تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجحت النجمة شيرين عبدالوهاب من حصد المركز الأول في قائمة Billboard لأفضل 100 فنان عربي "للنساء" لمدة 11 أسبوعاً متتالية، بدءًا من 16 مارس 2024، وهو إنجاز تاريخي جديد يضاف إلى سجلها الفني.

وتمكنت شيرين عبدالوهاب من دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك لكونها الفنانة العربية التي بقيت لأطول فترة في قوائم الأغاني الأكثر رواجًا لتستعيد مكانتها الفنية مجددا وبقوة.

هذا الإنجاز الاستثنائي يعكس مدى شعبية شيرين وجماهيريتها الواسعة في الوطن العربي والعالم، حيث استطاعت أغانيها مثل "كلام عينه" و"الوتر الحسّاس" و"صبري قليل" أن تحتل المراكز الأولى في مختلف القوائم الموسيقية.

ألبوم "نساي" الذي طرحته شيرين في عام 2018 حقق نجاحًا باهرًا، حيث احتلت أغانيه المراكز الأولى في مختلف القوائم الموسيقية، ولا يزال هذا الألبوم يحقق نجاحًا مستمرًا حتى يومنا هذا.

وقد طرحت النجمة شيرين عبدالوهاب مؤخرا آخر أعمالها الغنائية وهي أغنية بعنوان  "ابتسمت" كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما، وتعد آخر أغاني ألبومها الجديد والذي طرحت منه 7 أغان متنوعة بين الكلاسيكية والحديثة والرومانسية.

 

 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب موسوعة جينيس صبري قليل شیرین عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة: دخول موسوعة «جينيس» تأكيد على خططنا الإستراتيجية

أعرب الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، عن سعادته لدخول مركز الحفريات الفقارية بجامعة المنصورة موسوعة «جينيس»، مشيدًا بدور الدكتور هشام سلام رئيس المركز وفريقه البحثي، في رفع اسم جامعة المنصورة عاليًا في المحافل العلمية الدولية.

 

إنجاز تاريخي في جامعة المنصورة

وقال في تصريحات لـ«الوطن»: إن هذا الإنجاز إضافة جديدة لسجل الإنجازات الكبيرة التي حققها المركز مؤخرًا، متابعًا: «إنجاز كبير لجامعة المنصورة، وحقيقي تقديرا لمجهود الشباب والفريق الكبير بعد اكتشاف الحفرية».

وأشار «خاطر» إلى أن هذا المركز اكتشف في أغسطس عام 2023 نوعا من الحيتان صغيرة الحجم تعود لـ 41 مليون سنة، مؤكدًا أنهم تقدموا لتوثيق هذا الإنجاز الكبير في المؤسسات الدولية.

اكتشاف حفرية اصغر حوت في سلسلة الحيتان القديمة

وأوضح أنه بعد اكتشاف حفرية الحوت، تم عمل الأبحاث اللازمة حتى توصل الفريق إلى أنه «أحد ملوك الحيتان القديمة وأصغر الحيتان في تلك السلسلة».

وأشار إلى أنه بعد ظهور نتائج الاكتشاف، كان لابد من دخوله موسوعة جينيس، وبالفعل تم تجهيز الأوراق اللازمة لذلك، وهو ما انتهى إليه الأمر.

 

وأوضح أن هذه الاكتشافات تؤكد أن الفريق البحثي بمركز الحفريات الفقارية يسير بخطط علمية واستراتيجية ويؤكد أن الجامعة تقدم كل الدعم اللوجستي والمادي والمعنوي للفريق البحثي، مشددًا على أن جامعة المنصورة تخطو خطى استباقية في هذا الإطار.

واضاف أن هذا الإنجاز يضاف إلى سجل انجازات جامعة المنصورة المتنوعة سواء على المستوى المحلي أو الدولي، فبفضل دخول الاكتشاف في موسوعة جينيس، جاءت الخطوة تشجيعية أكثر للفريق من أجل العمل والاكتشاف بشكل أكبر، ومواصلة الجهود للاستمرار في تحقيق الإنجازات.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة جينيس
  • شيرين عبد الوهاب تدخل موسوعة جينيس
  • شيرين عبدالوهاب تدخل موسوعة جينيس .. إيه الحكاية؟
  • مهرجان منصور يدخل غينيس للأرقام القياسية بأكبر حوض كرات في العالم
  • الجلاجل: تسجيل مستشفى صحة الافتراضي في موسوعة جينيس
  • شيرين عبدالوهاب تطلب من جمهورها اختيار اسم ألبومها الجديد
  • اسمي لوحده كفاية.. شيرين عبدالوهاب ترد على جدل لقب «صوت مصر»
  • رئيس جامعة المنصورة: دخول موسوعة «جينيس» تأكيد على خططنا الإستراتيجية
  • "معايدتك وصلت".. شيرين عبد الوهاب ترد على اعتذار أحلام