موقع 24:
2024-10-21@23:57:44 GMT

مدرب الشارقة: مباراة سباهان التحدي الأكبر

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

مدرب الشارقة: مباراة سباهان التحدي الأكبر

اعتبر مدرب فريق الشارقة، الروماني أولاريو كوزمين، أن مواجهة سباهان أصفهان الإيراني غداً الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا2، التحدي الأصعب للفريق في مرحلة المجموعات.

يستضيف الشارقة غداً الثلاثاء فريق سباهان في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من البطولة، التي يتصدرها مناصفة مع الوحدات الأردني برصيد 4 نقاط لكل منهما من مباراتين، في حين يحل سباهان ثالثاً برصيد 3 نقاط، ثم استقلال دوشنبه الطاجيكستاني رابعاً بدون نقاط.

وقال كوزمين في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة الذي عقد اليوم الإثنين إن فريق سباهان يتميز بالقوة، ومواجهته تعد الأصعب في هذه المرحلة نظراً لأنه يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين الأكفاء أصحاب الإمكانات العالية.. ونتمنى الظهور بشكل جيد وتحقيق النتيجة المطلوبة بفضل الإرادة والتركيز، بغض النظر عن الإجهاد والإصابات التي يعاني منها الفريق نتيجة خوض مباراة كل 3 أيام.

وأضاف أن أكثر ما يسعد اللاعبين في مثل هذه الظروف أن تنتهي المباراة بفوزهم.

وخاض الشارقة مباراتين في مرحلة المجموعات، فاز في الأولى خارج ملعبه على الاستقلال 1-0، وتعادل في الثانية على ملعبه مع الوحدات 2-2.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الشارقة نادي الشارقة دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب "أولد ترافورد"، صدام كروي من العيار الثقيل، وذلك عندما يلتقي مانشستر يونايتد مع نظيره برينتفورد، ضمن منافسات الجولة الـ8 من الدوري الإنجليزي.

 

ويعيش فريق مانشستر يونايتد أسوأ بداية له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 1989-1990، حيث جمع الفريق ثماني نقاط فقط من سبع مباريات، ليحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي عبر قناة beIN Sports 1.

 

ترتيب مانشستر يونايتد وبرينتفورد 

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط وحقق نتائج سلبية للغاية في أولي مباريات الدوري، ويسعي لإستغلال الملعب والجمهور للفوز بهذة المباراة الهامة، بينما برينتفورد يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، ويأمل في استغلال تراجع اليونايتد لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

مقالات مشابهة

  • نقل مباراتين بدوري المحترفين من الزرقاء إلى عمّان والسلط
  • مدرب أرسنال: دعونا نرد بقوة بعد «هزيمة بورنموث»
  • مدرب آرسنال: الهزيمة حافز للرد أمام شاختار
  • الشارقة يبحث عن النقطة السابعة في «دوري أبطال آسيا 2»
  • بعد تدخل السفير.. كواليس الافراج عن ثلاثي فريق الزمالك بالإمارات
  • مدرب الريان: مباراة الأهلي لا تقبل القسمة على اثنين
  • ريال مدريد ينتزع ثلاث نقاط ثمينة من سيلتا فيغو في مباراة حماسية
  • كولر قبل لقاء سيراميكا: لن أمنح جمهور الأهلي وعودًا.. وحذرت اللاعبين من الفردية
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي