دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شارك الفنانان المصريان منة شلبي وأحمد داود عبر حسابيهما الرسميين على إنستغرام، الاثنين، الإعلان الترويجي لفيلمها الجديد "الهوى سلطان"، والمقرر عرضه في دور السينما المصرية والعربية مطلع نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول "سارة" و"علي"، وهما صديقين منذ الطفولة، جمعهما الكثير من المواقف والذكريات، وواجها معاً الكثير من التحديات لكن علاقتهما تأخذ شكلًا آخر على نحو مفاجئ.

View this post on Instagram

A post shared by Sea Cinema Productions (@seacinemaproductions)

والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج Sea Cinema Productions، ويشارك فيه أيضًا: سوسن بدر، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وممثلون كثر آخرون.

وهذه المرة الثانية التي يجتمع فيها منة شلبي وأحمد داود أمام عدسة سينمائية، حيث سبق أن شاركا معاً في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" من إخراج يسري نصرالله، سنة 2016.

وتشارك منة شلبي أيضًا ببطولة فيلمين سينمائيين مرتقبين في 2025 ؛ "فرقة الموت"، و"هيبتا: المناظرة الأخيرة".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: سينما منة شلبی

إقرأ أيضاً:

حالات إغماء وهجوم معجبين على المسرح تُزعج تامر حسنى بحفله فى الإسكندرية (صور)

أحيا مساء أمس ، الفنان “تامر حسني” حفلاً ضخماً في الإسكندرية، وشهد حضوراً جماهيرياً غير مسبوق وذلك ضمن فعاليات حفل طلاب الثانوية العامة ، حيث توافد عشرات الآلاف من محبيه من مختلف الأعمار للاستمتاع بأجواء الحفل الحماسية .

إغماءات وتدافع بحفل تامر حسنى:

لكن وسط الحفل تعرض الفنان “تامر حسنى” للكثير من المواقف الصعبة بسبب عدد الجمهور الكبير للغاية، مما أدى إلى حدوث تدافع بينهم و حالات إغماء.

أوقف الفنان “تامر حسني” الحفل أكثر من مرة، وجه رسالة للجمهور طالبهم فيها بالهدوء والتزام أماكنهم، حتى لا يقوم الأمن بإلغاء الحفل حفاظا على الجميع.

View this post on Instagram

A post shared by وحش الُگون ✨ (@bata_bosy1)

وتحدث الفنان “تامر حسني”: "يا شباب يعني كنت محضرلكم مفاجأت وحاجات وانا اسف غصب عني والله، الأمن هنا بيقول كل ما طولنا كل ما في ناس هتتخنق وفي ناس بتتأذي، يا شباب حفلة الإسكندرية دي بنستناها من السنة للسنة".

قام بعض الشباب باقتحام المسرح والوصول إلى “تامر حسني” والتقاط صورا معاه، ومع محاولات الأمن لوقف هذا الأمر،فسمح لجمهوره بالوصول إليه حتى لا يتعرضوا لأذى.

View this post on Instagram

A post shared by وحش الُگون ✨ (@bata_bosy1)

نتيجة لزحام الجمهور فى الحفل، فقدت طفلة والدتها، زصعدت إلى المسرح ووقف" تامر حسني"  ليطلب من والدتها الحضور ولم يترك الطفلة إلا بعدما تعرفت على والدتها.

View this post on Instagram

A post shared by ????????????????'????(????????) (@tamerrhosny1977)

وقدم “تامر حسنى” باقة متنوعة من أشهر أغانيه مثل زعلت طيب معلش ، كفاياك اعذار ، ناسيني ليه ، حلوة المكان ، قدها ، ارجعلي ، نور عيني ، عيش بشوقك والتي تفاعل معها الجمهور بحرارة.

أضاف النجم “تامر حسني” لمسة إنسانية مميزة كالعادة لحفله في الإسكندرية، حيث قدم مفاجأة مؤثرة لطفلة مصابة بمرض عضلي، حيث وجه لها رسالة دعم وتشجيع أمام الجمهور، وطلب منهم الدعاء لها بالشفاء العاجل ، هذه اللفتة الكريمة من تامر أثرت في قلوب الحضور بمشهد إيجابياً للحفل.

الجدير بالذكر أن “تامر حسني” ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلم ريستارت بعد أن نفى تأجيله وسيتم عرضه في موسم عيد الفطر، بمشاركة عدد من النجوم هنا الزاهد ، باسم سمرة ، عصام السقا ، محمد ثروت وعدد اخر من الفنانين ريستارت من تأليف أيمن بهجت قمر و إخراج سارة وفيق .

مقالات مشابهة

  • مستعدين تعرفوا قصة سارة.. منة شلبي تروج لفيلمها الجديد الهوى سلطان
  • شاهد.. رومانسية منى شلبي في أول برومو لـ”الهوى سلطان”
  • شاهد.. رومانسية منى شلبي في أول برومو لـ"الهوى سلطان"
  • فيلم "الهوى سلطان" يقترب من دور العرض.. تفاصيل التعاون الثاني بين منة شلبي وأحمد داود
  • طرح البرومو الرسمي لـ الهوي سلطان.. وهذا موعد عرضه
  • عرض فيلم «الهوى سلطان» لـ منة شلبي وأحمد داود في هذا الموعد
  • موعد طرح فيلم الهوى سلطان فى دور العرض السينمائية
  • طرح فيلم الهوى سلطان لـ منة شلبي 5 نوفمبر المقبل
  • حالات إغماء وهجوم معجبين على المسرح تُزعج تامر حسنى بحفله فى الإسكندرية (صور)