أكد رمضان قديروف رئيس الشيشان، أن علاقات التعاون بين الإمارات وبلاده تاريخية واستراتيجية، وتزداد قوة على مر السنين، بفضل قيادة وتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وقال الرئيس الشيشاني، عبر قناته على تلغرام: "جرت مفاوضات في موسكو بين فلاديمير بوتين والأخ العزيز الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، سعدت للغاية بحضور هذا الحدث الهام، الذي يدعم تعزيز العلاقات الروسية الإماراتية".


وأضاف "اسمحوا لي أن أذكركم بأن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قدم كل المساعدة الممكنة لمختلف مناطق روسيا خلال جائحة كورونا، وهذا يدل على التزامه بتعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة على الاحترام والمصالح المتبادلة، وتواصل الإمارات تعزيز التعاون المشترك مع روسيا في مختلف المجالات.. وهذا يستحق الاحترام".
وتابع: "واثق من أن العلاقات بين بلدينا ستزداد قوة على مر السنين.. وهذا هو بالضبط المسار الذي يتبعه فلاديمير بوتين والشيخ محمد بن زايد آل نهيان بثبات".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات محمد بن زاید آل نهیان

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يحضر مأدبة عشاء أقامها بوتين تكريماً له

موسكو- وام 
حضر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» مأدبة العشاء الخاصة التي أقامها تكريماً لسموه فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية في مقر إقامة فخامته.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.. وأعرب سموه عن شكره وتقديره لفلاديمير بوتين لحرصه الدائم على مواصلة تعزيز العلاقات الإماراتية ـ الروسية.. متمنياً سموه لبلده وشعبه دوام الازدهار.

من جانبه رحّب الرئيس الروسي بزيارة سموه مشيداً بجهوده في تعزيز علاقات البلدين ومواصلة دفعها إلى الأمام حتى وصلت إلى مستوى شراكة إستراتيجية.

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد: الإمارات مهتمة بتعزيز العلاقات مع روسيا
  • محمد بن زايد يدون باللغة الروسية: الإمارات مهتمة بتعزيز العلاقات مع روسيا
  • بوتين يستقبل محمد بن زايد في الكرملين.. وهذا ما بحثه الجانبان
  • بوتين: التجارة بين روسيا والإمارات تضاعفت 3 مرات في 3 سنوات
  • السويدي يوقّع النسخة الفرنسية من كتاب “صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية” في باريس
  • الكرملين: علاقات بوتين وبن زايد تتسم بالثقة والود
  • محمد بن زايد يحضر مأدبة عشاء أقامها بوتين تكريماً له
  • بوتين: العلاقات بين روسيا والإمارات تعكس مستوى الشراكة الإستراتيجية
  • بوتين يؤكد تعزيز العلاقات بين روسيا ومصر.. وهذا ما قاله عن الرئيس السيسي