روجت ياسمين عبد العزيز، لمسلسلها الجديد "وتقابل حبيب"، الذي سيعرض في رمضان 2025، مع كريم فهمي.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، عبر إنستغرام، مقطع فيديو رومانسي ظهرت فيه مع كريم فهمي، من المسلسل السابق الذي جمعهما بعنوان "ونحب تاني ليه"، وفي خلفيته أغنية أنغام "هو أنت مين"، وعلقت: "وتقابل حبيب.. رمضان بإذن الله".




      View this post on Instagram      

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

مسلسل "وتقابل حبيب" يُعيد ياسمين عبد العزيز للعمل مجدداً مع المؤلف عمرو محمود ياسين، بعد مُسلسل "اللي ملوش كبير"،  في رمضان 2021، ومع  كريم فهمي أيضاً بعد  مسلسل "ونحب تاني ليه" في 2020.
وتستعد ياسمين عبد العزيز، أيضاً للعودة للسينما بعد فيلم "الأبلة طمطم" في 2018، بفيلم جديد تعاقدت على بطولته، من إخراج خالد جلال.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Yasmin Abdelaziz‎‏ (@‏‎yasminabdelaziz_‎‏)‎‏

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ياسمين عبدالعزيز یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

ياسمين صبري تحتمي في «ظل حيطة»

سعيد ياسين (القاهرة)

أخبار ذات صلة 10 مسلسلات قصيرة تستعد لموسم رمضان نسرين أمين.. ضيفة «بنسيون دلال»

تواصل ياسمين صبري حضورها الرمضاني عبر رابع بطولاتها التلفزيونية من خلال مسلسل بعنوان «ظل حيطة»، وذكرت أنه يقع في 30 حلقة، ويدور في إطار تشويقي. وتجسد فيه شخصية ربة منزل تعاني من أزمات عديدة، حيث تفقد والدها في سن مبكرة وتضطر للخروج من المدرسة لتتولى الإنفاق على إخوتها الصغار ليكملوا دراستهم. ويشاركها البطولة ثراء جبيل وعابد عناني وهاجر الشرنوبي وأحمد فؤاد سليم وسلوى عثمان، تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر.
وذكرت ياسمين أنه بسبب ارتباطها بالمسلسل، اعتذرت عن المشاركة في فيلم «السلايف» الذي كانت تنوي تقديمه مع هنا الزاهد، المأخوذ عن الفيلم التركي «حرب السلفات»، وتواصل بذلك غيابها عن السينما منذ شاركت ديسمبر الماضي في فيلم «أبو نسب» مع محمد إمام وماجد الكدواني.
وكانت ياسمين قدمت في رمضان الماضي مسلسل «رحيل» مع أحمد صلاح حسني ومحمد كيلاني، وإخراج محمد عبدالسلام، وتناول اعتماد المرأة في المناطق الشعبية على نفسها بالرغم من مرورها بظروف صعبة. وجسدت فيه شخصية مهندسة، تمر حياتها بالعديد من الأزمات، وتدخل السجن، وبعده تتحول إلى الثراء. وكانت قدمت على صعيد البطولة مسلسلَي «حكايتي» و«فرصة ثانية»، كما شاركت خلال مواسم رمضان في مسلسلات «جبل الحلال» مع محمود عبدالعزيز، و«الأسطورة» مع محمد رمضان، و«الحصان الأسود» مع أحمد السقا.

مقالات مشابهة

  • «ونحب تاني ليه».. ياسمين عبد العزيز تروج لمسلسلها الرمضاني 2025
  • ياسمين عبدالعزيز تستعين بأنغام للترويح لـ«وتقابل حبيب».. ورضوي الشربيني تعلق
  • أخبار الفن.. أحدث ظهور لـ حفيدة أصالة .. أول تعليق من كريم عبد العزيز بعد فوزه بجائزة الإبداع
  • كريم عبد العزيز يهدي جائزة الإبداع عن دوره في «الحشاشين» لروح المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل
  • أصعب دور قدمته .. اول تعليق من كريم عبد العزيز بعد فوزه بجائزة الابداع
  • ياسمين صبري تحتمي في «ظل حيطة»
  • رئيس أكاديمية الفنون: كريم عبد العزيز أهم ممثلي جيله| فيديو
  • بعد شائعات زواجها.. حقيقة علاقة رضوى الشربيني بطلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي
  • كريم عبد العزيز وياسمين صبري في الصدارة بسبب فيلم الأرض السوداء.. ماذا يحدث؟