الثورة نت/
ضبطت وحدة مكافحة التهريب في محافظة مأرب، كمية من الأدوية والبضائع المنوعة والمهربة ومبالغ من العملة غير القانونية والمزيفة.

وقالت وحدة مكافحة التهريب في مأرب، إنها ضبطت خلال عمليات في مديريتي الجوبة ومجزر، 9 آلاف و986 حبة دواء منوعة، و195 حقنة نوع “ليدوكا”، وكمية من الأدوية المختلفة.

وأضافت أنه تم ضبط مبلغ 427 ألف ريال من العملة المزيف فئة ألف ريال حرف “د”، و62 ألف و500 ريال من العملة غير القانونية فئة 500 ريال.

مشيرة إلى أن الوحدة ضبطت كمية من الزبيب الخارجي والفواكه المهربة، و5 أجهزة طابعة، ومضخة مياه و3 قطع تابعة لها، وأجهزة إلكترونية وإكسسوارات خاصة بالتلفونات.

وأكدت وحدة مكافحة التهريب في المحافظة أن كافة المضبوطات، التي أحيلت إلى الجهات المختصة، كانت مهربة على متن عدد من وسائل النقل القادمة من مناطق سيطرة قوى العدوان ومرتزقتهم بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني عبر ترويج للعملة غير القانونية والمزيفة والتهرب الجمركي.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

“مكافحة المخدرات” تضبط كمية كبيرة من الخمور المستوردة في اجدابيا

الوطن|متابعات

تمكن أعضاء التحريات بفرع جهاز مكافحة المخدرات بمدينة أجدابيا، اليومين الماضيين من ضبط كمية كبيرة من صناديق الخمور المستوردة في مزرعة مواطن بضواحي المدينة.

وأوضح المكتب الإعلامي للجهاز أن أعضاء التحريات نفذوا العملية الأمنية بعد أن أجروا عملية تقصي ومتابعة لمعلومات أمنية حول وجود نشاط مشبوه وعملية تهريب مواد محظورة من مدينة طبرق.

وتوصل أعضاء مكتب التحريات لتحديد هوية الشخص المسؤول عن استلام وتخزين المواد المحظورة، وهو المدعو “س . م . ب. ف” المقيم بمدينة اجدابيا والمعروف بأن لديه سوابق في الاتجار بالخمور والمواد المخدرة.

وبعد متابعة ومراقبة دقيقة لأعضاء التحريات لعملية التهريب التي انتهت في مزرعة مواطن بمدينة اجدابيا، باشرت العناصر الأمنية بتنفيذ عملية المداهمة للمزرعة التي عثر فيها ثلاجة كبيرة يستخدمها المتهم في تخزين وإخفاء الخمور والمواد المحظورة.

وقام أعضاء مكتب التحريات بحصر المواد المحظورة التي عثر عليها بالمزرعة والتي تضمنت مائة زجاجة من الخمور المستوردة وسبعون صندوقاً من المشروبات المستوردة المختلطة بالكحول.

وأشار مكتب إعلام الجهاز بأن العناصر الأمنية تواصل جهودها في البحث عن المتهم المتورط في عملية استلام وتخزين الخمور في مزرعته.

الوسومأجدابيا الخمور جهاز مكافحة المخدرات مكتب التحريات

مقالات مشابهة

  • مسير وعرض لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية كُشر بحجة
  • الأزمة الاقتصادية تجبر مئات الأسر في مأرب للجوء إلى المخيمات
  • الأجهزة الأمنية بعمران تضبط عصابة متخصصة في تهريب المهاجرين غير الشرعيين
  • ضبط شحنة أدوية مهربة في مطار عدن
  • عملية نوعية: أمن مطار عدن يضبط شحنة أدوية مهربة قادمة من الهند
  • ضبط شحنة أدوية مهربة من الهند بمطار عدن الدولي
  • الجمارك تسجل 178 قضية مكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية
  • النزاهة تضبط مفوضاً بمكتب مكافحة مخدرات المحاويل بتهمة الرشوة
  • “مكافحة المخدرات” تضبط كمية كبيرة من الخمور المستوردة في اجدابيا