أفصح الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه "حارس الأهلي" عن تفاصيل الأزمة التي نشبت بين اللاعب محمود عبد المنعم كهربا والمدير الفني مارسيل كولر، وذلك عقب مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري.

وأكد شوبير أن كهربا لم يقم بإهانة أو شتم الجهاز الفني أو محمد رمضان، وإنما ما حدث كان مجرد تصرف غير لائق من كهربا تجاه محمد رمضان، المدير الرياضي.

خاص.. كهربا على رادار نادٍ جديد بعد أزمته الأخيرة مع الأهلي ناقد رياضي يكشف كواليس أزمتي كهربا مع كولر ودونجا وشلبي مع أحد أفراد الأمن الإماراتي

وأشار شوبير إلى أن كهربا قال كلمة واحدة لمحمد رمضان، لكنها لم تكن مسيئة، وأن غضبه كان بسبب عدم المشاركة في المباراة.

واختتم شوبير حديثه بأن محمد رمضان قرر توقيع غرامة على اللاعب وإعادته إلى مصر، مشيرًا إلى أن محمود الخطيب ومحمد الدماطي، رئيس البعثة في الإمارات، أيدا القرار، رغم محاولة بعض اللاعبين التدخل للوساطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد شوبير الأهلي ضد سيراميكا الاهلي ضد سيراميكا كليوباترا الاعلامي احمد شوبير كهربا وكولر

إقرأ أيضاً:

اشتبك مع كولر.. مفاجأة بشأن تفاصيل أزمة كهربا ومصيره في الأهلي

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل أزمة استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الأهلي، من معسكر الفريق في الإمارات إثر اعتراضه الغير لائق على عدم مشاركته أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وفاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا بـ2-1 ليضرب موعدًا مع الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري التي ستقام يوم الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

وقرر المدير الرياضي محمد رمضان، استبعاد محمود كهربًا من بعثة الأهلي في الإمارات وعودته إلى القاهرة وتغريمه مبلغ مليون جنيه لما بدر منه بعد مباراة سيراميكا كليوباترا، أمس الأحد.

مصير كهربا مع الأهلي يتحدد بعد مباراة الزمالك

قال حتحوت عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، إن مصير كهربا سيتحدد بعد مباراة نهائي كأس السوبر المصري، بإجماع المكتب التنفيذي في الأهلي على قرار رمضان.

عاجل.. مصدر في الأهلي يكشف موقف أشرف داري من نهائي السوبر المصري نشرة منتصف اليوم.. خبايا أزمة كهربا وإصابة نجم الأهلي قبل نهائي السوبر ويوفنتوس يرحب بـ أردا جولر

وأضاف حتحوت: “اللاعب اشتبك لفظيًا مع كولر ومعاونيه، دفع القائد رامي ربيعة، تجاهل المدير الرياضي، ثم بكى في حافلة الفريق بعد مباراة سيراميكا كليوباترا”.

وأشار: “كانت هناك محاولات من اللاعبين لإقناع إدارة الفريق بإبقائه في المعسكر، لكن الطلب قوبل بالرفض، واستيقظ الجميع على قرار رحيله”.

بإجماع المكتب التنفيذي للأهلي على قرار رمضان.. مصير كهربا يتحدد بعد نهاية مشوار الفريق بالسوبر..

اللاعب اشتبك لفظيا مع كولر ومعاونيه، دفع القائد رامي ربيعة، تجاهل المدير الرياضي، ثم بكى في حافلة الفريق بعد مباراة سيراميكا كليوباترا.. كانت هناك محاولات من اللاعبين لإقناع إدارة…

— حَتْحُوت (@HHathout) October 21، 2024

مقالات مشابهة

  • "رد لا يليق".. شوبير يكشف كواليس أزمة كهربا مع الأهلي
  • الغندور يعلق على أزمة كهربا وكولر في الأهلي
  • الغندور يكشف تفاصيل أزمة كهربا مع كولر بعد مباراة الأهلي وسيراميكا
  • اشتبك مع كولر.. مفاجأة بشأن تفاصيل أزمة كهربا ومصيره في الأهلي
  • أزمة جديدة بين الأهلي المصري ولاعبه كهربا
  • بعد الأزمة الاخيرة.. قرار عاجل من كولر حول مستقبل كهربا في الأهلي
  • بصق على كولر.. شبانة يكشف مفاجأة بشأن أزمة كهربا
  • الأهلي يُصدر قرارا مفاجئا بشأن كهربا قبل مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • عاجل من الإمارات.. "الفجر الرياضي" يكشف مصير محمود كهربا في الأهلي بعد أزمة السوبر