شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن أزمة احتجاز لاعبي نادي الزمالك علي خلفية الاشتباك مع احد أفراد الأمن في مدرجات ملعب المباراة التي جمعت بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه علي فيسبوك، “ثلاثي الزمالك عبدالواحد السيد، ومصطفي شلبي، ودونجا مازالوا في النيابة للتحقيق بسبب الاعتداء على أمن الملعب في دولة الإمارات”.

وتابع "كل بلد لها نظامها والقوانين بتاعها، الراجل بتاع الأمن تقدم ببلاغ ضد الثلاثي ومفيش خطأ بيمر او بيعدي كدا".

المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وكان أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أعلن أن إدارة النادي تدرس قرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال عبر حسابه الرسمي "اجتماع عاجل الان بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و د. حسام المندوه أمين الصندوق و رئيس البعثة لبحث الإعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة الي القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة".

وتابع "يتواجد رئيس المجلس و رئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين و اصرار الادارة علي عدم التخلي عنهم ".


موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل الموافق 24 من الشهر الجاري.

ويحتضن ملعب "محمد بن زايد"، بمدينة أبوظبي، مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

خاص| عامر حسين يبلغ بيراميدز بالاستعداد لخوض نهائي السوبر حال انسحاب الزمالك

علم “ صدى البلد” أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أبلغ نادي بيراميدز بالاستعداد لخوض نهائي السوبر المصري أمام الأهلي في حال انسحاب الزمالك.

جاء ذلك، بعد أن أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن دراسة الإدارة لقرار الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال عبر حسابه الرسمي: “اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، و د. حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة؛ لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري، والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت؛ بسبب الأجواء غير المناسبة، والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة”.

وأضاف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك،: “يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر؛ بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين، وإصرار الإدارة على عدم التخلي عنهم”.

مقالات مشابهة

  • مجاهد: أتمنى إنهاء أزمة ثلاثي الزمالك سريعُا وخوض نهائي السوبر
  • خاص| عامر حسين يبلغ بيراميدز بالاستعداد لخوض نهائي السوبر حال انسحاب الزمالك
  • مفاجأة بشأن طاقم حكام نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • اتصالات مكثفة لوزير الرياضة مع سفير مصر بالإمارات لاحتواء أزمة لاعبي الزمالك
  • عاجل.. شوبير يكشف عن منافس الأهلي في نهائي السوبر حال انسحاب الزمالك
  • بديل الزمالك أمام الأهلي حال الانسحاب من السوبر المصري .. شوبير يكشف
  • أحمد حسن يفجر مفاجأة بشأن أزمة نجم الزمالك في الإمارات
  • عاجل.. موقف ثلاثي الأهلي المصاب من مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • عاجل.. القبض على ثلاثي الزمالك بعد مباراة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري