خورفكان:الوطن
أحرز فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية المركز الأول الذهبي مع ختام بطولة كأس الاتحاد للأشبال للجودو للذكور تحت 15 سنة، التي نظمها اتحاد الجودو برعاية سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، والتي اختتمت أمس الأول بصالة ناشئة خورفكان بمدينة خورفكان، والتي شهدت مشاركة 455 لاعبا ولاعبه في المسابقات الثلاثة للمراحل الصغرى لفئة تحت 13 سنة، والتي كان من بينها مهرجان الصغار الذي أقيم تحت شعار (الكل فائز)، والتي تابعها الجهاز الفني للمنتخبات العمرية، استعدادا لاختيار افضل العناصر الواعدة دعما للمنتخبات السنية.


وقد جاء تتويج فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية بلقب البطولة الذهبي برصيد 9 ميداليات منها 4 ميداليات ذهبية، وفضيتين و3 برونزيات، وحل فريق نادي الشارقة الرياضي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط من بينها 3 ذهبيات وفضيتين و4 ميدالية برونزية، فيما جاء فريق نادي كلباء في المركز الثالث البرونزي برصيد 10 ميداليات منها ذهبيتين وفضيتين و6 برونزيات.
وعلى مستوى الفردي تم توزيع 11 ميدالية ذهبية، التي ساهمت في ترتيب وتتويج فرق الصدارة، وفي مقدمتها فريق نادي الفجيرة للفنون القتالية الذي أحرز له راكان اليماحي ذهبية وزن تحت 38 كجم، وفايز الغيلاني الفائز بذهبية وزن تحت 42 كجم، وعبدالله حلبي الذي نال ذهبية وزن تحت 55 كجم، وانس اليماحي الذي أحرز ذهبية وزن تحت 66 كجم.. اما ذهبيات فريق نادي الشارقة الوصيف فقد نالها كل من اللاعب يامن قطليش في وزن تحت 46 كجم، وحازم خليفة في وزن تحت 60 كجم ويونس حمو الفائز بذهبية وزن تحت 73 كجم، ونال ذهبيتي فريق كلباء مانع جمعة الزعابي في وزن تحت 34 كجم، ويحي محمد حسن في وزن تحت 81 كجم.. واحتل المركز الرابع فريق نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس برصيد ذهبيتي عمر عبد الرحمن في وزن تحت 50 كجم، وراشد الانصاري في وزن فوق 81 كجم.
وفي ختام البطولة الناجحة فنيا وتنظيميا قام محمد جاسم أمين السر المساعد لاتحاد الجودو يرافقه عيسى بن هويدن عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة أندية المنطقة الشرقية والشمالية للجودو وعبدالله زينل مشرف الألعاب الرياضية في نادي خورفكان بتتويج الفائزين الأوائل وسط فرحه الجميع بنجاح البطولة العمرية التي احسنت إدارة صالة ناشئة خورفكان الاعداد لها.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الفجیرة للفنون القتالیة ذهبیة وزن تحت فی وزن تحت فریق نادی

إقرأ أيضاً:

فارس البلوشي يحرز فضية «الستالايت» الدولية للمبارزة



المنامة (وام)

فاز فارس البلوشي لاعب منتخبنا الوطني للمبارزة ونادي الفجيرة للفنون القتالية، بالميدالية الفضية لفئة الرجال في سلاح «الفلوريه» لبطولة الستالايت الدولية، التي اختتمت منافساتها أمس الأحد في مملكة البحرين.

أخبار ذات صلة 860 لاعباً في بطولة العالم لرواد المبارزة بدبي 860 لاعباً في «عالمية الرواد للمبارزة» بدبي

واستطاع البلوشي تجاوز كل منافسيه بداية من دور الـ32 وصولاً إلى المباراة النهائية، التي خسرها أمام الأميركي أيثن جاسنر، ليحصل على الميدالية الفضية.

مقالات مشابهة

  • 150 مشاركاً في تحدي سحب خورفكان للدراجات
  • فارس البلوشي يحرز فضية «الستالايت» الدولية للمبارزة
  • الفجيرة للفنون القتالية بطلاً لكأس أشبال الجودو
  • الفجيرة للفنون القتالية يحرز كأس اتحاد الجودو للأشبال
  • نادي 6 أكتوبر يصدر بيان بشأن إصابة لاعبي فريق الدراجات في حادث سير
  • هبوط 15 ناديًا من الدرجة الثانية
  • شاهد صور لاعبي فريق دراجات نادي 6 اكتوبر المصابين على الطريق الصحراوي
  • «الشارقة للدفاع عن النفس» بطل كأس الاتحاد للجودو
  • فريق كرة القدم لمدارس الصم وضعاف السمع بقنا يحرز المركز الثاني