موقع 24:
2024-10-22@00:03:20 GMT

قتل امرأتين واعتدى جنسياً على 100 جثة.. وأفلت من العقاب

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

قتل امرأتين واعتدى جنسياً على 100 جثة.. وأفلت من العقاب

في ديسمبر (كانون الأول) 2020، قبضت الشرطة البريطانية علىديفيد فولر، بتهمة قتل امرأتين في 1987، أي بعد 33 عاماً من الجريمة، إلا أن "ما خُفي كان أعظم".

استغل ديفيد فولر، وظيفته اليومية كهربائياً في مستشفى تونبريدج ويليز، جنوب شرق لندن، للتسلل وممارسة الجنس مع الجثث في المستشفى مدة 30 عاماً.
ووفق صحيفة "People" فإن "الكهربائي الشرير" 70 عاماً الآن،  قضى 3 أعوام من العقوبة الصادرة  ضده في 2021، وهي "السجن مدى الحياة".


تشير الصحيفة إلى أنه على مدار أكثر من 30 عاماً، تمكن البريطاني من خداع عائلته وصاحب العمل والتهرب من السلطات. جريمتا القتل

بعد أسابيع من بداية التحقيقات في قتل الفتاتين نيل وبييرس" هدأت الأوضاع، ولم يكن لدى السلطات شهود أو قدرات جنائية متقدمة في أواخر الثمانينيات للبناء على نتائج الحمض النووي التي جمعتها في مسرح الجريمة.

How a Hospital Worker Who Sexually Abused 100 Corpses and Killed 2 Women Got Away with It for 30 Years https://t.co/0rSFFck25s

— People (@people) October 20, 2024

في يونيو (حزيران) 1987، عثر صديق نيل عليها عارية غارقة في الدماء على سريرها، بينما عُثر على بيرس ميتة بملابسها الداخلية في بالوعة ، وتوصلت الشرطة إلى أنهما تعرضتا للخنق والاعتداء الجنسي.
وساعدت التطورات في الطب الشرعي، بعد ذلك، المُحققين في ربط الحمض النووي لـفولر بالجرائم، وبعد القبض عليه بحث المحققون عن المزيد من الأدلة في منزله وتوصلوا إلى اكتشاف صادم.

ملايين الصور المُزعجة

عثر المحققون داخل أجهزة الكمبيوتر والأقراص الصلبة في مكتبه المنزلي، على ملايين الصور ومقاطع الفيديو التي صورها فولر لنفسه وهو يعتدي جنسيا على أكثر من 100جثة، حسب هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي .
واكتشف المحققون، أنه استخدم بطاقة دخوله إلى المستشفى للتسلل إلى المشرحة، التي لم تكن بها كاميرات مُراقبة احتراما للضحايا بالداخل، حيث أمضى 15 عاماً بين 2005 و2020 في إساءة معاملة جثث الإناث المتوفيات  بعضهن لا يتجاوزن 9 أعوام، وأخريات عمرهن 100 عام.


وتوصل التحقيق إلى أن نشاط فولر  سمح له بدخول المشرحة ما يصل إلى 444 مرة في عام واحد ، حيث واصل إساءة معاملة الجثث.

ذهول وصدمة

صدمت جرائم فولر، عائلات الضحايا، وشهد العديد منهم في الحكم الصادر ضده في 2022 - والذي حصل خلاله على 16 عاماً إضافية في السجن، بالإضافة إلى حكمه بالسجن مدى الحياة بسبب القتل وفق غارديان.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حول العالم بريطانيا جريمة

إقرأ أيضاً:

البرلمان العربي: تصعيد كيان الاحتلال لجرائمه الوحشية في شمال غزة نتيجة للصمت الدولي

 استنكر البرلمان العربي، تصعيد كيان الاحتلال الإسرائيلي لجرائمه ومجازره الوحشية والمروعة في شمال غزة، والتى منها مجزرة بيت لاهيا التي أسفرت عن استشهاد أكثر من 85 فلسطينيًا وإصابة العشرات بضربها مربعًا سكنيًا كاملًا خلال  ساعة واحدة، والتي لم تكن لتحدث لولا الصمت الدولي وإفلات المجرمين من العقاب الذي شجع كيان الاحتلال على ارتكاب المزيد من المجازر والاستمرار في حرب الإبادة بحق شعب أعزل.

وأكد البرلمان العربي، أن ما يقوم به كيان الاحتلال من تجويع وترويع للمدنيين واستهداف مراكز الإيواء والمستشفيات وحرق للخيام والأطفال والمدنيين في الشمال لإجبار الفلسطينيين على النزوح عن وطنهم، هو تصعيد خطير وإبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني وانتهاك صارخ للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني ووصمة عار على جبين الإنسانية.

ودعا البرلمان العربي، المجتمع الدولي ومجلس الأمن والدول الفاعلة والبرلمانات الدولية والإقليمية إلى الضغط على كيان الاحتلال الغاشم لوقف هذا التصعيد العنيف ووقف فوري للعدوان على قطاع غزة بكل مناطقه وخاصة شمال غزة، ومعاقبة مجرمي كيان الاحتلال عن جميع جرائم الحرب التى ارتكبوها وإنهاء سياسة الإفلات من العقاب.

كما طالب البرلمان العربى، المجتمع الدولي بتوفير الحماية الدولية للمدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة وحماية الأبرياء ووقف التطهير العرقي وتنفيذ القانون الدولي وضمان العدالة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والعمل من أجل حل الدولتين لإحلال السلام في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - ساعة الصفر تقترب.. إسرائيل تستعد لهجوم مدمر يستهدف قلب إيران النووي والعسكري
  • البرلمان العربي: جرائم الاحتلال الوحشية بشمال غزة نتيجة إفلات المجرمين من العقاب
  • البرلمان العربي: تصعيد كيان الاحتلال لجرائمه الوحشية في شمال غزة نتيجة للصمت الدولي
  • مسارات متباينة: الصدام بين الولايات المتحدة وإسرائيل بشأن التهديد النووي الإيراني
  • هل تسعى أوكرانيا إلى اقتناء السلاح النووي لردع موسكو؟
  • خبير علاقات دولية: نتنياهو يعتبر استهداف المشروع النووي الإيراني فرصة تاريخية
  • القبض على متهمين اعتديا جنسياً على طفلة و7 اخرون بتهم مختلفة في بغداد
  • القبض على متهمين اعتدا جنسياً على طفلة و7 اخرون بتهم مختلفة في بغداد
  • إصبع يحيى السنوار المقطوع الظاهر بصور متداولة.. تحليل CNN ومصدر طبي يكشف ما حصل