الوطن:
2024-10-22@00:03:54 GMT

إيساف: سيبقى رحيل أخي أقسى ما قدمت الحياة لي

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

إيساف: سيبقى رحيل أخي أقسى ما قدمت الحياة لي

حالة من الحزن الشديد ما زالت تسيطر على المطرب إيساف، بعد وفاة شقيقه الموسيقي نمازي جبل، الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ إثر أزمة صحية مفاجئة.

ورثى ايساف عبر حسابه بـ«إنستجرام» عائلته قائلا: «لما ماتت أمي عشت الحياة جسد من غير روح، لما مات أبويا خضت حروب الحياة من غير قائد، ولما مات أخويا اتكتب عليا حياة من غير سند وبلا حياة، لكن لا حول ولا قوة إلا بالله، سيبقى رحيل أخويا أقسى ما قدمته ليا الحياة».

لتنهال عليه تعليقات الجمهور ونجوم الفن، معربين عن أمنياتهم له بالصبر والسلوان، ولأهله الرحمة والمغفرة، وانهالت عليه الدعوات لمساعدته تجاوز أحزانه.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Esaf Gabal‎‏ (@‏‎esafofficial‎‏)‎‏

رحيل شقيق إيساف

رحل عن عالمنا يوم 24 سبتمبر الماضي، الفنان والموسيقي نمازي جبل شقيق الفنان إيساف، نتيجة تعرضه لجلطة بالقلب أثناء قيادة سيارته، بعد أيام قليلة من الاحتفال بعيد ميلاده.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيساف اعمال ايساف

إقرأ أيضاً:

تقرير لبناني: هوكشتين سيبقى بمنصبه ثلاثة أشهر أخرى بناء على طلب هاريس

أفادت شبكة الـLBCI اللبنانية أنه بناء على طلب نائبة الرئيس الأميركي والمرشحة الديمقراطية للرئاسة، كامالا هاريس، سيبقى المبعوث الأميركي الخاص آموس هوكشتاين في منصبه لمدة ثلاثة أشهر أخرى على الأقل، والذي أرسله الرئيس الأميركي جو بايدن الشرق الأوسط، ويقوم بدور الوسيط الأميركي في المفاوضات بين إسرائيل ولبنان وحزب الله.

واستقبل رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي موفد الرئيس الأمريكي الخارص آموس هوكشتاين في حضور سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية ليزا جونسون ومستشار رئيس الحكومة زياد ميقاتي.

وشدد ميقاتي، على "أن الأولوية هي لوقف إطلاق النار والتطبيق الشامل والكامل للقرار 1701 لكونه الركيزة الأساسية للاستقرار في المنطقة"، مشيراً إلى أن "الجهود الديبلوماسية ناشطة للتوصل إلى وقف قريب لإطلاق النار"، بحسب ما أورده موقع النشرة اللبناني.

بدوره أكد هوكشتاين على أن "المساعي الديبلوماسية لا تزال قائمة وجدية، ونحن نعمل للتوصل إلى وقف لاطلاق النار في الفترة المقبلة وندعم التطبيق الكامل والشامل للقرار 1701 ، وعلى كل الأطراف العمل على التوصل إلى صيغة تفاهم حيال كيفية تطبيق القرار".

مقالات مشابهة

  • تقرير لبناني: هوكشتين سيبقى بمنصبه ثلاثة أشهر أخرى بناء على طلب هاريس
  • نجل شقيق كولن ينعي عمه بعبارت حزينة
  • مليشيا الدعم السريع تعتقل شقيق بقال بغرض مساومته
  • الغاز سيبقى مهيمنا.. مصر تخفض هدفها للطاقة المتجددة
  • الغاز سيبقى مهيمنا.. مصر تخفض هدفها المعلن للطاقة المتجددة
  • إيساف يعبر عن فقدان شقيقه بكلمات مؤثرة: «لولا إيماننا بالله لجن عقلنا»
  • إيساف يرثي شقيقه بكلمات مؤثرة.. ماذا قال ؟
  • إيساف يرثي شقيقه بكلمات مؤثرة: «إدراكي عاجز أمام غيابك»
  • مسلحون يقتحمون منزل شقيق مدير فضائية تركمان إيلي في كركوك