أعربت النجمة رانيا يوسف عن استغرابها من الانتقادات التي طالت كلبها في فيلم أوراق التاروت، في الوقت الذي حصل فيه كلب آخر على شهرة واسعة بعد صعوده هرم خوفو هرباً من الشائعات المتداولة على السوشيال ميديا.

 

ويعود إهتمام المواقع الإعلامية بكلب هرم خوفو إلى الحدث الفريد الذي يشير إلى تفاعله مع الشائعات، مما أثار فضول الجمهور وجعل الكلب رمزًا لمواجهة الضغوط النفسية.

وأوضحت رانيا أن كلب فيلم "أوراق التاروت" يعاني من ضغوط نفسية بسبب الانتقادات التي وُجهت له من بعض وسائل الإعلام والجمهور، مما أثر على حالته النفسية بشكل كبير.

وأشارت إلى أن الجملة التي قالتها في الفيلم أثناء شجارها مع زوجها: "أنا أحسن ليا كنت أحب الكلب عنك"، كانت مجرد جملة ساخرة ضمن سياق الأحداث، ولا تعكس أي شيء حقيقي.

 

وأكدت رانيا أن كل بطلة في العمل لديها حيوان أو طائر خاص بها، لكن الجمهور انشغل بمشاهدها فقط، مما أثار جدلاً واسعاً.


كما أضافت أن كلبها يتسم بالشجاعة والذكاء، ويستحق التقدير على جهوده في تقديم أداء مميز خلال التصوير.

 

فيلم أوراق التاروت

فيلم "أوراق التاروت" يجمع مجموعة من النجوم، منهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، محمد سليمان، علاء مرسي، بوسي شاهين، وضيوف الشرف أحمد التهامي، يوسف منصور "طفل الغزالة رايقة"، وكنزي رماح.

 

الفيلم من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول حادثة غامضة تغير مجرى حياة ثلاث نساء، حيث تجسد رانيا يوسف شخصية "ماري" التي تعاني من أزمة نفسية بعد الحادثة.

 

وسيُعرض الفيلم في جميع دور السينما ليلة رأس السنة، ويُعتبر واحدًا من أكثر الأفلام المنتظرة لهذا الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رانيا يوسف النجمة رانيا يوسف فيلم أوراق التاروت الفن بوابة الوفد أوراق التاروت رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

مسرحية أنا والعذاب وهواك للمخرج هاني يوسف تثير إعجاب ودهشة الجمهور (صور)

قدمت فرقة كلاسيك للعروض المسرحية، المسرحية الكوميدية "أنا والعذاب وهواك" للمؤلف والمخرج "هاني يوسف" وسط إستحسان العديد من الصحفيين والإعلاميين والنقاد، وذلك في الدورة العاشرة لمهرجان آفاق مسرحية 2024  AFaQ FestivaL 

هاري كين على رأس تشكيل بايرن ميونخ أمام شتوتجارت

مسرحية "أنا والعذاب وهواك" جعلت لمدة ساعة ونصف أن يتفاعل ويفكر ويتابعها بشوق الجمهور طيلة حواراتها وأغانيها التي تأثر بها الجمهور بشدة وأشاد بها النقاد ولجنة التحكيم .. حيث نجح مؤلف ومخرج هذا العرض الفنان "هاني يوسف" بتجسيد عناصر العرض المسرحي المؤثرة، فقد وظف الرقص والغناء والتمثيل بصورة مبدعة ومدهشة لهذا العمل الفني. 

هذه المرة الأولى من نوعها في مهرجان آفاق مسرحية أن يتناول موضوع وسائل التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا وتأثيرها على العلاقة بين الأزواج والزوجات والآباء والأمهات والتي بدورها تؤثر على الأبناء والحياة الأسرية بصورة فنية وبمحتوى مؤثر .. حيث أن أسلوب "هاني يوسف" واضح من خلال مفرداته التي تتميز بسلاسة ودلالات رمزية تتسم بالحس الفني الذي قليل من المخرجين يمتلكوه .. وذلك رغم الإمكانيات المتواضعة لفرقة كلاسيك .. من حيث التقنيات والكوادر الفنية إلا أنها كانت توحي بذو خبرة جيدة بل ممتازة .. فمن حيث التمثيل أبدع الممثلين في تجسيد أدوارهم، بدءاً من إمتلاكهم الموهوبة وبإيمانهم بقدراتهم عن التعبير التلقائي والتمثيل المرن .. ومروراً بقدراتهم على إجتذاب وإبهار وإدهاش الجمهور بما يقدم من عرض مسرحي يتسم بالجرأة على الصعيد الإجتماعي ويحمل عدة قضايا هامة تخص مجتمعنا الشرقي الأصيل.

كما إستطاع المخرج تنفيذ الإنارة والموسيقى بصورة دقيقة ومؤثرة تشابكت مع الأحداث الدرامية للمسرحية بشكل ملفت للأنظار .. وربما نجاح هذا العمل قد يعود إلى التعاون المثمر بين كل أعضاء فريق العمل.

إن الكوميديا التي يتم توظيفها بشكل جيد لخدمة الفعل الدرامي، لا تفسد ولا تشوش على المقولات والقضايا الرئيسة للعرض، بل على العكس، يمكن توظيفها لنسج وصال أكبر مع الجمهور، وهذا ما عكسته بالفعل مسرحية «أنا والعذاب وهواك».

مسرحية أنا والعذاب وهواك

مسرحية "أنا والعذاب وهواك" من تقديم فريق "كلاسيك للعروض المسرحية" ومن بطولة كلاً من:

أحمد عبد الصبور، سحر سمير، ماريا مكرم، هاني يوسف، منى أنسي، عادل عمار، سميرة حسن، حسام الشاعر، كارولين أيمن، خالد يوسف، شيماء مجدي، أحمد فرج، صافيا صبيح، ممدوح مجدي، محمد إبراهيم، يوسف هاني، حازم أسامة، جودي حسني، ريناد حسام.

والمسرحية من تأليف وإخراج: هاني يوسف، وديكور: حمدي المحمدي، وموسيقى: حازم أسامة – محمد إبراهيم، وإضاءة: يوسف هاني، وملابس: نجلاء فتحي، وإدارة مسرحية: سحر سمير.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... رانيا يوسف تتصدر تريند "جوجل"
  • رانيا يوسف: إشمعنا كلب الهرم يتكرم وكلب فيلم "أوراق التاروت" محدش عايز يكرمه؟
  • قصير جدا وشراب شبيكة.. رانيا يوسف بفستان جريء
  • ظهور لافت.. رانيا يوسف تكشف عن كواليس كليبها
  • بعد طلاقها من زوجها.. ابنة حاكم دبي ‘‘الشيخة مهرة’’ تثير الجدل برفقة ابنتها التي تحمل اسمها
  • هل يُحرض "روج أسود" على الطلاق؟.. رانيا يوسف تكشف تفاصيل المسلسل
  • مسرحية أنا والعذاب وهواك للمخرج هاني يوسف تثير إعجاب ودهشة الجمهور (صور)
  • بالتاتو .. آية سماحة تثير الجدل بإطلالة كاجوال
  • مسلسل رانيا يوسف يعاني من أزمات وتغييرات جذرية في طاقم العمل