كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل أزمة احتجاز مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ثنائي فريق الزمالك، ومعهما عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي؛ إثر الاعتداء على «موظف أمن بملعب آل نهيان» في الإمارات، عقب مباراة الفريق أمام بيراميدز بالسوبر المصري.

وقال حتحوت، إن ما يغضب نادي الزمالك، هو أنه في حالة خروج الثنائي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، ومعهما عبد الواحد السيد مدير الكرة؛ سيكون بكفالة، وليس غرامة، وبالتالي القضية لم تُغلق بعد.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الزمالك دفع الغرامة، إلا أن الأزمة لا تزال مستمرة، وهو ما تسبب في استياء لدى مسؤولي الزمالك، إذ يفكروا في الانسحاب من بطولة السوبر المصري.

وأشار إلى أن تفريغ كاميرات الملعب؛ أثبت وجود عبد الواحد السيد مدير الكرة في الاشتباكات، وأنه هو المعتدي الأول على مسؤول الأمن، بينما أعضاء مجلس إدارة النادي تواجدوا مع الثنائي وعبد الواحد السيد في أثناء إتمام الإجراءات الروتينية؛ لحل الأزمة وإنهاء الشكوى.

واختتم تصريحاته، بأن أقوال ثنائي الزمالك، كانت كالتالي: «ما حدث بعد المباراة، كان مجرد نرفزة ملعب، بسبب أحداث اللقاء، وأنهما لم يقصدا تطور الأمور، ولم يقصدا الدخول فى مشادة أو مشاجرة مع أي شخص، ونحترم الجميع، وما حدث منا كان رد فعل على التعنت في بعض الأمور».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الواحد السید

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب يعلق على تهديد الزمالك بالانسحاب من كأس السوبر بالإمارات (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب، على أزمة تهديد نادي الزمالك بالانسحاب من بطولة السوبر المصري، المقامة بالإمارات  بعد الأزمة الأخيرة بين بعض لاعبي نادي الزمالك وموظفين داخل ملعب مباراة الزمالك الأخيرة في البطولة.

المندوه..أزمة لاعبى الزمالك مستمره والعرض على النيابه اليوم مجاهد: أتمنى إنهاء أزمة ثلاثي الزمالك سريعُا وخوض نهائي السوبر قرار غير سليم


وقال عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، مساء اليوم الإثنين: "دي رياضة وأخلاق، ده قرار غير سليم، ولو اللاعيبة بتاعتك غلطانة يبقي لازم تفكر، ويا كابتن حسين اللاعب لو ضرب المنظم يبقي لازم يتعاقب".

وأضاف عمرو أديب: "إحنا كمصرييين لا نحب الصورة دي برا ولا في بلد شقيق زي الإمارات العربية المتحدة، ولازم العقاب مع كل خطأ، وهذا اعتداء من لاعيبة على موظف داخل الاستاد".

وأكمل الإعلامي عمرو أديب :"ارجوك بلاش تحل الموضوع بالطريق ده والانسحاب يا كابتن حسين لبيب، والناس دي اللي في الإمارات هتطبق القانون مهما حصل، وليس أمامك إلا أن تسوي الأمور بشكل ودي، في حال ثبوت خطأ اللاعبين، يا كابتن حسين انسحاب إيه اللي بتهددوا بيه؟.. لو لعيبة الزمالك غلطانين يبقى تطلعوا بيان اعتذار مش تهديد بالانسحاب".

وناشد الإعلامي عمرو أديب، وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، التدخل لحل الأزمة كونها أزمة كبيرة، متابعا أن هذه الأمور ليست رياضية بل هي سياسية وبالتالي لابد من تدخل وزير الرياضة في هذا الأمر في محاولة لإيجاد حل.

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن دراسة الإدارة قرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي :"اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و د.حسام المندوه أمين الصندوق و رئيس البعثة لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة الي القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة".

وتابع أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن :"يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الإدارة علي عدم التخلي عنهم ".

 

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب يعلق على تهديد الزمالك بالانسحاب من كأس السوبر بالإمارات (فيديو)
  • الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر.. كواليس طرد كهربا من معسكر الأهلي| بث مباشر
  • مفاجأة.. عبد الواحد السيد الطرف الثالث في اعتداء لاعبي الزمالك على الأمن بالإمارات
  • دفع ربيعة وبكي في الحافلة.. تفاصيل خناقة كهربا مع مدير الكرة بالأهلي
  • غرامة تصالح 9 ملايين جنيه.. مفاجآت في أزمة دونجا ومصطفي شلبي بالإمارات
  • نهاية أزمة ثنائي الزمالك في الإمارات بعد دفع غرامة مالية ضخمة.. تفاصيل
  • تهديد بالانسحاب من السوبر.. تفاصيل أزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات
  • عبد الواحد السيد يطبق لائحة الزمالك على مصطفى شلبي
  • الزمالك يقرر معاقبة مصطفى شلبي