بوابة الفجر:
2024-10-22@00:06:18 GMT

الغندور يعلق على أزمة كهربا وكولر في الأهلي

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

كشف الإعلامي خالد الغندور، كواليس مشادة محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

خالد الغندور: كهربا مظلوم وظالم وكولر بيحب ويكره

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "الموقف بدأ بعد نهاية المباراة وتكاسل كهربا في التدريبات الخاصة باللاعبين عقب المباراة مع مساعد كولر".

وأضاف:" المشكلة بين كهربا ومساعد كولر مش الأولى وحصل مشاكل أكتر من مرة بينهم بسبب التدريبات عقب المباراة للاعبين التي لم تشارك في المباراة أو خاضت جزء من المباراة".

وأكمل:" كهربا اعترض على كولر ودخل معه في مشادة عقب المباراة بسبب عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا والاعتماد على طاهر محمد طاهر رغم غياب وسام أبوعلي عن التشكيل الأساسي".

كولر يستقر على حارس الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري بصمة تريزيجيه.. نتيجة وملخص أهداف مباراة الأهلي ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

وأردف: "كهربا رفض مصافحة كولر بعد المباراة في غرفة الملابس واعترض على قراره بشده أمام اللاعبين والجهاز الفني وهو ما فاجئ المدرب السويسري ومحمد رمضان الذي حاول إنهاء الموقف ولكن كهربا لم يستجيب له".

واستطرد:"كهربا رفض حضور محاضرة كولر بعد المباراة وخرج من غرفة الملابس وتوجه لممر الخروج في إنتظار الحافلة وهو ما أغضب محمد رمضان ".

وتابع: "محمد رمضان إتخذ قراره سريعًا بعد ما بدر من كهربا وتواصل مع رئيس البعثة الأستاذ محمد الدماطي وكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لإبلاغهم بقرار استبعاد اللاعب من المعسكر لتجهيز أوراق عودته للقاهرة".

وأختتم خالد الغندور:" كهربا مظلوم وظالم ومارسيل كولر بيحب ويكره وحدث ذلك من قبل مع أحمد عبدالقادر وتم تجميد اللاعب لفترة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي خالد الغندور التشكيل الاساسي السويسري مارسيل كولر السوبر المصري النادى الاهلى خالد الغندور كابتن محمود الخطيب محمود عبدالمنعم محمود عبدالمنعم كهربا محمود الخطيب محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

"رد لا يليق".. شوبير يكشف كواليس أزمة كهربا مع الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، كواليس أزمة محمود عبدالمنعم "كهربا" مع النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية.

قال شوبير في تصريحات عبر قناة "الأهلي": “كهربا صدر منه رد لا يليق في حديثه مع كابتن محمد رمضان وليست كلمة (قبيحة)”.

وأضاف: “اضطر محمد رمضان المدير الرياضي بعدها باتخاذ قرار باستبعاد اللاعب وتوقيع غرامة مالية عليه، ثم بلغ رئيس البعثة محمد الدماطي بهذا القرار، رغم محاولة العديد من اللاعبين التدخل في الموضوع ولكن المدير الرياضي أصر على موقفه”.

وأتم: “كهربا بعدها جمع حقائبه وعاد إلى القاهرة بشكل حزين”.

وكان النادي الأهلي قرر استبعاد لاعب وسط الفريق محمود عبدالمنعم كهربا وإعادته إلى القاهرة وعدم استكماله لمهمته في بطولة كأس السوبر المقامة في الإمارات.

مقالات مشابهة

  • كواليس أزمة كهربا مع كولر ومحمد رمضان وترحيله من الإمارات
  • "رد لا يليق".. شوبير يكشف كواليس أزمة كهربا مع الأهلي
  • خالد الغندور: كهربا مظلوم وظالم وكولر بيحب ويكره
  • تفاصيل أزمة كهربا وكولر.. شوبير يكشف ملابسات الواقعة بعد مباراة السوبر المصري
  • الغندور يكشف تفاصيل أزمة كهربا مع كولر بعد مباراة الأهلي وسيراميكا
  • أزمة جديدة بين الأهلي المصري ولاعبه كهربا
  • بعد الأزمة الاخيرة.. قرار عاجل من كولر حول مستقبل كهربا في الأهلي
  • بصق على كولر.. شبانة يكشف مفاجأة بشأن أزمة كهربا
  • عاجل| أزمة جديدة بين محمد رمضان وكولر في الأهلي بعد إيقاف كهربا