة للاستثمار في رأس المال البشري، وتعزيز التنمية الصناعية، وتشجيع الاستثمار الأجنبي المباشر.

وأشارت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، إلي تطورات تنفيذ إطار الشراكة الاستراتيجية بين مصر والبنك الدولي 2023-2027، الذي تم إطلاقه العام الماضي، ويستهدف تحقيق ثلاث أولويات رئيسية، هي دعم بيئة العمل لتشجيع الاستثمارات وزيادة مشاركة القطاع الخاص في التنمية، وثانيًا تحسين الاستثمار في رأس المال البشري، وثالثًا تعزيز القدرة على الصمود وتحسين إدارة الاقتصاد الكلي ودعم التحول الأخضر، هذا بالإضافة إلى محورين مترابطين يدعمان الأهداف الرئيسية الثلاثة المشار إليها ويتمثلان في الحوكمة ومشاركة المواطنين وتمكين المرأة.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تُنظم ندوتين حول "أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدى" بالمستشفى الجامعي
  • تزامناً مع شهر التوعية بسرطان الثدي «أكتوبر الوردي»: جامعة أسيوط تُنظم ندوتين بالمستشفي الجامعي ومعهد جنوب مصر للأورام
  • أسعار النفط ترتفع مع تتبع التطورات في منطقة الشرق الأوسط
  • مناقشة الجهود الوطنية لتطوير خدمات الأشعة في السلطنة
  • طاهر محمد طاهر يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى سيراميكا
  • مركز الحبتور للأبحاث يحتفل بالذكرى السنوية الأولى لانطلاقه
  • مصر تبحث استعدادات المشاركة في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي
  • الإمارات تتبع نهجاً مبتكراً ومستداماً في معالجة النفايات وإعادة تدويرها
  • الإمارات تتبع نهجاً مبتكراً في معالجة النفايات وإعادة تدويرها