تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعد أن حقق أكثر من 370 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، من المقرر أن يتم عرض فيلم الكوارث الطبيعية “Twisters” حصريًا عبر منصة البث الرقمي “Peacock” بدءًا من 15 نوفمبر المفبل.

في تكملة لفيلم الكوارث الطبيعية الكلاسيكي “Twister” للمخرج جان دي بونت عام 1996، تعاون فيلم Twisters مع المخرج الشهير لي إيزاك تشونج مع النجوم ديزي إدجار جونز، وجلين باول.

تدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة، حيث يتبع العمل قصة زوجين يكرسان وقتهما لتتبع العواصف، حيث يخاطر الثنائي بحياتهما في سبيل اختبار نظام تجريبي خاص بالطقس.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

إصدار لعبة Neva في 14 مارس 2025

ستصدر لعبة المنصات المستقلة Neva، من نفس المطور الذي صنع لعبة Gris المحبوبة، نسخة مادية. 

ستصدر اللعبة في 14 مارس 2025 لكل من Nintendo Switch وPS5. تتوفر الطلبات المسبقة الآن في كل من الإصدارين القياسي والفاخر.

ستحصل على اللعبة وصندوق في الإصدار القياسي. ومع ذلك، يأتي الإصدار الفاخر أيضًا مع صندوق جامع والموسيقى التصويرية الأصلية على قرص مضغوط وكتاب فني مكون من 88 صفحة. تتميز Neva بتصميم فني مذهل تمامًا، لذا فمن المرجح أن يكون كتاب الفن هذا شيئًا مميزًا.

بالنسبة للمبتدئين، تعد Neva لعبة منصات مستقلة صدرت الأسبوع الماضي وحظيت بمراجعات إيجابية شبه عالمية. أطلقنا عليها وصف "المثالية" و"اللعبة الخالية من العيوب" في مراجعتنا الرسمية. هذا مدح كبير، لكنه مستحق تمامًا. التصميم الجرافيكي والفني من الدرجة الأولى والسرد هو فصل دراسي رئيسي في سرد ​​القصص البيئية. كما أن اللعب على المنصات رائع للغاية، مع عناصر تحكم "خفيفة وسريعة الاستجابة".

أما بالنسبة للقصة، فكلما قل الحديث عنها كان ذلك أفضل. فهي تدور حول امرأة وذئبها حيث يعتمدان على بعضهما البعض لاجتياز عالم خطير. نعم، يمكنك مداعبة الذئب. وهناك إنجاز في الواقع لذلك. تم تطوير Neva بواسطة Nomada Studio ونشرتها Devolver Digital. وهي متوفرة أيضًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة macOS وXbox Series X/S، لكن هذه المنصات لن تحصل على إصدار مادي.

مقالات مشابهة

  • إصدار لعبة Neva في 14 مارس 2025
  • بين قروض الكوارث وملف محاولات اغتيال ترامب.. ضغوطات على الكونجرس الأمريكي
  • بدء حملة للتفتيش على جاهزية المركبات الشهر المقبل
  • من 110 دول.. إسطنبول تستضيف قمة الحلال ومعرضها الشهر المقبل
  • من 110 دولة.. إسطنبول تستضيف معرض وقمة الحلال الشهر المقبل
  • وفاة آشتي هورامي وزير الثروات الطبيعية الأسبق بعد مرض عضال
  • وزارة الداخلية توظف المنصات الرقمية لتعزيز الأمن وإبراز جهودها في جميع مناطق المملكة
  • وزارة التربية والتعليم: إجراء امتحان شهر أكتوبر الأسبوع المقبل
  • مواجهة العراق والأردن في النصف الثاني من الشهر المقبل