صحيفة صدى:
2024-10-21@23:55:15 GMT

سالم الدوسري يرد على منتقديه: أسمعكم ولا جالس أثبت لكم.. فيديو

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

سالم الدوسري يرد على منتقديه: أسمعكم ولا جالس أثبت لكم.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

رد لاعب فريق نادي الهلال، سالم الدوسري، على الذين ينتقدوه عقب إهداره ركلة جزاء في مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب البحرين، الثلاثاء الماضي، في الجولة الرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال الدوسري :”أنا دائما ما اسمعهم ولا جالس أثبت لهم ، أنا يهمني نادي الهلال وتحقيق أرقامي فيه وإنجازاتي وهمي المستطيل الاخضر وما زلت أقول أنا مو جالس اثبت لكم .

. دوري أبطال آسيا للنخبة”.

أشار اللاعب إلى أن شخصية الهلال حضرت اليوم أمام العين، وأن الفريق يستمتع بالانتصار وسيغلق الصفحة للتركيز على مواجهة التعاون القادمة.

يذكر أن فريق الهلال فاز على نظيره العين الإماراتي بنتيجة 5-4، وذلك في إطار الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وبهذا الفوز، رفع الهلال رصيده عند النقطة 9 في صدارة ترتيب البطولة، فيما تجمد العين في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/SadaSport__1848437408590643505480P.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الهلال سالم الدوسري

إقرأ أيضاً:

سالم الدوسري يقود الهلال لاكتساح العين في دوري أبطال آسيا للنخبة ونيمار يظهر بعد غياب

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزًا كبيرًا أمام نظيره العين بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب "هزاع بن زايد"، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

أحداث مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

ألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح العين في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول بداع التسلل على سفيان رحيمي قبل تسجيله للهدف.

وتمكن رينان لودي من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح الهلال في الدقيقة 26، بعد تمريرة من ألكسندر ميتروفيتش إلى زميله لودي الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير تسديدة أرضية، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ونجح سفيان رحيمي في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 39، بعد عرضية أرضية من إريك يورجينس من جهة يسار منطقة الجزاء إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها رحيمي بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك.

واستطاع سيرجي سافيتش أن يسجل الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 2+45، بعد عرضية من جواو كانسيلو من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها سافيتش برأسية رائعة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في منتصف المرمى.

نشرة منتصف اليوم.. خبايا أزمة كهربا وإصابة نجم الأهلي قبل نهائي السوبر ويوفنتوس يرحب بـ أردا جولر ماركا تكشف تشكيل ريال مدريد في مباراة بوروسيا دورتموند

وسجل سالم الدوسري الهدف الثالث لصالح الهلال في الدقيقة 5+45، بعد تمريرة من ناصر الدوسري إلى سالم الذي راوغ الحارس وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

وقلص ماتيو سانابريا الفارق لصالح العين في الدقيقة 63، بعد عرضية من ألابا من جهة يمين منطقة الجزاء إلى حدود منطقة الـ6 ياردات، قابلها سانابريا بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 65، سجل سالم الدوسري الهدف الرابع لصالح الهلال، بعد عرضية أرضية من جواو كانسيلو من جهة يمين منطقة الجزاء إلى حدود منطقة الـ6 ياردات، قابلها الدوسري بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأحرز سفيان رحيمي الهدف الثالث لصالح العين والثاني له في اللقاء عند الدقيقة 67، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس محمد الربيعي.

وشهدت الدقيقة 75، الهدف الخامس لصالح الهلال عن طريق سالم الدوسري، بعد تمريرة من محمد كنو إلى الدوسري الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم أطلق الأخير تسديدة صاروخية، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

وشارك نيمار دا سيلفا لاعب الهلال في الدقيقة 73 من عمر اللقاء بدلًا من ناصر الدوسري.

وتحصل على البليهي لاعب الهلال السعودي على بطاقة صفراء ثانية ليُطرد من اللقاء عند الدقيقة 79.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح العين في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 5+90، تحصل عليها سفيان رحيمي الذي نفذها بتسديدة أرضية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ترتيب فريقا الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

يحتل الهلال صدارة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل العين المركز العاشر برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في مباراة وخسارة لقاءين.
 

مقالات مشابهة

  • آل مغنى عن سالم الدوسري: هذا الأسطورة السعودي الحقيقي
  • تقييم لاعبي الهلال أمام العين.. سالم الدوسري الأفضل 
  • سالم الدوسري يقود الهلال لاكتساح العين في دوري أبطال آسيا للنخبة ونيمار يظهر بعد غياب
  • طارق كيال: جيسوس تعرض لهجوم في بداية انضمامه ولكن أثبت بعد ذلك نجاحه .. فيديو
  • المرشود : سالم الدوسري مضغوط وتصرفه بعد تسجيله للهدف أكبر دليل .. فيديو
  • مشجع يطالب سالم الدوسري برد الثأر ضد فريق العين الإماراتي..فيديو
  • أكرم طيري: فرحة سالم الدوسري تدل على أن اللاعب لديه ضغوط وأراد أن يظهر بأنه لاعب آسيا الأول.. فيديو
  • عبدالرحمن العامر يعلق على احتفالية سالم الدوسري..فيديو
  • العامر يوجه رسالة لسالم الدوسري .. فيديو