موقع 24:
2024-10-22@00:12:11 GMT

مشهد طريف لهروب لصين من نافذة حمام تحت أنف الشرطة

تاريخ النشر: 22nd, October 2024 GMT

مشهد طريف لهروب لصين من نافذة حمام تحت أنف الشرطة

أظهرت لقطات لحظة هروب لصين من مداهمة للشرطة بالتسلل من نافذة المرحاض، تحت أنوف رجال الشرطة الغافلين الذين حاولوا تحطيم باب المنزل.

واقتحمت فرقتان من ضباط شرطة دورست عقار تشابلهاي هايتس في ويماوث بعد ظهر يوم الجمعةـ بعد أن علموا أن شقة مكونة من ثلاث غرف نوم في الطابق الأرضي تُستخدم كمقر لعصابة سرقة متاجر حسب الطلب، بحسب ما ذكر موقع "دايلي ميل".




 وعبر الجيران والمارة عن تهكمهم، بعد أن تفوق الرجلان بسهولة على الضباط المنتظرين وركضا إلى الحرية بينما صاح المتفرجون "إنهم يهربون".
وقال شاهدة: " لقد سمعت طرقًا وصيحات إنها الشرطة!، ورأيت حوالي 20 منهم ينتظرون عند الباب الأمامي، ثم قفز هذان الرجلان من النافذة وانطلقا مسرعين، كان رجل الشرطة يضربون الباب ولكن لو أخذ أي منهم خطوة واحدة إلى اليسار لكانوا رأوهم، وصرخ أحدهم بأنهما يهربان وطاردتهما الشرطة ولكنها ذهبت في الاتجاه الخطأ، الجميع يضحكون على ذلك، و يستمر الناس في إرسال الفيديو إليّ، إنه أمر مضحك ولكن من السخيف جدًا أنهم تمكنوا من الفرار".
و قال جار آخر شهد الهروب: "لا أستطيع أن أتخيل أن كبار قادة الشرطة سوف ينبهرون بذلك. كان من الممكن أن تضع موسيقى فيلم بيني هيل في المشهد، كان ذلك ليكون مثاليًا،  وكان من الواضح أن رجال الشرطة اعتقدوا أنهم غطوا المخرج الوحيد لكنهم نسوا أنها شقة في الطابق الأرضي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بريطانيا

إقرأ أيضاً:

الطيران الإسرائيلي يقصف بلدة كفر حمام جنوبي لبنان

ذكرت وكالة روسيا اليوم، بأن الطيران الإسرائيلي قصف بلدة كفر حمام في منطقة العرقوب جنوبي لبنان بقنابل فوسفورية.

محلل سياسي: الاحتلال يستخدم سياسة ممنهجة لتنفيذ خطة الجنرالات في غزة جيش الاحتلال: تحركات السنوار كانت بين خان يونس ورفح


وبحسب"روسيا اليوم"، الجيش الإسرائيلي استخدم بشكل متكرر القنابل الفوسفورية الحارقة خلال هجماته على القرى والبلدات الحدودية في جنوب لبنان.
وصرح مدير الطوارئ في منظمة الصحة العالمية ريك برينان في وقت سابق أن المنظمة تلقت معلومات تفيد بأن عددا كبيرا من الجرحى المتأثرين بـ"الفوسفور الأبيض" دخلوا إلى المستشفيات في لبنان بعد الضربات الإسرائيلية.
كما أن الجيش الإسرائيلي يستخدم ذخائر الفوسفور الأبيض أيضا ضد العديد من الأهداف المدنية في قطاع غزة منذ انطلاق حربه في السابع من أكتوبر، ولفت العديد من التقارير الصحفية النظر إلى ذلك، إلا أن الإدارة الأمريكية تتجاهل بشكل كامل هذه البيانات

مقالات مشابهة

  • خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم.. وطرق الدفع
  • تجنبا لقطع الحرارة.. خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي «أونلاين»
  • رقم قياسي عالمي جديد.. الصين تنتج مجالا مغناطيسيا أقوى بـ 800 ألف مرة من المجال الأرضي
  • الكشف عن أفضل حمام في أمريكا لعام 2024
  • ابنة دنيا سمير غانم تقلّد خالتها إيمي.. فيديو طريف
  • إلكترونيا خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 عبر موقع المصرية للاتصالات
  • قصف مدفعي إسرائيلي على كفر حمام جنوبي لبنان
  • صلاح عبدالله يسخر من “كلب الأهرامات”.. تعليق طريف يجتاح مواقع التواصل
  • الطيران الإسرائيلي يقصف بلدة كفر حمام جنوبي لبنان