موقع 24:
2024-10-21@23:54:48 GMT

شاهد.. رومانسية منى شلبي في أول برومو لـ"الهوى سلطان"

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

شاهد.. رومانسية منى شلبي في أول برومو لـ'الهوى سلطان'

في إطار رومانسي بسيط عن العلاقة بين الأصدقاء، وكيف يمكن أن تتغير وتتحول إلى حب، تنتظر النجمة المصرية منة شلبي طرح فيلمها الجديد "الهوى سلطان" مع أحمد داود يوم 6 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

ويُشكّل الفيلم عودة منة شلبي للسينما بعد غياب 3 أعوام، منذ مشاركتها في فيلم "الجريمة" مع أحمد عز عام 2021.

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم البرومو الترويجي الأول للفيلم، الذي يعد أول الأفلام الرومانسية الـ6 التي تستقبلها دور العرض المصرية خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع ملحوظ لهذه النوعية من الأعمال، التي كادت أن تختفي، وسط تواجد ضخم لأعمال الأكشن والكوميديا.

      View this post on Instagram      

A post shared by Sea Cinema Productions (@seacinemaproductions)

وظهرت في برومو فيلم "الهوى سلطان" لقطات من مشاهد تجمع بين أحمد داود ومنة شلبي، مع جزء من أغنية خاصة بالفيلم تحمل اسم "أنا من غيرك"، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع نادر حمدي، ويغنيها بهاء سلطان.

      View this post on Instagram      

A post shared by eniGma Magazine (@enigmamagazine)

وبجانب منة شلبي وأحمد داود، يشارك في الفيلم، كل من أحمد خالد صالح، وسوسن بدر، وعماد رشاد وجيهان الشماشرجي، وتأليف وإخراج هبة يسري.

أحمد خالد صالح ينتظر "الهوى سلطان".. ويؤكد: الحب وحده لا يكفي - موقع 24أعرب الفنان أحمد خالد صالح عن سعادته بالتعاون مع النجمتين منى زكي ومنة شلبي في أعماله السينمائية الجديدة، "الست" و"الهوى سلطان"، مؤكداً أنه لم يواجه صعوبات بقدر ما استمتع بالعمل مع كل النجوم المشاركين في العملين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء، حول شخصيتي "سارة" و"علي" واللذان تجمعهما علاقة صداقة قوية منذ سنوات طويلة، فيما يعيش "علي" حالة عاطفية بفتاة أخرى، لكن فجأة ونتيجة أحداث يتعرض لها كل منهما، يحدث تقارب يحمل شكل مختلف بينهما، وتتحول علاقة الصداقة إلى قصة حب قوية.

وبجانب فيلم الهوى سلطان، تستقبل دور العرض المصرية 5 أفلام أخرى مرتقبة، تدول حول الرومانسية، مثل "بضع ساعات في يوم ما"، و"حدوتة الأيام الباقية"، و"لنا في الخيال حب"، و"هيبتا 2" و"قصة حب 2".

خاص| كواليس أزمة تكريم منة شلبي في مهرجان الإسكندرية - موقع 24أثار غياب الفنانة المصرية منة شلبي عن حفل ختام الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، والذي كان من المقرر أن يشهد تكريمها، المؤجل من حفل الافتتاح، جدلاً كبيراً خلال الأيام الماضية.

وللعام الثاني على التوالي، تغيب منة شلبي عن دراما رمضان 2025، بسبب انشغالها في تصوير مشاهدها فى فيلم "فرقة الموت" مع أحمد عز، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تصوير مسلسل من 8 لحقات للعرض لإحدى المنصات الإلكترونية.

وكان آخر أعمال منة شلبي مسلسل "تغيير جو" الذي عرض في رمضان 2023، مع إياد نصار، وميرفت أمين.

أسماء غير متوقعة.. فنانون لن نشاهدهم في دراما رمضان 2025 - موقع 24بعد تحقيقهم نجاحات بارزة بأعمالهم الدرامية خلال المواسم الأخيرة، يغيب عدد من أبرز نجوم الفن عن الماراثون الرمضاني 2025، لأسباب تتعلق بانشغالهم في تصوير عدد من الأعمال السينمائية أو لعدم وجود العروض المُناسبة لهم.

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الهوى سلطان منة شلبی

إقرأ أيضاً:

شاهد.. تريللر فيلم «المخفى» يتصدر تريند "X" لعمرو عبدالجليل قبل طرحه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر تريللر فيلم "المخفى" للنجمان عمرو عبد الجليل وأحمد سلطان وآخرين، تريند موقع التدوينات القصيرة "X" أى تويتر سابقاً آنذاك، وذلك بعد إعلان موعد طرحه يوم الأربعاء المقبل في دور العرض السينمائي بمصر، ليلاحق عرضه يوم الخميس من الأسبوع ذاته في السعودية والوطن العربى.

ويشار أن طرح نجوم وصناع الفيلم خلال الأيام المنقضية الأغنية الدعائية والترويجية للفيلم والذى حملت عنوان «جتلكوا»، والذى تصدرت تريند إحدى وسائل التواصل الإجتماعي ومنها موقع "إنستجرام" وتطبيق "تيك  توك" خلال الأيام المنصرمة، مردفين أيضاً بطرح البوستر الرسمي للفيلم والذى تتضمن ظهور الأبطال الرئيسيون له وعلى رأسهم: النجم عمرو عبد الجليل، أحمد سلطان، محمود حافظ، محمد محمود، وريهام الشنواني وآخرين.

وتتمحور أحداث فيلم "المخفى" حول شاب تخرج حديثا ويسعى لدخول مجال العمل ولكن ل خجله الشديد يصدق كل ما يقال له، مما يجعله يقع فى سلسلة من المشاكل نتيجة لتعامله بصدق وحسن النية مع كل من يقابله وهو ما يتم تناوله بشكل كوميدى فى مواقف تحدث معه فى العمل ومع حبيبته وأهله وأصدقائه، ومع ذلك يستمر فى مواجهة الحياة بعفوية وصدق مفرط، مما يزيد من المشاكل التي يقابلها ويجعله يتعرض للخداع بشكل أكبر.

العمل بطولة: النجم عمرو عبد الجليل، أحمد سلطان، محمود حافظ، محمد محمود، بدرية طلبة، ريهام الشنوانى، ريم المصرى، محمد محسن، المطرب الشعبي ريشا كوستا وآخرين، وهو من قصه وسيناريو وحوار أحمد عبدالله وإخراج محمد الشورى.

https://youtu.be/BGC1dOLNWtA?si=TsuBnC1bHNbbLfVy

مقالات مشابهة

  • مستعدين تعرفوا قصة سارة.. منة شلبي تروج لفيلمها الجديد الهوى سلطان
  • منة شلبي وأحمد داود يشوقان الجمهور لفيلمهما الجديد الهوى سلطان
  • شاهد.. رومانسية منى شلبي في أول برومو لـ”الهوى سلطان”
  • برومو فيلم المخفي يتصدر تريند موقع «X» لهذا السبب
  • شاهد.. تريللر فيلم «المخفى» يتصدر تريند "X" لعمرو عبدالجليل قبل طرحه
  • فيلم "الهوى سلطان" يقترب من دور العرض.. تفاصيل التعاون الثاني بين منة شلبي وأحمد داود
  • عرض فيلم «الهوى سلطان» لـ منة شلبي وأحمد داود في هذا الموعد
  • موعد طرح فيلم الهوى سلطان فى دور العرض السينمائية
  • طرح فيلم الهوى سلطان لـ منة شلبي 5 نوفمبر المقبل