سواليف:
2024-10-22@00:03:26 GMT

أسماء المرشحين لانتخابات نقابة الصحفيين / تفاصيل

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

#سواليف

أعلن مجلس #نقابة_الصحفيين خلال اجتماع له اليوم الاثنين، برئاسة النقيب راكان السعايدة وحضور اعضاء المجلس نائب النقيب جمال اشتيوي وخالد القضاة وعلي فريحات وامجد سنيد وزين الدين خليل وبلال العقايلة وجميل غدايرة وموفق كمال وسامي الحربي وهشال العضايلة أسماء #المرشحين لانتخابات النقابة التي ستقام الجمعة المقبلة الموافق ٢٥/١٠/٢٠٢٤ في المركز الثقافي الملكي عند الساعه العاشرة صباحا.

والزميلات والزملاء المرشحون لانتخابات النقابة لمركز #النقيب هم: جمال العلوي، فلحة بريزات، طارق المومني.

مركز #نائب_النقيب: جمال اشتيوي، نادر خطاطبة، ايمن المجالي، خالد القضاة، عوني الداوود.

مقالات ذات صلة خسارة الجامعات الرسمية 20 مليون دينار: خفض اعداد قبولات الطب الجامعات الاردنية لمصلحة من ؟ 2024/10/20

عضوية المجلس: ابراهيم أبو زينة، موفق كمال، ياسين القيسي، مجدي التل، راشد الرواشدة، احمد ازمقنا، محمد الفقهاء، محمد ابو كف، ماهر الشريدة، رشدي القرالة، عناد ابو وندي، حازم الخالدي، زين الدين خليل، خالد العجارمة، محمد الزيود، رنا حداد، عالم القضاة، محمد النسور، فايز القعايدة، عوني فريج، جميل غدايرة، علي فريحات، أمجد السنيد، راشد العساف، بلال العقايلة، سامي الحربي، بلال العبويني.

فيما رفض المجلس الموافقة على ترشح عدد من الزملاء لعدم استكمالهم الشروط القانونية للترشح وذلك بعد تنسيب اللجنة المشكلة من ادارة النقابة بالإضافة إلى المستشار القانوني.

كما قرر المجلس تشكيل لجنة لإدارة الانتخابات برئاسة محمد التل، وعضوية معتمد الجوازنة، والدكتور صلاح العبادي، ومصطفى خريسات، وماجد الامير.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف نقابة الصحفيين المرشحين النقيب نائب النقيب

إقرأ أيضاً:

الصحفيين الجدد يؤدون اليمين أمام مجلس النقابة

أدى أعضاء جدول تحت التمرين بنقابة الصحفيين اليمين أمام أعضاء مجلس النقابة، وذلك خلال حفل حلف اليمين الذي نظمته النقابة، كما أحيا الحفل فرقة صحبة سمسمية بأغاني المقاومة الشعبية، ونصر أكتوبر المجيد.

وقدمت الفرقة مجموعة من أغنيات التراث المصري، والمقاومة الشعبية، وأغنيات نصر أكتوبر المجيد، وصحبة سمسمية" هي فرقة تراثية من محافظة بورسعيد تقدم فن السمسمية بصورته القديمة، مع إضافة بعض من التجديد، الذي لا يغير من هذا التراث الموسيقي الخاص.

ونظمت نقابة الصحفيين برئاسة النقيب خالد البلشي، حفل حلف اليمين للأعضاء الجدد المقبولين فى لجنة القيد تحت التمرين .

وأحيت فرقة "صحبة سمسمية" حفل حلف اليمين للأعضاء الجدد بنقابة الصحفيين اليوم الأحد على مسرح النقابة وذلك بحضور الزملاء الجدد .


وقدمت الفرقة مجموعة من أغنيات التراث المصري، والمقاومة الشعبية، وأغنيات نصر أكتوبر المجيد.
يذكر أن "صحبة سمسمية" فرقة تراثية من محافظة بورسعيد تقدم فن السمسمية بصورته القديمة، مع إضافة بعض من التجديد، الذي لا يغير من هذا التراث الموسيقي الخاص.

تكونت الفرقة عام 2015م، وتتلمذ أعضاؤها على يد كبار فناني السمسمية القدامى، وتحديدًا فرقة الطنبورة البورسعيدية، وقدموا العديد من الاحتفاليات داخل مصر؛ رغبةً منهم في نشر تراث السمسمية داخل وخارج مصر بصورة مشرفة، لأنهم يحملون على عاتقهم المحافظة على هذا التراث العريق.

وقاد الفرقة خلال الحفل عازف السمسمية ومؤسس الفريق أحمد عشري، الذي مثّل مصر في مهرجانات دولية، وهو سليل عائلة العشري إحدى العائلات، التي ساهمت في تأسيس فن السمسمية في بورسعيد.

مقالات مشابهة

  • نقابة الصحفيين تدين اختطاف الكاتب محمد المياحي وتطالب بالإفراج الفوري عنه
  • نقابة الصحفيين: الكاتب المياحي يتعرض لإجراءات انتقامية في سجون الحوثيين
  • نقابة الصحفيين تطالب بإطلاق سراح النزيلي وتحمل قوات طارق صالح المسؤولية
  • نقيب المحامين يدعو لاجتماع لتشكيل هيئة مجلس النقابة.. هل ينجح «علام» في رأب الصدع قبل انتخابات الفرعيات؟
  • نقيب الصحفيين: لن نفتح باب الانتساب إلا بعد موافقة الجمعية العمومية
  • الصحفيين الجدد يؤدون اليمين أمام مجلس النقابة
  • أعضاء جدول «تحت التمرين» بنقابة الصحفيين يؤدون اليمين أمام المجلس 
  • نقابة الصحفيين الفلسطينيين تدعو لمقاطعة مجموعة MBC
  • غدًا.. نقابة الصحفيين تنظم حفل حلف اليمين للأعضاء الجدد