بوابة الوفد:
2024-10-21@23:57:37 GMT

فيلم Alien: Romulus قادم إلى VHS

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

أولاً، عادت الأسطوانات إلى الموضة، والآن قد تكون أشرطة VHS. كان آخر فيلم رئيسي تم عرضه على VHS هو A History of Violence في عام 2006، ولكن فيلم Alien: Romulus، الإضافة لهذا العام إلى امتياز Alien، سيتم إصداره كشريط VHS بإصدار محدود في 3 ديسمبر، وفقًا لتقارير The Verge. 

أعلن مخرج الفيلم، Fede Alvarez، عن الخبر في عرض مشترك مع Beyond Fest.

يحتفل شريط VHS Alien: Romulus بالذكرى الخامسة والأربعين لفيلم Alien، وهو رمز ثقافي يوصف بأنه "فيلم لا يستمع فيه أحد إلى المرأة الذكية، ثم يموت الجميع باستثناء المرأة الذكية وقطتها".

 سيعرض الشريط للمشاهدين فيلم Alien: Romulus بنسبة عرض إلى ارتفاع 4:3 ويأتي في علبة ذات مظهر عتيق صممها الفنان Matt Ferguson.

عُرض فيلم Alien: Romulus لأول مرة في أغسطس، وقيل إنه حقق 350 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ــ وكنا من المعجبين به، ووصفناه بأنه "قصة رائعة ومرعبة عن Alien لجيل جديد". وعلينا أن ننتظر لنرى كم ستزيد مبيعات أشرطة الفيديو (بجدية، هل يمتلك أحد مشغل أشرطة فيديو الآن؟)، ولكن الفيلم سيصدر في نفس الوقت بتقنية 4K-UHD، وأقراص DVD، وأقراص Blu-Ray في ديسمبر. ولم ترد أي أنباء حتى الآن عن سعر أو كمية شريط VHS ذي الإصدار المحدود.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الإمارات تعزز الزراعة الذكية بالابتكارات التكنولوجية

تولي دولة الإمارات أهمية كبيرة لتعزيز استخدام التكنولوجيا المبتكرة في قطاع الزراعة، بهدف تحسين الإنتاجية وزيادة المساحات الصالحة للزراعة، ويشهد القطاع تحولاً جذرياً بفضل دمج أحدث التقنيات في الممارسات الزراعية، للتغلب على التحديات مثل ندرة المياه والمناخ الحار.

وتتبنى الإمارات أساليب زراعية حديثة، مثل الزراعة في البيوت المحمية والزراعة العضوية، مما يسهم في إنتاج المحاصيل في بيئات محمية، كما تعتمد الدولة على تقنيات الزراعة الذكية، مثل إدارة وتحليل البيانات، وأتمتة العمليات الزراعية، مما يقلل من التكاليف ويدعم استدامة الإنتاج.

وتلبي الاستعانة بالتكنولوجيا المطورة تحقيق مستهدفات البرنامج الوطني "ازرع الإمارات"، الذي أطلقه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حيث يضم البرنامج مبادرات عدة تدعم توجهات دولة الإمارات للتنمية الزراعية، وتعزيز معدلات الأمن الغذائي الوطني المستدام.
ويستهدف البرنامج الوطني "ازرع الإمارات" تشجيع المجتمع المحلي على الإنتاج الذاتي المنزلي لأهم المنتجات الزراعية، وتوسيع الرقعة الخضراء في الدولة ودعم جهود الحفاظ على البيئة، وترسيخ صورة ذهنية إيجابية عن المنتج المحلّي ذي القيمة الغذائية العالية، كما يدعم البرنامج "عام الاستدامة 2024"، ويُعزز منظومة الاستدامة البيئية عبر المساهمة الفعالة للمنتجات المحلية في خفض البصمة الكربونية كمنتجات طازجة.
وتشمل الجهود الابتكارية أيضاً تطبيق الإرشاد الزراعي عبر الهواتف الذكية، وبرنامج أبوظبي للجينوم الزراعي، الذي يعزز من تحسين الأصناف النباتية.
علاوة على ذلك، أُطلقت مبادرة "وادي تكنولوجيا الغذاء" في دبي، التي تهدف إلى إنشاء مدينة عصرية تجمع بين الابتكار والاستدامة في الإنتاج الغذائي. وتعتبر هذه المشاريع خطوة نحو بناء مستقبل زراعي مستدام يلبي احتياجات الأمن الغذائي محلياً وعالمياً.

مقالات مشابهة

  • هل الزواج في المنام يدل على شر قادم؟ – فيديو
  • منخفض جوي قادم من قبرص.. عدم استقرار في الأحوال الجوية اليوم
  • ”الجحيم قادم”.. الحوثيون يلوحون بالخوف من ”غزو الحديدة”!
  • كان قادمًا من الهند.. تفتيش حقيبة مسافر يمني في مطار عدن والعثور على مفاجأة صادمة
  • الإمارات تعزز الزراعة الذكية بالابتكارات التكنولوجية
  • ابوعاقلة كيكل بداية ستأتي بعدها المفاجاءات
  • وزارة التربية تفرض إلزامية البطاقة الذكية قبل نهاية العام الدراسي
  • قادم من سلطنة عمان.. ضبط صيد ثمين كان في طريقه للحوثيين
  • إضطراب جوي قادم من أوروبا.. أمطار وبرد شديد حتى الثلاثاء