شهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وسفير مصر بالإمارات، لمتابعة أزمة لاعبي الزمالك الثلاثة دونجا ومصطفى شلبي والحارس محمد صبحي .

وعلم موقع “صدى البلد”، أن الاتصالات بين وزير الشباب والرياضة وسفير مصر بالإمارات شريف عيسى، جاءت لحل واحتواء الأزمة لحماية اللاعبين المعرضين للحبس أو الغرامة.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أعلن أن إدارة النادي تدرس قرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال عبر حسابه الرسمي :"اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و د.حسام المندوه أمين الصندوق و رئيس البعثة لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة الي القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة".

وتابع :"يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الادارة علي عدم التخلي عنهم ".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

اعتداء على أرض الملعب.. تفاصيل أزمة لاعبي الزمالك في السوبر بأبوظبي

كشفت تقارير إعلامية مصرية، الأحد، أن 3 لاعبين من نادي الزمالك تسببوا في "أزمة" مع أحد المنظمين، عقب مباراة النادي أمام بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصرية المقامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وذكرت صحيفة "المصري اليوم"، أن اللاعبين مصطفى شلبي ونبيل عماد (دونغا) ومحمد صبحي، "اعتدوا على أحد الأفراد المنظمين للمباراة"، قبل أن يتم إيقاف الثلاثي داخل أرض الملعب من قبل عناصر الأمن.

وصرح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد سليمان، للصحيفة المصرية، أنه "لم يتم القبض على اللاعبين، وتم حل الأمة داخل ملعب المباراة".

وقال إن السفير المصري في الإمارات شريف عيسى، تدخل لحل المشكلة، بجانب مسؤولين في الكرة الإماراتية.

وتابع حديثه بالقول إنه في النهاية "تم السماح للاعبين بالمغادرة مع حافلة الفريق، ويواصل السفير محاولاته لإنهاء الأزمة بشكل كامل"، وذلك بعدما حرر الشخص الذي تم الاعتداء عليه محضرا ضد اللاعبين.

وذكرت وسائل إعلام أن المشكلة كان سببها احتفال أحد المنظمين عقب تسجيل بيراميدز هدفا في الوقت بدل الضائع من المباراة، أمام لاعبي الزمالك داخل أرض الملعب. وتم إلغاء الهدف بعد ذلك بداعي التسلل.

يذكر أن الزمالك نجح في الفوز بركلات الترجيح في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي، ليضرب موعدا الخميس، أمام غريمه التقليدي الأهلي في نهائي البطولة، بعدما فاز الأخير على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب يعلق على تهديد الزمالك بالانسحاب من كأس السوبر بالإمارات (فيديو)
  • المندوه..أزمة لاعبى الزمالك مستمره والعرض على النيابه اليوم
  • وزارة الرياضة تتابع اجتماع مجلس الزمالك بالإمارات وترفض انسحاب الأبيض من السوبر
  • بديل الزمالك أمام الأهلي حال الانسحاب من السوبر المصري .. شوبير يكشف
  • آخر مستجدات أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات قبل صدام السوبر المصري
  • رسمياً.. اجتماع عاجل في الزمالك لبحث الانسحاب من كأس السوبر
  • عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من كأس السوبر بسبب أزمة دونجا وشلبي
  • اعتداء على أرض الملعب.. تفاصيل أزمة لاعبي الزمالك في السوبر بأبوظبي
  • إبراهيم نور الدين يحاضر لاعبي بيراميدز قبل السوبر المصري بالإمارات