عاد الدولي الجزائري رياض محرز لنثر سحره رفقة ناديه الأهلي السعودي فغي منافسات دوري أبطال أسيا.

وشارك رياض محرز في الفوز الكبير الذي حققه نادي الأهلي أمام الريان القطري، بمساهمته في تمريرة ميليميترية و حاسمة.

وصنع مهاجم الخضر هدفا في مباراة اليوم التي تعتبر الثالثة له كصناعة، بعد صناعة هدف أول له، في المباراة الأولى، و صناعة هدف و تسجيل هدف في ثاني مباراة.

رأسية فراس البريكان تسكن شباك الريان بعد التمريرة الحاسمة من رياض محرز#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة #الريان_الأهلي pic.twitter.com/wRk1JinlNn

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 21, 2024

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة الأهلي السعودي والريان بث مباشر مجانا.. مباراة الأهلي السعودي ???????? و???????? الريان | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024

شاهد مباراة الأهلي السعودي والريان بث مباشر مجانا.. مباراة الأهلي السعودي ???????? و???????? الريان | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024.. يشهد مساء اليوم الإثنين مواجهة نارية تجمع بين العملاقين السعودي والقطري، الأهلي والريان، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا. وتأتي هذه المباراة في وقت حرج لكلا الفريقين، حيث يسعيان لتحقيق الفوز من أجل تعزيز فرص التأهل إلى دور الـ16.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأهلي والريان من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة الأهلي السعودي والريان اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024مباراة الأهلي والريان 


يأتي الأهلي السعودي إلى هذه المباراة بعد فوزه المستحق على الوصل الإماراتي في الجولة الماضية، مما عزز من معنويات اللاعبين والجهاز الفني. ويسعى الفريق إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي، من أجل الحفاظ على موقعه في صدارة المجموعة والتأهل إلى الدور المقبل.

على الجانب الآخر، يدخل الريان القطري المباراة وهو يبحث عن تحقيق الفوز، بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام النصر. ويسعى الفريق إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة مع وجود النجم المصري محمود تريزيجيه في صفوفه.

تعتبر هذه المباراة واحدة من أهم مباريات الجولة في دور المجموعات، حيث يتوقع أن تشهد إثارة كبيرة وحماسًا منقطع النظير. وستكون المواجهة اختبارًا حقيقيًا لقدرات كلا الفريقين، وفرصة للجمهور للاستمتاع بكرة قدم عالية المستوى.

موعد المباراة والقنوات الناقلة


ستقام المباراة على استاد جاسم بن حمد، وستبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. ويمكن للمشجعين متابعة المباراة مباشرة عبر مجموعة من القنوات الرياضية المتخصصة، بما في ذلك beIN sport AFC، الكأس القطرية SSC Extra HD1، HD9، وأبو ظبي آسيا 2.

أسماء المعلقين


beIN AFC 1: حفيظ دراجي
SSC Extra HD1: عبدالله الحربي وسعد يحيى
الكأس القطرية: أحمد الطيب
أبوظبي آسيا 2: بلال علام

تردد قناة SSC 
التردد12418
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
القمر الصناعيعرب سات

تشكيل الريان المتوقع لمواجهة أهلي جدةحراسة المرمى: يونسخط الدفاع: حازم، جاريسيا، أمارو، ناجيخط الوسط: تريزيجيه، دي سارت، حاتم، بيريرخط الهجوم: جيديس، بن شرقي.تشكيل أهلي جدة المتوقع لمواجهة الريانفي حراسة المرمى: عبدالرحمن الصانبيفي خط الدفاع: علي مجرشي – إيبانيز – ديميرال – عبدالله العمارفي خط الوسط: رياض محرز – زياد الجهني – فرانك كيسيهفي خط الهجوم: ايفان توني -فراس البريكان – جابري فيجا

مقالات مشابهة

  • ملخص مباراة الريان 1 – 2 الأهلي – دوري أبطال آسيا للنخبة
  • بالفيديو ..محرز ممررا حاسما في دوري أبطال آسيا
  • الأهلي يتقدم على الريان بثنائية نظيفة في الشوط الأول من دوري أبطال آسيا
  • تشكيل الريان الرسمي أمام الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • الأهلي السعودي يواجه الريان بقيادة توني ومحرز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • شاهد مباراة الأهلي السعودي والريان بث مباشر مجانا.. مباراة الأهلي السعودي ???????? و???????? الريان | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024
  • محرز أمام بن شرقي.. موعد مباراة الأهلي والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل الريان المتوقع ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة الريان ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة