علق الإعلامي عمرو أديب، على أزمة تهديدات نادي الزمالك بالانسحاب من بطولة السوبر المصري، بعد الأزمة الأخيرة بين بعض لاعبي نادي الزمالك وموظفين داخل ملعب مباراة الزمالك الأخيرة في البطولة.

عمرو أديب: لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك "حرب كروية" إننا كمصرييين لا نحب الصورة دي برا 

وانفعل عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، مساء اليوم الأثنين، أن :"دي رياضة واخلاق، ده قرار غير سليم، ولو اللاعيبة بتاعتك غلطانة يبقي لازم تفكر، ويا كابتن حسين اللاعب لو ضرب المنظم يبقي لازم يتعاقب".

 

هذا اعتداء من لاعيبة على موظف داخل الاستاد 

وتابع الإعلامي عمرو أديب، أنه :"أننا كمصرييين لا نحب الصورة دي برا ولا في بلد شقيق مثل الامارات العربية المتحدة، ولازم العقاب مع كل خطأ، وهذا اعتداء من لاعيبة على موظف داخل الاستاد". 

يا كابتن حسين انسحاب ايه اللي بتهددوا بيه؟ 

وأكمل الإعلامي عمرو أديب، أن :"ارجوك بلاش تحل الموضوع بالطريق ده والانسحاب يا كابتن حسين لبيب، والناس دي اللي في الامارات هتطبق القانون مهما حصل، وليس أمامك إلا أن تسوي الأمور بشكل ودي، في حال ثبوت خطأ اللاعبين، يا كابتن حسين انسحاب ايه اللي بتهددوا بيه؟.. لو لعيبة الزمالك غلطانين يبقى تطلعوا بيان اعتذار مش تهديد بالانسحاب". 

لاعبي الزمالكلو لعيبة الزمالك غلطانين يبقى تطلعوا بيان اعتذار مش تهديد بالانسحاب 

وناشد الإعلامي عمرو أديب، وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، التدخل لحل الأزمة كونها أزمة كبيرة، متابعا أن هذه الأمور ليس رياضية وهى سياسية وبالتالي لابد من تدخل وزير الرياضة في هذا الأمر في محاولة لإيجاد حل. 

اجتماع عاجل في الزمالك لبحث الانسحاب من كأس السوبر 

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن دراسة الإدارة قرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.

الزمالك

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي :"اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و د.حسام المندوه أمين الصندوق و رئيس البعثة لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة الي القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة".

وتابع أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن :"يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الإدارة علي عدم التخلي عنهم ". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو أديب الزمالك الأهلى انسحاب الزمالك الأهلي والزمالك نادي الزمالك الإعلامي عمرو أديب بطولة السوبر المصري الإعلامی عمرو أدیب نادی الزمالک کابتن حسین

إقرأ أيضاً:

حسين لبيب يصل أبوظبي للانضمام الي بعثة فريق الزمالك

وصل الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى أبوظبي عصر اليوم "السبت" للانضمام إلى بعثة الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق بطولة السوبر المحلي في الإمارات.

وتوجه رئيس النادي مباشرة إلى ستاد آل نهيان لمؤازرة الفريق في التدريب الأخير قبل مواجهة بيراميدز المقرر لها غداً في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وفي نفس الوقت يتواجد كل من ، الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة وأحمد سليمان ونيرة الأحمر عضوي المجلس في الملعب لمؤازرة الفريق في المران.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء غداً الأحد.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب يعلق على تهديد الزمالك بالانسحاب من كأس السوبر بالإمارات (فيديو)
  • عمرو أديب يعلق على أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات
  • عمرو أديب: لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك حرب كروية
  • بالحظ.. تعليق مفاجئ من عمرو أديب بعد فوز الأهلي على سيراميكا كليوباترا
  • عمرو أديب: الزمالك سيخسر أمام الأهلي في هذه الحالة (فيديو)
  • عمرو أديب: الزمالك هيخسر من الأهلي في هذه الحالة
  • تشكيل بيراميدز الرسمي في مواجهة الزمالك بالسوبر المصري
  • حسين لبيب يصل أبوظبي للانضمام الي بعثة فريق الزمالك
  • حسين لبيب يصل الإمارات لمؤازرة الزمالك في كأس السوبر المصري