طالب جيش الاحتلال الإسرائيلي، سكان بعض الأحياء في الضاحية الجنوبية لبيروت بإخلائها، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيروت الضاحية الجنوبية

إقرأ أيضاً:

غارة إسرائيلية جديدة تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي غارة جديدة استهدفت الضاحية الجنوبية لـ بيروت، بحسب ما ذكرت القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها.

صحيفة أمريكية: صور السنوار الأخيرة تدحض مزاعم إسرائيل إسرائيل تكشف شبكة تجسس تعمل لصالح إيران

وقال مراسل “القاهرة الإخبارية”: "دوي انفجارات عنيفة في الضاحية الجنوبية لبيروت"، مضيفا: "غارة إسرائيلية تستهدف منطقة الأوزاعي لأول مرة".

انتصار حماس في معركة الروايات.

وكشفت صحيفة "واشنطن بوست" عن خبراء تأكيدهم أنّ الصور التي نشرها "جيش" الاحتلال للشهيد يحيى السنوار ستؤدي إلى مزيد من الدعم والتجنيد لدى المقاومة، مشيرةً إلى انتصار حماس في معركة الروايات.

 

ولفتت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية إلى أنّ الصور الأخيرة لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الشهيد يحيى السنوار، "من المرجّح أن تؤدي إلى مزيد من الدعم والتجنيد والزخم للمقاومة"، وذلك نقلاً عن بفيرلي ميلتون - إدواردز، وهي خبيرة بريطانية شاركت في تأليف كتاب "حماس: حركة المقاومة الإسلامية"، الصادر عام 2010، الذي يتناول تاريخ الحركة.

 

وشدّدت ميلتون - إدواردز على أنّ صور الشهيد السنوار رسّخته إلى جانب قادة حماس، وغيرها من فصائل المقاومة الفلسطينية، ذوي التأثير الكبير والعظيم.

 

ولدى حديثها عن "انتصار حماس في معركة الروايات" ضدّ الاحتلال، كما أقرّت، أشارت ميلتون - إدورادز إلى أنّ صور الشهيد السنوار تتعارض مع المزاعم الإسرائيلية المتكررة بشأن كونه "مختبئاً تحت الأرض، يحمي نفسه مع أسرى إسرائيليين".

وفي هذا الإطار، لفتت إلى أنّ الشهيد "لم يكن في نفق، ولم يكن هناك أسرى إسرائيليون خائفون وهزيلون قربه، ولم يكن هناك فلسطينيون استخدموا دروعاً بشرية".

 

مقالات مشابهة

  • غارة إسرائيلية جديدة تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت
  • الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مناطق مكتظة بالسكان في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • جيش الاحتلال يطالب سكان بعض الأحياء في الضاحية الجنوبية لبيروت بإخلائها
  • الاحتلال الإسرائيلي يستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت بغارة جوية
  • غارات إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • الاحتلال يطالب سكان مبنى في برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروت بإخلائه فورا
  • جيش الاحتلال يطالب سكان مبنى في برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروت
  • الاحتلال الإسرائيلي يصدر إنذارا لإخلاء مبنى قرب الضاحية الجنوبية لبيروت
  • قبل قصفها..الجيش الإسرائيلي يطالب سكان حارة حريك في ضاحية بيروت الجنوبية بإخلائها