بوابة الوفد:
2024-10-22@00:02:47 GMT

بيع Samsung Galaxy Z Fold Special Edition في كوريا والصين فقط

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

قد يكون عشاق Samsung المهتمين بسلسلة Galaxy Z Fold فضوليين بشأن Galaxy Z Fold Special Edition (SE)، والذي سيصدر في 25 أكتوبر، الجمعة القادمة. ومع ذلك، لن يصل هذا الهاتف الذكي إلى المتاجر إلا في كوريا والصين.

Galaxy Z Fold SE أنحف بمقدار 1.5 مم وأخف وزنًا بثلاثة جرامات من Galaxy Z Fold 6، حيث يبلغ سمكه 1.

6 مم ويزن 236 جرامًا. الشاشات الداخلية والخارجية مقاس 8 و6.5 بوصات على التوالي. شاشات Galaxy Z Fold 6 مقاس 7.6 و6.3 بوصات، بالمقارنة.

بينما يحتوي Galaxy Fold 6 على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، سيحتوي Galaxy Z Fold SE على 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مما يسمح له بأداء أفضل في مهام الذكاء الاصطناعي بفضل Galaxy AI من Samsung. تتضمن هذه المهام تفسير المحادثات في الوقت الفعلي وتحرير الصور وتلخيص الصوت ووظائف النسخ. تهدف سامسونج إلى مساعدة المستخدمين على "إطلاق العنان" لإبداعاتهم بهذه الوظائف وغيرها.

التغيير الملحوظ الأخير هو الكاميرا الخلفية. تمت ترقية مستشعر Special Edition الخلفي إلى 200 ميجابكسل من 50 ميجابكسل في الطراز القياسي، وهو ما من المؤكد أنه سيسعد عشاق التصوير بالهواتف الذكية.

السعر المقترح من سامسونج لهاتف Galaxy Z Fold SE هو 2,789,600 وون، أي ما يقرب من 2,025 دولارًا. لا توجد حاليًا أي مصادر تذكر سعرًا صينيًا. إن Galaxy Fold SE هو في الأساس نفس طرازات Galaxy Z Fold الأخرى، لكنه حاليًا أنحف وأخف وزنًا. من الصعب الحصول عليه إذا لم تكن في كوريا أو الصين، ولكن ربما تغير سامسونج ذلك في المستقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: Galaxy Z Fold

إقرأ أيضاً:

يتجه نحو كوبا.. الإعصار "أوسكار" يصل إلى جزر الباهاما

وصل إعصار أوسكار إلى اليابسة، في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد، في جنوب شرق جزر الباهاما ويتجه نحو كوبا، التي تعرضت مؤخرا لانقطاع واسع للتيار الكهربائي.
وذكر المركز الوطني للأعاصير في ميامي أن مركز العاصفة وصل إلى جزيرة جريت إناجوا، ومن المتوقع أن تؤدي إلى موجة عاصفة خطيرة، يمكن أن تسبب فيضانات ساحلية واسعة هناك ومناطق أخرى في جنوب شرق جزر الباهاما.
أخبار متعلقة أنفاق عميقة تحت الأرض منذ القرن الـ16 تحول مدينة جزائرية إلى مزار سياحيالهند.. "الطيران المدني" تحقق في تهديدات القنابل الكاذبة على الطائراتومن المتوقع هطول أمطار ، تتراوح ما بين بوصتين وأربع بوصات، مع كميات متفرقة تصل إلى ست بوصات.

رغم انتهائه.. كيف تشكل مياه #إعصار_ميلتون خطرًا على الأمريكيين؟#اليوم #أمريكاhttps://t.co/QSmEzPk8aO— صحيفة اليوم (@alyaum) October 12, 2024سواحل جزر الباهاماوذكر خبراء الأرصاد الجوية أنه من المتوقع هطول ما بين خمس إلى عشر بوصات من الأمطار وحتى كميات متفرقة تصل إلى 15 بوصة، في شرق كوبا حتى بعد غد الثلاثاء.
وتشكل إعصار أوسكار، أمس السبت قبالة سواحل جزر الباهاما ومر بالقرب من جزيرتي تركس وكايكوس إلى الجنوب.
وكان المركز الوطني للأعاصير قد وصف العاصفة بأنها "صغيرة" لكن تحذيرات بشأن الإعصار كانت سارية اليوم الأحد، في جنوب شرق جزر الباهاما وأجزاء من كوبا.

مقالات مشابهة

  • سامسونج تطلق إصدار خاص من هاتف Galaxy Z Fold 6
  • اجتماع بصنعاء يناقش إشكاليات الحفر العشوائي للآبار بالمحافظة
  • سامسونج تُعلن عن Galaxy Z Fold Special Edition مع بعض التحسينات
  • صور حية لإصدار سامسونج المرتقب Galaxy Z Fold Special Edition
  • أخبار التكنولوجيا|«ميتا» تطرد موظفي إنستجرام وواتساب لسبب غريب.. تسريبات حصرية تكشف مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra
  • يتجه نحو كوبا.. الإعصار "أوسكار" يصل إلى جزر الباهاما
  • مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra.. تسريبات مصورة حصرية تكشف كل الأسرار
  • ظهور هاتف Samsung W25 Flip في صور الشهادات الجديدة
  • تسريبات توضح إختيارات ألوان هاتف Galaxy S25 Ultra