صدى البلد:
2024-10-22@00:09:27 GMT

محمد رزق: مش بخاف من الفشل.. وهذه أصعب شخصية عملتها

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

حل الفنان محمد رزق، ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “ واحد من الناس” المذاع على قناة " الحياة ".

 

محمد علي رزق لـ صدى البلد: أهدي تكريمي بمهرجان همسة لأمي وزوجتي جالي على الهواء.. محمد علي رزق: دور درغام في صيد العقارب هدية ربنا ليا


وقال محمد رزق:" لم أخاف من تأدية  شخصية فرد من ذوي الهمم في مسلسل صيد العقارب وأنا بحب أتعامل مع التمثيل على أنه لعبة وتجربة ".

 

وتابع محمد رزق :" أنا مش بخاف من الفشل لأن أي تجربة قابلة للنجاح او الفشل".

 

واكمل محمد رزق :" لما اتعرضت عليا الشخصية دي قررت اخوض التجربة دي لأنها تحدي جديد بالنسبة لي وتواصلت مع مؤلف المسلسل كثيرا ".

 

وتابع محمد رزق :" كنت اشاهد فيديوهات عن أعراض مرض الشلل الدماغي كي اتقن الشخصية في المسلسل "، مضيفا:" شخصية مصطفى ضرغام أصعب شخصية عملتها حتى الآن لأنها كانت تحتاج إلى مجهود جسدي أكبر ". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رزق محمد رزق عمرو الليثي اخبار التوك شو الحياة محمد رزق

إقرأ أيضاً:

قلق إسرائيلي من الفشل في صد المسيّرات وخطط حزب الله

نقلت صحيفة "إسرائيل اليوم" تقديرات للجيش الإسرائيلي تقول إنه يتم اعتراض 80% من المسيرات التي تستهدف المدن والبلدات والمستوطنات بينما تخترق 20% منها الدفاعات.

وحذرت الصحيفة الإسرائيلية من أن نسبة الفشل هذه في التصدي للمسيرات قد تؤدي إلى ما وصفتها بعواقب وخيمة.

وجاءت هذه التقديرات بعد يوم واحد على ضرب طائرة مسيرة أطلقت من لبنان منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في قيساريا، محدثة انفجارا كبيرا، بينما توعد نتنياهو بالرد على ما اعتبرها "محاولة لاغتياله".

وتكررت خلال الأيام الماضية حوادث سقوط صواريخ ومسيرات أطلقها حزب الله من لبنان على مدن ومستوطنات إسرائيلية، شملت حيفا وطبريا وصفد وغيرها.

وكان أبرز تلك الحوادث سقوط مسيرة انقضاضية الأسبوع الماضي على معسكر تدريب للواء غولاني أحد ألوية النخبة بالجيش الإسرائيلي، بالقرب من منطقة بنيامينا جنوبي حيفا أدت إلى مقتل 4 جنود وإصابة 67 آخرين.

قدرات حزب الله

في سياق متصل، أفادت صحيفة يديعوت أحرونوت عن مصادر في الجيش الإسرائيلي بأن حزب الله لا تزال لديه قدرات في العمق لم يستخدمها حتى الآن، وقد يفضل الحزب الانتظار عن عمد حتى لا يستنزف كل قدراته.

وأضافت الصحيفة أن الجيش يعرف كيف يستخدم قدراته بمواجهة ما وصفته بعدو منظم مثل حزب الله.

وقالت يديعوت أحرونوت نقلا عن مصادر في الاستخبارات العسكرية إنهم جهزوا خططا للتصدي لمجموعة صواريخ كورنيت من مسافة 5 كيلومترات وإمكانية مواجهة وابل من الصواريخ من مسافة 12 كيلومترا.

ونقلا عن مصادر في الجيش الإسرائيلي، أشارت الصحيفة إلى أن حزب الله يحتفظ بمقاتلي وحدة الرضوان لمهام الدفاع وأنه ما زال يعمل ضمن تشكيلات مثل أي جيش منظم. وأضافت أن مقاتلي حزب الله قرب الحدود ينفذون عمليات منظمة ولم يتفرقوا للعمل في قتال عصابات مستقل.

ومنذ 23 سبتمبر/أيلول الماضي، صعّدت إسرائيل وتيرة غاراتها، واستهدفت ما تقول إنها معاقل حزب الله في ضاحية بيروت الجنوبية وفي جنوب لبنان وشرقه، قبل أن تعلن بنهاية الشهر نفسه بدء عمليات توغل بري عبر الحدود.

وفي الوقت نفسه، كثف حزب الله إطلاقه رشقات صاروخية ومسيرات انقضاضية تستهدف مواقع للجيش الإسرائيلي ومستوطنات قرب الحدود ومدنا وبلدات في العمق الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • محمد رزق: شخصية "مصطفى درغام" في صيد العقارب كانت تحديًا كبيرًا بمشواري الفني
  • محمد علي رزق: شخصية "مصطفى درغام" كان تحدي كبير في مشواري الفني
  • محمد رزق: بنصور الجزء الثاني من مسلسل جودر حاليا
  • أصعب دور قدمته .. اول تعليق من كريم عبد العزيز بعد فوزه بجائزة الابداع
  • قلق إسرائيلي من الفشل في صد المسيّرات وخطط حزب الله
  • محمد محمود عبدالعزيز يعلن إنتهاء تصوير مسلسل "برغم القانون".. وهذه رسالته لـ أبطال وصناع العمل
  • 850 نوع من العقارب في السودان .. عقاربنا ثروة قومية..!!
  • اللي جاي أصعب.. سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة عاجلة لـ إمام عاشور
  • "بخاف من العجز ومتهور مع جسمي".. أبرز تصريحات خالد الصاوي مع ياسمين عز