صحيفة صدى:
2024-10-22@00:06:54 GMT

جيسوس: سالم الدوسري لاعب كبير وهو الأفضل في آسيا

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

جيسوس: سالم الدوسري لاعب كبير وهو الأفضل في آسيا

نواف السالم

أشاد جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بأداء اللاعب سالم الدوسري في المباراة التي أقيمت أمام فريق العين الإماراتي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة.

وتابع :” هناك لحظات غير محببة تمر على اللاعبين، بعد خروج خاليدو كوليبالي افتقد الفريق لبعض الاتزان، وفي النهاية جودة الفريق الهجومية، هي من حسمت الفوز اليوم.

. سالم الدوسري الافضل في آسيا.

وأضاف :”ليس في الملعب بل حتى في التمارين وحياته الخاصة .. لاعب كبير ودائما ما يساهم في مساعدة الفريق بشكل رائع”.

وأردف :”كنا نعرف أن الفريق سيخوض مباراة صعبة للغاية، أمام فريق قوي، سنستمتع بالانتصار في مباراة اليوم، وسنعمل على تصحيح بعض الأمور للمستقبل، أبارك لجماهير الهلال، التي ساندت الفريق خلال اللقاء”.

يذكر أن فريق الهلال فاز على نظيره العين الإماراتي بنتيجة 5-4، وذلك في إطار الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وبهذا الفوز، رفع الهلال رصيده عند النقطة 9 في صدارة ترتيب البطولة، فيما تجمد العين في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الهلال سالم الدوسري

إقرأ أيضاً:

العين والهلال.. قمة خليجية في "أبطال آسيا للنخبة"

يلتقي غداً الإثنين، فريق العين الإماراتي مع نظيره الهلال السعودي في قمة خليجية بطعم آسيوي، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، على إستاد هزاع بن زايد.

ويتجدد اللقاء بين العين بطل آسيا والهلال زعيم الأندية السعودية مرة أخرى في أبطال آسيا، بعد أن التقيا الموسم الماضي في النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا والتي توج بها العين على حساب يوكوهاما مارينيوس.

 وشهد الموسم الماضي من بطولة دوري أبطال آسيا، تفوق العين على الهلال في الأدوار الإقصائية بعد أن تغلب عليه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-4.

تفوق عيناوي

تاريخياً، وخلال 15 مواجهة جمعتهما آسيوياً، يتفوق العين على الهلال السعودي في عدد مرات الفوز إذ فاز عليه في 7 مواجهات مقابل 6 للأخير فيما حضر التعادل بينهما في مناسبتين.

كما أكد العين علو كعبه على غريمه السعودي ففي 9 مواجهات جمعت الفريقين فاز ممثل الإمارات في 7 وتعادل في واحدة وخسر مثلها، وتأهل العين على حساب الفريق السعودي إلى نهائي المسابقة القارية في النسخة السابقة بفوزه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-4، قبل أن يتوج باللقب بعد تحقيقه فوزاً كبيراً وتاريخياً على يوكوهاما الياباني بنتيجة 5-1 في إياب النهائي بملعب إستاد هزاع بن زايد.

إقصاء متكرر

سبق للعين إقصاء الهلال السعودي بالتخصص من مراحل مختلفة بالبطولة الآسيوية بداية من عام 1999 حينما أخرجه من دور المجموعات بالفوز عليه بهدف نظيف، وكرر السيناريو في نسخة 2003 بالفوز عليه بالنتيجة ذاتها وأخرجه كذلك من دور المجموعات في عام 2006 بالفوز 2-1 قبل أن يعود ليقصيه من المجموعات 2018، وفي النسخة السابقة 2024 أقصاه من نصف النهائي.

تصحيح المسار

يسعى بطل آسيا إلى تصحيح مساره في دوري أبطال آسيا للنخبة، من بوابة الهلال السعودي المدجج بالنجوم وعلى رأسهم البرازيلي نيمار جونيور والحارس المغربي ياسين بونو والسنغالي كاليدو كوليبالي.

وكان الزعيم العيناوي قد خاض مباراتين في مرحلة الدوري، تعادل ضد السد القطري بهدف لكل فريق، وخسر أمام الغرافة 4-2.

ويعول العين على قوته الهجومية التي يقودها الدولي المغربي سفيان رحيمي والتوغولي لابا كودجو لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق السعودي.

 



مقالات مشابهة

  • ملخص مباراة العين 4 – 5 الهلال – دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تقييم لاعبي الهلال أمام العين.. سالم الدوسري الأفضل 
  • سالم الدوسري يقود الهلال لاكتساح العين في دوري أبطال آسيا للنخبة ونيمار يظهر بعد غياب
  • تشكيل الهلال السعودي في مواجهة العين بدوري أبطال آسيا للنخبة
  • مشاهدة مباراة العين والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • تشكيلتا العين والهلال في أبطال آسيا للنخبة
  • شاهد بالبث المباشر الهلال اليوم.. مشاهدة الهلال × العين بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024
  • التشكيل المتوقع لمباراة العين ضد الهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • العين والهلال.. قمة خليجية في "أبطال آسيا للنخبة"