موقع 24:
2024-10-22@00:10:34 GMT

الزمالك يبحث الانسحاب من "السوبر المصري"

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

الزمالك يبحث الانسحاب من 'السوبر المصري'

يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك الانسحاب من خوض نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي، المقرر له يوم الخميس المقبل على إستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بسبب ما وصفه بظروف معينة.

قال المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أحمد سالم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" اليوم الإثنين: "اجتماع عاجل الآن بين رئيس مجلس إدارة النادي حسين لبيب وأمين الصندوق ورئيس البعثة حسام المندوه لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة كأس السوبر المصري بسبب الأجواء غبر المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة".

وفاز الزمالك على بيراميدز، يوم الأحد، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 عقب التعادل الإيجابي 1-1 في المباراة.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نادي الزمالك كأس السوبر المصري نادي الزمالك كأس السوبر المصري السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

الأهلي يضرب موعدًا مع الزمالك في نهائي السوبر المصري

ماجد محمد

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري من التأهل لنهائي كأس السوبر المصري أمام غريمه التقليدي الزمالك، بعد الفوز على سيرميكا كيلوبترا 2-1.

وافتتح طاهر محمد طاهر أهداف المباراة في الثانية الحادية عشر ليصبح أسرع هدف في تاريخ السوبر المصري، ليعادل فاجري لاكاي النتيجة في الدقيقة 45+3، قبل أن يعود طاهر للتسجيل مرة أخرى في الدقيقة 54.

ومن المقرر إقامة نهائي السوبر المصري 2024 بين المارد الأحمر، والقلعة البيضاء، في دولة الإمارات الشقيقة، الخميس القادم 24 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

فيما ستقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، على نفس الملعب، ملعب محمد زايد، بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في تمام الرابعة عصرًا.

 

مقالات مشابهة

  • بديل الزمالك أمام الأهلي حال الانسحاب من السوبر المصري .. شوبير يكشف
  • اجتماع عاجل لإدارة نادي الزمالك لبحث الانسحاب من بطولة السوبر المصري
  • أجواء غير مناسبة واحتجاز لاعبين بقسم الشرطة .. متحدث الزمالك يلمح إلى إمكانية الاعتذار عن نهائي السوبر المصري
  • عاجل.. الزمالك يفكر في الانسحاب من السوبر المصري والعودة إلى القاهرة
  • عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من كأس السوبر بسبب أزمة دونجا وشلبي
  • عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي
  • أول قرار من جوميز بعد تأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري
  • الأهلي يضرب موعدًا مع الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • مجلس إدارة الزمالك يزف بشرى للاعبين قبل لقاء بيراميدز بالسوبر المصري