توجت اللاعبة ليلي محمود أحمد عطا، بالميدالية الذهبية بل منافسات بطولة كأس مصر للجمباز تحت 8 سنوات للموسم الرياضي «2024 - 2025».

واستطاعت اللاعبة، لفت الأنظار بعد تقديم أداء مختلف ومميز في الحركات المطلوبة خلال تنافسيات البطولة بإجادة تامة، مع إظهار القوة والمرونة والقفزات والتوازن، وتميز أدائها بالإيقاع المتناغم والتحرك بكافة الاتجاهات المطلوبة في توقيتات مثالية، لتحصد المركز الأول مع الميدالية الذهبية ببطولة كأس مصر للجمباز الفني.

وكانت اللاعبة قد حققت العديد من المراكز الأولى فى مسيرة تألقها، حيث فازت بالميدالية  الذهبية والمستوى الأول بطولة كأس مصر للجمباز الفني  2023-2024، كما حققت المركز الأول في بطولة الجمهورية مصر لعام 2022-2023 فني جمباز تحت سن ٧ سنوات.
وأوضحت "الفائزة بالذهبية" أنها كانت تشعر بالتوتر والقلق بعد الفوز مرتين على التوالي بالميدالية الذهبية في بطولة كأس مصر، وكانت حريصة على الحفاظ على نفس المستوى خلال هذا العام في بطولة الجمهورية أيضًا.

وقالت: "كنت أتدرب يوميًا تدريبات شاقة بجانب دراستي ووالدي ووالدتي دائمًا ما يدعماني بقوة.. حديثهما دومًا كان حافزًا لي كان الكابتن أحمد صديق الدعم الكبير لنا".

وأضافت اللاعبة أنها تحلم بالوقوف على منصات التتويج والفوز بالبطولات الدولية التي من خلالها تمثل مصر ورفع علم البلاد في المستقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس مصر للجمباز كأس مصر بطولة الجمهورية کأس مصر للجمباز بطولة کأس مصر

إقرأ أيضاً:

إطلالة لريهام الشنواني من كواليس فيلم "المخفي"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشرت النجمة الشابة "ريهام الشنواني" مجموعة من صور من داخل كواليس فيلم "المخفي" الذي من المقرر أن يبدأ عرضه بالسينمات المصرية بداية من يوم 23 أكتوبر، وظهرت مرتدية فستان زفاف وعلقت قائلة "أنا لبست فستان فرح في التمثيل أكتر ما شفته في الحقيقة"، فيلم المخفي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول حلمي وهو شاب في بداية حياته المهنية بعد تخرجه من الجامعة، وهو شخصية خجولة يصدق كل من حوله، مما يوقعه في مشاكل اجتماعية التي يعيشها إنسان كان يحلم بحياة طبيعية ومجتمع صادق لا يكذب، أو على الأقل يكون كل من حوله من أسرته وأصدقائه صادقين، لكنه يصطدم بالحقيقة ويواجه الحياة ببراءة وصدق، فينقلب عليه المجتمع، ويخدعه أقرب الناس إليه.
من بطولة أحمد سلطان، عمرو عبد الجليل، ريهام الشنواني، محمود حافظ، بدرية طلبة، محمد محمود، ريم المصرى ومحمد محسن وتأليف محمد الشورى وإخراج أحمد عبد الله.
وعلى نطاق السباق الرمضاني تستعد ريهام لبداية تصوير مسلسل "أفلاطوني" من بطولة النجمة جميلة عوض ويتكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني، ويكتبه شريف الألفي.

https://www.instagram.com/rehamelshanawany/?hl=ar

مقالات مشابهة

  • هل تكمل جوري بكر حملها أم تسقط جنينها؟.. الجمهور يتوقع 
  • تسريب اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024
  • قبل عرضه... تعرف على تفاصيل فيلم عين حورس
  • فريق منطقة الإسماعيلية للغوص والإنقاذ يتوج بذهبية بطولة العالم في إيطاليا
  • ليبيا تتوج بـ4 قلائد ملونة في بطولة كمير الدولية للكرة الحديدية
  • جدل بالبرلمان بشأن زيادة مدة عضوية الخبراء بالمجلس الوطني للتعليم
  • اختتام بطولة زهرة الجولان بالشطرنج في حمص
  • إطلالة لريهام الشنواني من كواليس فيلم "المخفي"
  • عمتو إلهام علمتنى الدين كويس والاحترام.. محمود شاهين يتحدث عن تربيته